هيئة السياحة في رأس الخيمة تطلق خدمة نقل زوارها من مطار دبي إلى إمارة رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اليوم عن إطلاق خدمة جديدة لنقل الزوار من مطار دبي الدولي إلى رأس الخيمة (مبنى الركاب 1 و 3)، لتتيح للزوار فرصة استكشاف الوجهة السياحية المميزة وتمكين سكان الدولة على العودة إلى منازلهم بعد زيارتهم للإمارة. وتأتي هذه الخطوة دعماً لأهداف الإمارة باجتذاب مليون زائر بحلول نهاية عام 2018، ومن شأنها مساعدة الوكالات السياحية في أوروبا وروسيا والهند على استقطاب عشاق السفر إلى الإمارة للاستمتاع بشواطئها الذهبية الممتدة على مسافة 64 كيلو متر، والتعرف على الثقافة العربية الأصيلة والمغامرات الرياضية المتنوعة على جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويمكن حجز الخدمة عبر الموقع الإلكتروني www.rakshuttle.com لنقل الزوار من مطار دبي الدولي (مبنى الركاب 1 و 3) إلى الفنادق الرئيسية في رأس الخيمة بسعر 20 درهم للاتجاة الواحد. وتتوفر خدمة الإنترنت على متن المركبات، كما يمكن للركاب من سياح ومقيمين الاسترخاء والتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

 

وفي هذا السياق، قال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يمثل إطلاق خدمة النقل إلى رأس الخيمة خطوة جديدة في إطار مساعينا لاستقبال مليون زائر بحلول نهاية العام الجاري. فالمزيج الفريد الذي يجمع بين الضيافة العربية الأصيلة والشواطئ الرائعة والمغامرات في الهواء الطلق، يتيح لنا تقديم الكثير من العروض والأنشطة الجذابة لزورانا، ولذلك بادرنا إلى تسهيل وصولهم إلى الإمارة. وعلى مسافة تستغرق 45 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، سيتمكن زوارنا من الاسترخاء والتمتع بالمناظر في مركباتنا التي ستنقلهم نحو وجهتهم في رأس الخيمة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …