Millennium Hotels - Offer

فندق الفرجان أحدث فنادق الثلاث نجوم تفتتح أبوابها في دبي

سفاري نت – متابعات

 يعتبر فندق الفرجان علامة تجارية جديدة بين فنادق الثلاث نجوم الذي تعمل على تصميماته الداخلية مجموعة “درو لينك”، والقائمة عليه شركة أساس للاستثمارات،و الذي يقع على حدود توسعة المدينة الجديدة التي تقع بشكل استراتيجي بين مرسى دبي ووسط المدينة، ومطار آل مكتوم، وموقع إكسبو 2020.

ان تصميم هذا الفندق ذي 250 غرفة كان بحسب تصور المطور العقاري، وجاء ايضا ليتماشى مع احتياجات السوق، حيث استلهمت “درو لينك” بتصميم الفندق من صورة دبي وقفزاتها البارزة في الإنجازات، الحديثة والعالمية والذكية والثقافية.

خبراء التصميم في مجموعة “درو لينك” يضعون لمساتهم الاخيرة على المشروع البالغة مساحته 75 الف قدم مربع، والتي تشمل قاعة الاستقبال العام وصالة فاخرة ومطعم رئيسي ومنتجع صحي وبركة سباحة إضافة الى 250غرفة.

يقع فندق الفرجان دبي على بعد 30 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعلى بعد 20 دقيقة من مطار آل مكتوم وبالقرب من مرسى دبي ووسط مدينة دبي (الوجهة الأكثر زيارة في العالم)، ويقع في موقع استراتيجي بجوار موقع دبي إكسبو 2020. الفندق يحتفل بحيوية دبي المتجددة، من خلال تقديم نهج جديد من تجارب الضيافة عالية المستوى والتي تتجاوز المعايير النموذجية للفنادق الأخرى. وسيمثل الفندق استمرارا لزيارة معرض إكسبو 2020، حيث سيعرض تقنيات ومواد التصميم الجديدة التي تعكس رؤية إكسبو 2020، مثل الطباعة ثلاثية الابعاد التي سيتم استخدامها على العديد من عناصر التصميم كما في منضدة الاستقبال وعدة أماكن للجلوس إضافة الى مساحات التخزين المتعددة.

ويتكون الفندق ذي الثلاثة نجوم من طابق سفلي وطابق أرضي وسبعة طوابق نموذجية لغرف الضيوف، كما تم تخصيص الطابق الثامن للمنتجع الصحي وبركة السباحة الخارجية. من المتوقع الانتهاء من اعمال البناء والتصميم في هذا الفندق خلال الربع الرابع من العام الجاري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …