Millennium Hotels - Offer

استمتع بالسياحة في لندن وضواحيها الجميلة

سفاري نت – متابعات

السياحة في ضواحي لندن من أجمل الأشياء التي يمكن أن تمر بها في حياتك ، فلندن مدينة سياحية رائعة وتعد واحدة من أم مدن أوروبا ، والسياحة با ثرية جدا ومن السهل أن ترضي جميع الأذواق حيث يتنوع فيها وجود المتتاجر والمتاحف والمطاعم العالمية ووالأخرى التي تتميز بها مدينة لندن ، كما تتميز المدينة بوجود المسارح والأماكن الطبيعية والحدائق الجذابة مما يجعلها مدينة سيايحية شاملة ومرضية لجميع الأذواق من زائريها من كل مكان في العالم  وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في ضواحي لندن ..

لندن مدينة كبير جدا يوجد بداخلها 33 مدينة صغيرة بها العشرات من الضواحي ، ولكل منها حكوماتها الخاصة أسلوب حياة خاص بها في التعليم والشكل الاجتماعي وغيرها من الأمور، وتتميز السياحة في ضواحي لندن بأنا مغامرة مثيرة ومتنوعة نظرا لتنوع الضواحي وشكل الحياة في كل منها ، ويبغ عدد سكان ضواحي لندن ما يزيد عن 300000 نسمة .

دعونا نستعرض مجموعة من الضواحي التي تعد مصدرا لجذب السياح إلى السياحة في ضواحي لندن

مدينة لندن

وهي من أهم الأماكن السياحية في لندن ، وتعد لندن هي المركز المالي للبريطانيا ، وهي من أقدم ااالمدن في إنجلترا والتي تتواجد داخل أسوار القرون الوسطى، ولندن هي العاصمة ومن أهم أماكن استقبال السياح في المملكة .

بارنيت

وهي واحدة من أهم ضواحي لندن ومن أهم معالم السياحة في لندن ، فبارينت تعد واحدة من أكبر ضواحي لندن وهي مهد الطيران البريطاني ، ويوجد بها كتحف السلاح الملكي الجوي البرياطاني

جرينتش

تقع ضاحية جرينتش على الضفة الجنوبية لنهر التايمز وهي واحدة من أفضل المعالم السياحية في ضواحي لندن فهي غنية بالتراث المعماري المتميز والفخم ، وقام بتصميم مبانيها عدد من أهم وأرقى المهندسين المعماريين الإنجليز المميزين ، كما تتميز الضاحية بالتاريخ البحري الذي تعد من أغنى الأماكن في بريطانيا به .

نباح وداغينهام

نباح وداغينهام من أفضل أماكن السياحة في لندن ، وتقع إلى الشرق من وسط لندن ، وتعد أوسع نقطة فيها هي 8 .9 ميلا بنسبة 7 .8 ميلا في الطول ، زتتميز ضاحية نباح وداغينهام بوجود أشهر مسارح العالم بها وهو مسرح برودواي ، الذي يقع في مركز مدينة باركينغ .

بيكسلي

بيكسلي واحدة من الأماكن السياحية في لندن والتي تمتد نحو 12 ميلا الى الجنوب الشرقي من وسط لندن (30 دقيقة بالقطار) ، وتتميز بالأماكن الطبيعية المفتوحة والخضراء فهي تضم أكثر من 1500 فدان من المساحات المفتوحة والحدائق الخضراء .

وتعد حديقة دانسون من أهم المناطق التي تتميز بالمناظر الطبيعية الشهيرة والمميزة بضاحية بيكسلي.

هاكني

هاكني ضاحية من أفضل الأماكن السياحية في لندن والتي يقصدها السياح على اختلاف ميولهم وتوجهاتهم ويرجع ذلك إلى أنها تمتلك مزيج غني من الثقافات والتقاليد حيث تشمل الوجهات الشعبية الفائقة العصرية شورديتش ، وهي هامش ثقافي مزدهر لمدينة لندن مع مجموعة واسعة من المطاعم والبارات والنوادي الليلية وأماكن الكوميديا .

هيلينغدون

هيلينغدون من الأحياء المميزة في ضواحي لندن ويقصدها السياح الذين يميلون إلى الهدوء ، فهيلينغدون هو أقل الأحياء اكتظاظا بالسكان في لندن ويضم الحي أكثر من 800 فدان من الغابات .

برنت

برنت من أهم الأماكن السياحية في لندن ومن أكثر الأماكن شهرة والتي تضم ملعب ويمبلي الأسطوري ، والمنزل الانجليزي لكرة القدم .

كما تتميز برنت بالجانب الموسيقي فهي تستقبل حشود ضخمة من السايح باعتبارها واحدة من أكبر صالات الموسيقى في العاصمة ، وعرفت برنت بأنها القلب المتعدد للثقافات .

كامدن

كامدن هي واحدة من الأحياء الحيوية في لندن والتي تضم المركز الجوفي للساحة الموسيقية في العاصمة مع مجموعة كبيرة من أماكن سكوزي ، وهي محور لأماكن التسوق الأكثر تنوعا في لندن .

بروملي

بروملي هو من أكبر الأحياء في لندن والذي يعد واحدة من أفضل معالم السايحة في لندن ، ويطلق على بروملي لقب البلدة النظيفة الخضراء والتي تستضيف كم هائل من السياح سنويا .

انفيلد

انفيلد واحد من الأماكن التاريخية في لندن وهو المكان الغني في التاريخ كما هو الحال في الحاضر الترفيهي مع اختيار الأحداث والمسارح ودور السينما والمرافق الرياضية .

هافرينج

تتميز هافرينج بالمناطق الخضراء ومن أهم معالمها حديقة هافرينج ، وتقع الضاحية على حافة الشمال الشرقي من العاصمة بمساحة تقترب من 40 ميلا مربعا .

كرويدون

تتخذ كرويدون موقعا استراتيجيا مميزا بين لندن ومطار جاتويك ، كرويدون لديها خطوط السكك الحديدية الممتازة إلى العاصمة ، فضلا عن التفاخر بواحدة من مراكز التسوق الأكثر شمولا خارج ويست إند في لندن .

إيلينغ

إيلينغ واحدة من الضواحي الجاذبة لعدد كبير من السياح في لندن حيث تعد واحدة من أجمل الأحياء التي تقع في غرب لندن ، والتي تستضيف أكبر مهرجان الجاز الحرة في بريطانيا كل عام في شهر أغسطس . ويمتاز المهرجان بمجموعة متنوعة واسعة من أماكن اللعب ، وأماكن جذابة لتناول الغداء وللإستمتاع بالحفلات المسائية كل يوم في البول بارك .

هونسلو

هونسلو هي ضاحية الجمال والطبيعة حيث نهر التايمز يشق طريقه على طول الحدود الجنوبية حيث توجد مساحات جميلة ومدهشة ، مثل ستراند الخضراء ، تشيسوك ، كما يوجد بها ثروة المعالم التراثية والحدائق الجميلة ، ومناطق البلاد المفتوحة .

إزلينغتون

إزلينغتون هي منطقة الأدب والفن والثقافة في لندن فيوجد بها نخبة من الليبرالية والصحفيين والكتاب والفنانين في لندن ، هذه البلدة الحيوية تفتخر بالمسرح المزدهر ، وثروة المطاعم الرائعة والحياة الليلية النابضة بالحياة .

كينغستون

تقع ضاحية  كنغستون على نهر التايمز في جنوب غرب لندن ، وهو معقل للركاب وتجذب السياح المهتمين بالتسوق والتاريخ حيث تتباهى كنغستون بوجود سوق المدينة التاريخية مع المعالم القديمة والجديدة .

كينسينجتون وتشيلسي

كينسينجتون وتشيلسي من أهم الأماكن السياحية في لندن ، فهي البلدة التي لديها العديد من مناطق التسوق الشهيرة مثل شارع الملك ، شارع العليا كنسينغتون في لندن ونايتسبريدج ، وموطنا لمحلات هارودز . يمنكن الاستمتاع في كينسينجتون وتشيلسي للهروب من الإزدحام .

ساتون

وتعرف ضاحية ساتون بأنها مكان التنوع والإثارة في لندن ، تقع ساتون على الحافة الجنوبية في لندن .

لامبث

تتميز لامبث بأنها من الأماكن متعددة الثقافات ويوجد بها مركز التسوق وسوق البيع العرقية ، كما يوجد بها العديد من الأماكن الجذابة والمثيرة ، وتمتد لامبث من الضفة الجنوبية لنهر التيمز في ضواحي سترثم .

نيوهام

تقع نيوهام في قلب دوكلاندز في لندن التاريخية ، وتمر بها خطوط السكك الحديدية السريعة للقارة وبها مطار مدينة لندن الذي يطل على الأرصفة ، ليتم تعيين البلدة لتصبح مركزا للسفر الدولي

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …