استمتع بتجربة تسوق رومانسية وأجمل العروض الترويجية في مارينا مول أبوظبي

سفاري نت – متابعات

عروض ترويجية وجوائز تتجاوز قيمتها 50,000 درهم للمتسوقين، تتراوح بين المجوهرات الثمينة و”الاكسسوارات” الرائعة وإقامة فاخرة لعطلة نهاية الأسبوع في منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة وفنادق فيرمونت عجمان.

– يحصل المتسوقين على أقفال الحب التي تعكس بمفهومها الطريقة التي يحتفي بها المتزوجون.

– خلفية رائعة من الورود الحمراء لالتقاط الصور والاحتفال بالأوقات الرومانسية   لتخليد ذكرى الحب.

يستقبل مارينا مول سكان العاصمة أبو ظبي و الزوار من جميع أنحاء العالم للاحتفال بمناسبة عيد الحب هذا العام مع مجموعة من العروض الخاصة للمتسوقين تتضمن تقديم مجموعة من الجوائز والسحوبات، بالإضافة إلى أجواء مستوحاة من التقاليد الباريسية، ومنصة خاصة لالتقاط الصور المميزة مع الأحباء، ليحظى المتزوجون بأوقات لا تنسى احتفالاً بهذه المناسبة الرومانسية في إحدى أكثر وجهات التسوق تميزاً في العاصمة.

ويدعو مارينا مول المتسوقين هذا الأسبوع للحصول على فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز المغرية بقيمة 50،000 درهم عند التسوق بقيمة 200 درهم أو أكثر، إذ يقدم المركز 10 قسائم مجانية للإقامة في منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة أو فنادق فيرمونت عجمان، ويقدم للمتسوقين فرصة الفوز أيضاً بخاتم من الألماس بقيمة 6000 درهم.

وسيستمتع المتسوقين بتجربة تسوق خاصة تعكس بطابعها تجربة التسوق التقليدية في أسواق باريس، وسيقدم للمتسوقين هذا العام “أقفال الحب” كهدية رمزية للتأكيد على عمق العلاقة والترابط والحب بين الطرفين ليتم تعليقها على سور الحب في مارينا مول، حيث قامت إدارة المول بتجهيز سور خاص لهذه المناسبة. وتعتبر أقفال الحب ظاهرة عالمية انتشرت في جميع أنحاء العالم من خلال إحكام إغلاق القفل على السياج الحديدي أو البوابات ومن ثم التخلص من مفتاح القفل لتخليد هذه الذكرى.

وسيحصل جميع المتسوقين الذين ينفقون أكثر من 200 درهم في مارينا على قفل الحب ليقوموا بتعليقه على “سور الحب” الذي يجسد بمفهومه نموذجاً جديداً لنمط تخليد الحب المتعارف عليه في باريس.

واعتباراً من 13 فبراير وحتى 16 فبراير، سوف يكتسي قلب مارينا مول بالورود الجميلة، إذ قامت إدارة المركز التجاري بجلب أكثر من 1200 وردة حمراء زاهية اللون للاحتفاء بمناسبة عيد الحب برونق خاص يمزج بتصميماته ما يلفتُ الأنظار بلمسات راقية.

وفي يوم عيد الحب، سوف يتجول رسامو الكاريكاتير في أرجاء مارينا مول ليرسموا وجوه المتسوقين ويقدموا لهم الصورة الكاريكاتيرية مجاناً للذكرى، وسيتم ذلك ما بين الساعة 5 مساءً إلى 9 ليلاً يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير.

يستقبل مارينا مول المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800 6623 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.marinamall.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل النشاطات السياحية الأكثر رواجًا في البحرين

سفاري نت – متابعات السياحة في البحرين منوَّعة؛ هذه المملكة تجمع تحت سقوفها بين الثقافة العربيَّة …