Millennium Hotels - Offer

حديقة الإمارات للحيوانات ومنتجعها تطلقان باقات عروض خاصة لضيوفهما

سفاري نت – متابعات

أعدت حديقة الإمارات للحيوانات ومنتجعها تجربة عيد حب مثالية جديرة بأن يشاركها ضيوف الحديقة الأعزاء مع أحبائهم في هذه المناسبة المميزة. فما عليهم سوى التوجه إلى الحديقة في يوم عيد الحب للاستمتاع بأشهى وألذ الأطباق وخلق ذكريات خالدة في منتجعها الخلاب.

ويتضمن العرض لائحة طعام مصممة خصيصًا مكونة من تشكيلة واسعة من الأطعمة المناسبة للغداء والعشاء تقدم على 4 مراحل، وتبدأ بأطباق القرع، والجزر مع الزنجبيل، وشوربة الطماطم مع البازيلاء، ومن ثم استراحة قصيرة تتضمن سلطة الفراولة مع جبنة الفيتا وسلطة السبانخ وسلطة الكينوا، يليها طبق الروبيان مع الليمون الأخضر والبطاطا الحلوة، ثم يأتي الطبق الرئيسي المكون من ريسوتو الروبيان، واللينغويني، والبرغر البقري المعد يدويًا، وسمك الهامور المشوي ولحم الضأن النقي، وصدور الدجاج مع البطاطا؛ إنها تشكيلة غنية مع الأطباق الشهية التي تنعش الحواس. وفي الختام يمكن للضيوف التحلية بأطباق الشوكولا فودو، والتشيز كيك، وكيك الفدج، وبودينغ التوفي، والفاكهة الطازجة.

استمتع بالشاعرية في حديقة الإمارات للحيوانات ومنتجعها وأمضي ليلة مميزة مع من تحب بين أحضان الطبيعة الخلابة وعلى أصواتها العذبة التي تبعث الهدوء والراحة في النفس. وانغمس في نعيم حقيقي لدى إقامتك في منتجع حديقة الإمارات للحيوانات الفاخر المكون من 56 غرفة مصممة وفق أرقى الطرز وأكثرها راحة وترف. إلى جانب 27 شاليه مثالي لإقامة العائلات الباحثة عن أجنحة فسيحة وواسعة، وتتضمن شرفات واسعة تطل على حديقة الزرافات أو الكهوف أو الحديقة، تسمح للضيوف بالتفاعل مع الحيوانات وإطعامها. كما أن جميع

الغرف مجهزة بأحدث الأجهزة ووسائل الترفيه والأدوات المنزلية. بالإضافة إلى بركة السباحة الفاخرة وشلالها العذب الملائمين للأزواج الباحثين عن أجواء طبيعية ساحرة للاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها.

لائحة الأسعار

191 درهم للشخص (تتضمن لائحة الطعام المكونة من 4 أنواع من الأطباق).

503درهم تتضمن إقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة مجهزة بما يتناسب مع عيد الحب.

885 درهم تتضمن إقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة مجهزة بما يتناسب مع عيد الحب بالإضافة إلى وجبتي غداء أو عشاء لشخصين.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratespark.ae أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو الاتصال على الرقم 97125069000+ ،فاكس 97125646977+، موبايل: 971555220500+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …