Millennium Hotels - Offer

مايتي كوينز يفتتح فرعه الثاني في دبي مول

سفاري نت – متابعات

يستعدّ مايتي كوينز وهو أحدث مطعم للمأكولات المدخّنة في المدينة، لموسم جديد مع إطلاق فرعه الثاني في دبي مول. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ مايتي كوينز، مطعم المأكولات المدخّنة الذي حطّ رحاله في الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر 2017 مباشرةً من مدينة مانهاتن، تحت قيادة هيو مانغوم المعروف بمهاراته الفذة في تدخين المأكولات، مع أول فرع له في جميرا بيتش ريزيدنس، استطاع أن يثبت نفسه كوجهة مفضّلة للأطعمة المدخّنة.

وإذا بفرعه الجديد في دبي مول، الذي يقدّم تشكيلةً من اللحوم الشهية المحضرة بتقنيات التدخين التقليدية، يدعو الضيوف إلى أخذ استراحة من التسوّق والاستمتاع بتجربة طعام مميزة مع تشكيلة من المأكولات المدخّنة ذات المذاق الرائع. تلذذ بباقة من الأطعمة الأميركية الأصيلة مع أطباق مطهية في ‘The Lil Beast’، وهي المدخنة التقليدية قديمة الطراز التي تُعتَبر السرّ وراء النكهات الغنية التي يُعرف بها مايتي كوينز.

يضع مطعم مايتي كوينز في داون تاون دبي، والذي يُعدّ وجهةً مثاليةً لتناول الطعام طوال اليوم، في متناول روّاده قائمةً شاملةً تتخللها لحوم شهية وصلصات محضّرة على الطريقة المنزلية. اختر ما يحلو لك من بين لحم صدر مطهي على نار هادئة، وطبق ضلع برونتسوروس الضخم، ناهيك عن مجموعة من السندويشات الرائعة والأطباق الجانبية، قبل أن تدغدغ براعم ذوقك بالحلويات اللذيذة ومشروبات الميلك شيك.

مايتي كوينز في دبي مول

الموقع: دبي مول، داون تاون دبي

أوقات العمل: من الساعة 9 صباحاً إلى 12 منتصف الليل

الهاتف: + 971 4 341 7158

البريد الإلكتروني: mightyquinns.dm@altawfeeqhospitality.com

صفحة التواصل الاجتماعي: @mightyquinnsbbquae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …