Millennium Hotels - Offer

مجموعة لانغام للضيافة تقوم بعملية توسيع في فندق كورديس ،أوكلاند ليصبح أكبر فندق في نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات

من المرتقب أن يصبح أكبر فندق في نيوزيلندا بحلول العام 2020 مع إضافة برج جديد يتألّف من 16 طابقاً ويضمّ 250 غرفةً وجناحاً، وكلوب لاونج جديداً، ومساحات لإقامة الفعاليات، ومطاعم واستراحات

في أعقاب عملية ترميم فندق كورديس، أوكلاند التي بلغت كلفتها ملايين الدولارات، أعلنت مجموعة فنادق لانغام المتمركزة في هونغ كونغ عن خطط توسعية جديدة كفيلة بجعل الفندق الراقي الفندق الأكبر على الإطلاق في نيوزيلندا من حيث عدد الغرف.

ومن المرتقب أن يغدو هذا الفندق الذي تمّ تغيير اسمه مؤخراً، جاهزاً بحلول أواخر العام 2020 مع ما مجموعه 650 غرفةً وجناحاً، وسوف يعزّز مكانته كوجهة رائدة للاجتماعات والمؤتمرات في المدينة مع مساحته الجديدة والموسّعة لإقامة الفعاليات، تكمّلها خيارات طعام ومشروبات مميزة.

يُشار إلى أنّ البرج الجديد المحاذي والمتصل بالفندق القائم سوف يأوي 250 غرفة بريميوم وجناحاً إضافياً من توقيع كورديس. تبدأ مساحة الغرف الجديدة من 32 متراً مربّعاً وسوف يوفّر كلوب لاونج الجديد إطلالاتٍ بانوراميةً على الميناء وبرج أوكلاند.

يضمّ الفندق حالياً مساحةً لإقامة الفعاليات تقارب 2000 متر مربّع، بما في ذلك قاعة “غريت روم” الأنيقة التي تُعدّ واحدةً من أكبر قاعات الحفلات في نيوزيلندا. وفي جعبة الفندق أيضاً خطط لإضافة مساحة جديدة لإقامة الفعاليات تناهز 400 متر مربع حيث تدخل أشعة الشمس الطبيعية كما أنها مزوّدة بتجهيزات متعددة، بما يضمن المزيد من المرونة في استضافة المناسبات الخاصة والفعاليات الكبرى.

سيضمّ مطعم “آيت” الحائز على عدة جوائز في المدينة والذي من المتوقع أن يصبح وجهة شعبية، 60 مقعداً إضافياً ومحطات مستحدثة للطهي الحي. وسوف يتضمّن الفندق أيضاً استراحةً جديدةً مع باحة وساحة للجلوس في الهواء الطلق سعياً منه للارتقاء بتجربة تناول الطعام في فندق كورديس، أوكلاند إلى ذرى جديدة. أمّا لاونج ردهة الاستقبال القائمة فسوف تظلّ تقدّم وجبة شاي بعد الظهر التي تُعرف بها، مع قائمة طعام مختارة بعناية إذ تتضمن أطباقاً مُحضّرة من المنتجات الموسمية المحلية الطازجة.

وفي هذه المناسبة، صرّح سايمون مانينغ، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في مجموعة لانغام للضيافة قائلاً: “إنّ استراتيجية إعادة التموضع التي نجح فندق كورديس، أوكلاند في تطبيقها، إلى جانب النمو الاقتصادي والازدهار السياحي اللذين من المتوقع أن تشهدهما نيوزيلندا، تجعلنا على ثقة بأنّه آن الأوان لصاحب الفندق كي يستثمر موارده المالية في توسيع الفندق”. ويتابع قائلاً: “نحن على قناعة تامة بأنّ هذه العلامة الفندقية الجديدة التي تنفرد بأسلوبها وتصميمها بما يعكس موقعها وثقافتها، والتي تقدّم خدمة ضيافة ممتازة للضيوف، سوف تلقى حظوة لدى المسافرين في رحلات العمل والترفيه إلى أوكلاند.”

ويضيف مانينغ قائلاً: “مع ترقّب افتتاح مركز نيوزيلندا الدولي للمؤتمرات في العام 2020، سوف يتمكّن فندق كورديس، أوكلاند الذي حسّن مرافقه وزاد عدد غرفه من دفع عجلة قطاع المؤتمرات والفعاليات في البلد.” وبدوره صرّح فرانز ماسكارنهاس، المدير العام لفندق كورديس، أوكلاند قائلاً: “أودّ التنويه بأنّ مجموعة لانغام للضيافة ملتزمة التزاماً شديداً تجاه نيوزيلندا وهي تدرس حالياً خططاً لإدارة فنادق أخرى في أوكلاند.

سوف تلبّي عملية التوسيع الطلب المتزايد من قبل المسافرين إلى أوكلاند في رحلات عمل وترفيه، نتيجةً للحملات السياحية الناجحة التي أطلقتها هيئة السياحة في نيوزيلاند. كما نشهد إقبالاً متزايداً من العائلات والأزواج الذين يأتون لتمضية عطلات نهاية أسبوع طويلة أو في المناسبات الخاصة. فبفضل ما سنقدّمه من تجارب طعام محسّنة، وبرامج العناية بالعافية في سبا تشوان وبرنامج كورديس للأطفال، نعد الضيوف بإقامة من العمر.”

من المرتقب افتتاح البرج الجديد للفندق في الربع الرابع من العام 2020، تزامناً مع كأس أميركا ومنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ، وهما حدثان بارزان من المقرّر عقدهما في أوكلاند في العام القادم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …