Millennium Hotels - Offer

فندق باب القصر يقدم أشهي الأطباق خلال عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق باب القصر لزواره أشهى الأطباق المختارة التي يتمّ تناولها عادة في الرحلات الترفيهية القصيرة وعلى الشاطئ، وذلك من خلال عروض “البرنش” يومي الجمعة والسبت من الساعة الواحدة ظهراً وحتى العاشرة ليلًا.

وسيتناول الضيوف الطعام في حديقة الفندق الخارجية المطلة على شاطئ البحر و التي تتيح لهم التمتع بالنسيم العليل والأجواء الرائعة التي تحفل بها مدينة أبوظبي في هذا الوقت من العام، حيث تمّ تجهيز هذه المساحات بكافة مستلزمات رحلات الحدائق الشاطئية التي توفّر جواً حميمياً هادئاً، ومُعدّة خصيصاً للمجموعات الصغيرة والعائلات، للاستمتاع بالموسيقى الرائعة التي يقدمها منسق الموسيقى الخاص بالفندق، بالإضافة إلى منطقة لعب خاصة بالأطفال، سينما خارجية مع إطلالة ساحرة على البحر.

ويمكن للضيوف الاختيار ما بين عدة بوفيهات تقدم الوافلز والبانكيك والبيتزا، وتشكيلة واسعة من السندويشات والبرغر والمشاوي والتاكو والوجبات الخفيفة الباردة والمثلجات. كما يمكنهم إنعاش حواسهم بعصير العنب والمشروبات الخاصة بالمطعم، إلى جانب تشكيلة واسعة من الموكتيل والكوكتيل، إنها بالفعل تجربة مميزة ومتكاملة.

وبهذا الصدد، علّق السيد إيمان أبيلا، مدير إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر، قائلًا: “إن فكرة تقديم الأطعمة الجاهزة في المطعم تتيح للعائلات والأصدقاء فرصة الجمع ما بين أجواء الرحلات الخارجية واللعب وزيارة الشاطئ في الوقت ذاته. إنها تجربة رائعة مثالية لعطلات نهاية الأسبوع وملائمة لكافة الأشخاص من جميع الفئات العمرية”.

تبدأ الأسعار من 180 درهم شاملة المشروبات الغازية، و220درهم شاملة المشروبات الخاصّة، و350 درهم شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم . تمتعوا بأجواء النزهات الشاطئية الرائعة المُخصّصة لثمانية أشخاص بـ 1340درهم شاملة المشروبات الغازية و1660درهم شاملة لمشروبات عصير العنب، و2700 درهم شاملة للمشروبات الخاصة بالمطعم والشيشة.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 97122053000+ أو عبر البريد الإلكتروني:

reservations@babalqasr.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …