مطعم كراب ماركت دبي يستعد لإفتتاح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات

يستعد مطعم كراب ماركت الذي يُشكّل وجهة مميّزة لتناول أجود أنواع ثمار البحر في دبي لإفتتاح ابوابه في أبراج الإمارات المالية بمركز دبي المالي العالمي، ليقدم قائمة طعام تضمّ أشهى أطباق السلطعون الطازج بأفضل الأسعار، أمام إطلالات ساحرة على برج خليفة وأفق دبي.

المطعم المرتقب معروف بأنّه يزوّد ضيوفه بأجود أطباق السلطعون مقابل أدنى الأسعار في المنطقة. وبالتالي، يوفّر هذا المطعم الأنيق والبسيط والمتخصص في تحضير سلطعون “كامشاتكا” المستورد مباشرةً من روسيا، تجربة طعام فريدة بأفضل الأسعار على الإطلاق في دبي.

يعِد هذا المفهوم المحلي الذي نشأ بين مجموعة بولدوزر ووايت رابت فاميلي، بسدّ الفجوة في مجال مطاعم ثمار البحر في المدينة. لقد بات اسم مجموعة بولدوزر مرادفاً للمطاعم الناجحة في دبي، إذ يضمّ تحت رايته عدداً من المطاعم المبتكرة، نذكر منها شبرياني ونوفيكوف وإشاك وسكاليني.

أعدّ القائمة المتنوّعة الشيف فلاديمير موخين الحائز على عدّة جوائز والذي احتلّ المرتبة 23 على قائمة “أفضل 50 شيف في العالم”، وكان مؤخراً موضوع حلقة مدّتها ساعة ضمن برنامج “شيفز تايبل” الذي يُلاقي رواجاً كبيراً على “نتفليكس”.

ويشمل المطعم ركناً يحتوي على ثمار البحر الموضوعة على الثلج من وحي أسواق السمك حول العالم، إلى جانب أحواض كبيرة من المياه المالحة تخوّل الضيوف اختيار ثمار البحر الطازجة والسلطعون الحي. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ هذا المطعم الذي يدعو ضيوفه لاختيار المكوّنات الرئيسية بأنفسهم، يضمّ رافعة خاصة تُستخدم لانتشال السلطعون من الأحواض الكبيرة. يتباهى مطعم كراب ماركت بديكور مُتقن، تُكمّله الأجواء المعاصرة المستوحاة من البحر فيما يظهر في الخلفيّة حيّ دبي المالي وبرج خليفة المهيب. 

أوقات العمل: 

أيام الأسبوع: 12 ظهراً – 12 منتصف الليل

عطلة نهاية الأسبوع: 12 ظهراً – 1 بعد منتصف الليل

المطعم: كراب ماركت

الموقع: أبراج الإمارات المالية، البرج الشمالي، الطابق 15

شارع الشيخ زايد، مركز دبي المالي العالمي

للحجوزات، الرجاء الاتصال بـ: reservations@crabmarket.com | +971 4 564 55 25

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم Torno Subito يفتتح أبوابه في فندق دبليو دبي النخلة

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم Torno Subito، عن افتتاح أبوابه في فندق دبليو دبي النخلة وفقا لموقع عين …