Millennium Hotels - Offer

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح فندق ومركز مؤتمرات «كراون بلازا الرياض – آر دي سي»

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، إحدى الشركات العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن افتتاح فندق ومركز مؤتمرات «كراون بلازا الرياض – آر دي سي». وسيكون الفندق الجديد سابع الفنادق التي تديرها المجموعة في الرياض والـ 31 في المملكة العربية السعودية. وبفضل الحضور القوي المستمر منذ العام 1975، فإن هذا الافتتاح يعزز من قوة المجموعة في المملكة.

يضم الفندق 326 غرفة ويحتل موقعاً استراتيجياً في مدينة الرائدة الرقمية (آر دي سي)، وهي منطقة متعددة الاستخدامات التي يتوقع أن تستوعب أكثر من 20 ألف موظف و10 ألف مقيم. وتستضيف المدينة حالياً الشركات المتعددة الجنسيات وشركات التكنولوجيا والهيئات الحكومية والعديد من المشاريع الجديدة التي تشارك في مشروع التحول الوطني2020 . وبالإضافة إلى ذلك، يقع فندق «كراون بلازا الرياض – آر دي سي» بالقرب من الحي المالي الجديد ومنطقة الأعمال المركزية بمدينة الرياض وجامعة الملك سعود والحي الدبلوماسي، كما يقع على بعد 25 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، ما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال.

يقدم فندق ومركز مؤتمرات «كراون بلازا الرياض – آر دي سي» مجموعة شاملة من المرافق لتلبية احتياجات الضيوف من الشركات والضيوف المسافرين إلى المملكة وداخلها. وتصل مساحة قاعات المعارض والمؤتمرات في الفندق إلى أكثر من 12 ألف متر مربع، بما في ذلك مركز مؤتمرات دائري الشكل من ثلاثة مستويات وقاعة أفراح ومناطق استقبال كبيرة و12 غرفة اجتماعات نهارية مجهزة بأحدث التقنيات الرقمية. ويمكن لضيوف الفندق خلال إقامتهم الاستمتاع بحوض السباحة الخارجي الكبير أو ممارسة رياضة التنس في الملعب الخارجي. ويقدم الفندق أيضاً مجموعة رائعة من الخدمات مثل النادي الصحي لجعل إقامة الضيوف تجربة لا تنسى. ويفتح مركز رجال الأعمال في الفندق أبوابه على مدار 24 ساعة يومياً، وهو مجهز بأحدث التقنيات لإبقاء الضيوف على اتصال بأعمالهم وعائلاتهم.

ويقدم فندق ومركز مؤتمرات «كراون بلازا الرياض – آر دي سي» مجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات الطعام، بما في ذلك مطعم يستقبل الضيوف طوال اليوم ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ويتسع لأكثر من 500 ضيف. ويمكن للنزلاء أيضاً الاستمتاع بالمأكولات اليابانية أو البرازيلية التي يعدها أمهر الطهاة العالميين في المطاعم المتخصصة بالفندق، أو الاستمتاع بالمقبلات والمشروبات في مقهى اللوبي أو حديقة الشاي الداخلية.

وقال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا أن نعلن عن افتتاح فندق ومركز مؤتمرات «كراون بلازا الرياض – آر دي سي». يقع الفندق في المنطقة الرقمية الجديدة في الرياض، التي سيتم تطويرها لتكون مركزاً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدينة، ومن المتوقع أن يجتذب المسافرين من رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم. لاحظنا زيادة في الطلب من الضيوف الذين يرغبون في الحصول على وسائل الراحة رفيعة المستوى، ويتناسب هذا الفندق ومخطط التنمية الرئيسي الشامل بشكل تام لتلبية هذا الطلب. لقد أسست مجموعة فنادق إنتركونتيننتال سمعة ممتازة لها في المملكة، ونحن فخورون لإضافة فندق ومركز مؤتمرات «كراون بلازا الرياض – آر دي سي» لمحفظتنا المتنامية في منطقة الشرق الأوسط”.

ومن جانبه قال وليد العيسى، المدير التنفيذي للعمليات في شركة الاستثمارات الرائدة: “يسرنا العمل مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لتقديم أفضل فنادق كراون بلازا في مدينة الرائدة الرقمية. تستمر هذه المجموعة بإثبات مكانتها كونها علامة تجارية موثوق بها في المملكة العربية السعودية، وتقدم للضيوف وسائل الراحة رفيعة المستوى وتجربة إقامة فريدة وبرنامج مكافآت لا مثيل له. يعكس الفندق التزامنا بتقديم مجموعة كاملة من وسائل الراحة للنزلاء والمسافرين من رجال الأعمال، الذين يبحثون عن تجربة ضيافة عالية الجودة”.

تجدر الإشارة أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تملك حاليًا 81 فندقًا في منطقة الشرق الأوسط، وتعمل تحت خمس علامات تجارية للشركة هي: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبريس وستايبريدج سويتس. بالإضافة إلى 28 فندقًا تحت التطوير سيتم افتتاحها خلال الثلاث إلى الخمس سنوات القادمة.

ويوجد حالياً حول العالم 412 فندقاً تحت اسم كراون بلازا، بالإضافة إلى وجود 84 فندقًا أخراً تحت التطوير من المخطط افتتاحها خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة. **

** هذه الأرقام حتى تاريخ 30 سبتمبر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …