ميلينيوم للفنادق والمنتجعات تفتتح فندق ميلينيوم بلاس ثالث في دبي‎

سفاري نت – متابعات

شركة الفنادق الحائزة على عدة جوائز تضيف فندقاً في تلال مردف إلى خطة توسعها السريعة في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي

تُواصل مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجيّتها الناجحة والهادفة إلى التوسّع في المنطقة عبر إبرام اتفاقية تدشين فندق وشقق ميلينيوم بليس مردف مع شركة دبي للاستثمار العقاري، التابعة لمجموعة دبي للاستثمار والرائدة في مجال تطوير العقارات والمشاريع. سيقع الفندق المعاصر ضمن مشروع تلال مردف الثوري الذي بلغت قيمته 3 مليارات دولار،

ويكتنف 116 غرفة فندقية و128 شقة فندقية. يأتي هذا الإعلان بعد تدشين فندقين يحملان اسم ميلينيوم بليس العام الماضي، مما يعزّز مكانة فنادق ومنتجعات میلینیوم كإحدى الشركات الفندقية الأسرع نمواً في الشرق الأوسط ويؤكّد على التزامها بالنمو في دولة الإمارات. و قد تم إنجاز 30٪ من مشروع تلال مردف و الذي يممتد علی مساحة 3,9 مليون قدم مربح، و يجمع المشروع بين مباني سكنية، و تجارية بالإضافة الی مساحات التجزئة

يقع مشروع تلال مردف على مقربة من أبرز المعالم السياحية في دبي، بما فيها حديقة سفاري دبي وحديقة دبي للتماسيح، وتفصله مسافة قريبة عن مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي. كما يشمل هذا المشروع متعدّد الأغراض وحدات سكنية ومرافق تجارية ويضمّ متاجر على مساحة 3.9 مليون قدم مربّع. يقع الفندق بمحاذاة حديقة مشرف، فيُتيح الوصول إلى مسار للدرّاجات الهوائية، ونادٍ للفروسية ومرافق رياضية. يتغنّى فندق وشقق ميلينيوم بليس مردف بمرافق عالمية تشمل مطاعم مُبتكرة، وصالة للياقة البدنية، وحوض سباحة وغرف اجتماعات حديثة، فقد صُمّم بشكل يُراعي متطلّبات المسافرين في رحلات عمل وفي رحلات ترفيهية.

وبهذه المناسبة، قال السيد علي حمد الخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يُشرّفنا أن نُبرم اتفاقية مع شركة مرموقة في مجال تطوير العقارات مثل شركة دبي للاستثمار العقاري. انطلاقاً من موقعه في أحد أروع المشاريع الجديدة في المدينة، سيحرص فندق وشقق ميلينيوم بليس مردف على تأمين أعلى معايير الخدمة والتجارب التي تواكب أسلوب الحياة المعاصر، وسيشكّل إضافة مهمّة إلى محفظة مشاريعنا الإقليمية. نحن مؤمنون بتوفّر فرص هائلة لعلامة معاصرة مصنّفة من فئة الأربع نجوم مثل ميلينيوم بليس في دبي، ونتطلّع قدماً إلى مواصلة توسيع انتشار العلامة في أنحاء المدينة والشرق الأوسط.”

وبدوره قال عبيد محمد السلامي، المدير العام لشركة دبي للاستثمار العقاري: “يسرّنا أن نعلن أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم اختارت مشروع تلال مردف لتشييد فندقها المقبل الذي ينضوي تحت علامة ميلينيوم بليس. وبفضل السمعة المرموقة التي تتمتع بها الشركة في الارتقاء إلى أعلى معايير التميّز، نحن واثقون بأنّ هذا المشروع سيحقّق النجاح للطرفين.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …