نادي نيكي بيتش دبي Niki beach Dubai يقدم عروض خاصة للعاملين في مجال الفندقة والملاحة الجوية

سفاري نت – متابعات

أطلق نادي ” نيكي بيتش دبي Niki beach Dubai  عروضًا خاصة بالعاملين في مجال الفندقة والملاحة الجوية في الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتمكن الضيف من الحصول على سرير شاطئ مجاني وخصم 20% بمجرد إبرازه للبطاقة الوظيفية سارية المفعول التي تثبت عمله في مجال الفندقة أو الملاحة الجوية.

تقدم هذه العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة بضيافتها الراقية والمتميزة العديد من الفعاليات الرائعة الزاخرة بالنشاط والحيوية، وتتضمن موسيقى “دي جيه” حية وتشكيلة واسعة من أشهى الأطباق التي يمكن الاستمتاع بها على شاطئ لؤلؤة جميرا الأخاذ.

يمكنكم الاستمتاع تحت أشعة الشمس في   “Nikki Beach Dubai” في بركة السباحة الرائعة ومنصات الاسترخاء على سطح الماء، بالإضافة إلى الجاكوزي والشاطئ الخاص الحصري الذي يجعل “Nikki Beach Dubai” الوجهة الأكثر رواجاً في الإمارات العربية المتحدة للاسترخاء والانتعاش خلال الأسبوع أوفي عطل نهاية الأسبوع على حد سواء.

يمتد هذا النادي الشاطئي الفاخر على سواحل الخليج العربي الساحرة برمالها البيضاء الناصعة، ويتمتع بإطلالة خلابة على أفق مدينة دبي الأخاذ بمبانيه وأبراجه الرائعة. ويمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بخيارات لا حصر لها من الأطباق الشهية المنتقاة بعناية، التي تشتمل على نكهات وبهارات خاصة تعكس أذواق كافة المناطق التي يتفرع بها “Nikki Beach Dubai” حول العالم.

وقالت السيدة إيزابيلا مورغو المديرة العامة لنادي”نيكي بيتش دبي ” بهذا الصدد: “لقد أصبح “Nikki Beach Dubai” واحدًا من أكثر النوادي الشاطئية شعبية في مدينة دبي، حيث يمكن لضيوفنا الأعزاء الالتقاء وقضاء أجمل الأوقات بكل بساطة. إنها طريقتنا الخاصة لمكافأة زملائنا في هذا المجال وإشعارهم بأنهم جزء لا يتجزأ من عائلة “Nikki Beach Dubai”.

يسري هذا العرض حتى 31 من مارس، 2018.

يفتح “Nikki Beach Dubai” أبوابه يوميًا من الساعة 11 صباحًا وحتى 8 مساءً.

لتبقى على اطلاع على آخر عروضنا وأخبارنا، يرجى متابعة صفحات “Nikki Beach Dubai” على وسائل التواصل الاجتماعي:

www.facebook.com/NikkiBeachDubai, www.instagram.com/nikkibeachdubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …