Millennium Hotels - Offer

فندق “ليه غراند آلب برايفت أوتيل” يقدم برنامج ترفيهي متميز عائلي

سفاري نت – متابعات

يشكل فندق ليه غراند آلب برايفت أوتيل المطل على القمم المكللة بالثلوج ومنحدرات التزلج في كورشيفيل 1850، ملاذاً عائلياً فاخراً في ربوع الجبال، وهو يقدم للنزلاء جناحاً مصمماً من وحي الوحدات السكنية ومزوّداً بوسائل الراحة المترفة التي تتميّز بها المنتجعات السياحية المصنّفة في فئة الخمس نجوم، بما في ذلك إمكانية التزلج من أمام الفندق مباشرةً وخدمة المساعد الشخصي للنزلاء. ومع اقتراب العطلة المدرسية الشتوية، خصّص الفندق ذات الموقع المنعزل عروض إقامة مميّزة للعائلات حصريًا، بحيث يتيح للأهل والأولاد من محبّي المغامرات الاستفادة إلى أقصى حد من الثلج الوافر هذا الموسم.

يقيم الضيوف الذين يحجزون باقة الليالي الأربعة الحصرية في إحدى شقق الفندق المجهّزة بثلاث غرف نوم، وتشمل الباقة خدمة المساعد الشخصي للنزلاء الذي سيحرص على تلبية مختلف طلباتهم مهما كانت. تشتمل شقق الفندق على غرفة معيشة فسيحة وغرفة طعام ومطبخ وحمامات متّصلة بغرف النوم ومجهّزة بثوب الاستحمام للصغار، وهي بالتالي توفر وجهة ضيافة مثالية للعائلات. فور الوصول إلى الشقة، يتم الترحيب بالضيوف بزجاجة من المشروب الفاخر وقطع شوكولاتة محضّرة يدوياً، فيما يستمتع الصغار بمشروب موكتيل لذيذ غني بالمكوّنات الطازجة ويتم تقديمه في استراحة بيليني في الفندق. بعد تناول وجبة الفطور الشهية المتوفرة يوميًا في راحة جناحهم، سيحظى الضيوف بجرعة طاقة كافية ليسعدّوا لنهار حافل بالنشاطات الترفيهية على منحدرات التزلج.

يوفر منتجع كورشيفيل القائم في أقصى غرب منطقة الوديان الثلاثة التي تشكّل المنطقة الأكبر في العالم للتزلج، مساحةً خاصة لكل فرد من أفراد العائلة، بما في ذلك ساحات ومنحدرات تزلج مجهّزة بعناية لتعليم رياضة التزلج للمبتدئين على يد مدرّبين مخضرمين. وبفضل موقعه الاستراتيجي المطل على منحدرات التزلج، يوفر ليه غراند آلب لضيوفه منصة فخمة تتيح لهم التزلج من عتبة باب الفندق والاستمتاع بخدمة المساعد الشخصي الجاهز لمساعدة أفراد العائلة في الاستفادة إلى أقصى حد من وقتهم على المنحدرات الثلجية. يمكن للضيوف الاستعداد ليومهم الحافل في غرفة التزلج “لاتولييه” المجهّزة بأحدث المعدات، بما فيها أحذية مخصصة لتدفئة القدمين قبل الانطلاق إلى المنحدرات مباشرةً من الفندق، فتعفي بالتالي الصغار من مهمة جرّ معدات التزلج الثقيلة إلى المنحدرات البعيدة.

وخارج إطار منحدرات التزلج، تتوفر مجموعة من النشاطات الممتعة مثل صنع رجل الثلج والتزحلق على المزلجة. أما العائلات الجريئة فيمكنها الانخراط في باقة نشاطات مليئة بالمغامرات طيلة النهار لاستكشاف المساحة الثلجية في محيط الفندق، سواء من خلال زيارة الحلبة الداخلية للتزلج على الجليد، أو ركوب الزلاجة التي تجرها الكلاب، أو القيام بجولة عبر المسارات الثلجية إما سيرًا على الأقدام بانتعال أحذية الثلج الخاصة أو بركوب عربات التزلج التي تجرها الأحصنة. وبعد تمضية نهار حافل بالنشاطات، تستطيع العائلة العودة إلى الفندق حيث يمكن للصغار المشاركة فعليًا في صفوف تعليم الطبخ فيما ينسحب ذووهم إلى حرم المنتجع الصحي لنيل قسط من الراحة وتجديد الطاقة في ربوع سبا باي فالمونت.

أما العائلات التي تبحث عن تجربة طعام استثنائية، فيمكنها الاستمتاع بعشاء مخصّص لها في راحة شقتها، حيث سيعدّ لها فريق من كبار الطهاة قائمة أطباق شهية تروق لأفراد العائلة كافة، بمن فيهم الصغار الأصعب إرضاءً. كذلك، بفضل خدمة مجالسة الأطفال المتوفرة في الفندق، يمكن للأهل الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم بيزان الياباني المشهور بأطباقه المميّزة في الفندق.

بفضل تجربة التزلج مباشرة من أمام الفندق، وخدمات ضيافة فخمة ومجموعة واسعة من النشاطات الشيّقة بين أحضان الثلوج، يَعِد ليه غراند آلب العائلات بعطلة شتوية مليئة بالمغامرات في ربوع الجبال، سواء على منحدرات التزلج أو في محيطها.

تتوفر باقة العائلات لغاية 8 أبريل 2018 اعتبارًا من 15800 يورو لقاء الإقامة لمدة 4 ليالٍ في أحد الأجنحة المجهّزة بثلاث غرف نوم والتي تتّسع لـ 6 أشخاص. تتضمن الباقة خدمة المساعد الشخصي للنزلاء المتوفرة طيلة مدة الإقامة، ووجبة الفطور يوميًا، وطبق الفاكهة الطازجة، وعلبة الشوكولاتة والمشروب الفاخر عند الوصول، وثوب الاستحمام  للصغار، وصناديق الرسم مع بطاقات البريد التي تحمل صور الفندق، بالإضافة إلى مشروب موكتيل للصغار في استراحة بيليني وصفوف تعليم الطهي للصغار. يمكن حجز ليالٍ إضافية مقابل 3950 يورو لليلة واحدة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://grandesalpes.com/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …