فندق كافيه رويال يقدم تجربة ترفيهية استثنائية فاخرة لزواره

سفاري نت – متابعات

يفخر ’كافيه رويال لندن‘، فندق العاصمة البريطانية العريق، بدعوة روّاده لخوض تجربة ترفيهية استثنائية في جناح ’بنت هاوس‘ المميز بتصاميمه الفاخرة والواقع في القبة العلوية، وذلك مع شاشة التلفاز المدعمة بميزة مشاهدة عدة قنوات في ذات الوقت، والتي تعتبر الأكبر في لندن مع حجم يبلغ 98 بوصة، ودقة 4k إلى جانب جهاز البلاي ستيشن 4 برو المزوّد  بتقنية الشحن السريع (والذي يمتاز بتصميمه الديناميكي الداعم لتشغيل الألعاب والخيارات الترفيهية بدقة(4k، ما يأخذ النزلاء في رحلة إلى عالم الألعاب الترفيهية المفعم بالتسلية موفراً لهم إقامة مريحة أكثر من منازلهم.

تمتد شقة ’بنت هاوس‘ الواقعة في القبة العلوية على مساحة 291 مترًا مربعًا مع تراس خارجي يوفر إطلالة خلابة على أفق منطقة ’مايفير‘. تبعث غرف الجناح الثلاث المصممة بحرفية فنية عالية في داخل الضيوف شعوراً لا يوصف بالراحة والاسترخاء، حيث يقع الجناح الرئيسي أسفل القبة النحاسية المستديرة المذهلة والمهيمنة على أفق شارع ريجنت، مشكلاً مساحة رحبة ومفتوحة. كما يشمل الجناح غرفتي نوم إضافيتين مكسوتين بأرقى أنواع خشب البلوط الإنجليزي، بالإضافة إلى شرفتين مجهزتين بالأثاث المريح، ما يضمن تجربة استثنائية تكتمل روعتها مع الإطلالات الخلابة على أفق مدينة لندن ومعالمها الساحرة.

يحظى نزلاء شقة ’بنت هاوس‘ في القبة العلوية بإقامة ترفيهية لا مثيل لها مع شاشة التلفاز المدعمة بميزة مشاهدة عدة قنوات في ذات الوقت ودقة 4K بالإضافة إلى جهاز بلايستيشن 4 برو. كما يعمل نظام الإضاءة  LED الموجه على سقف القبة، ونظام الصوت ذو الجودة العالية، على تحويل هذا الجناح المثالي للاسترخاء إلى مكان مفعم بالحيوية وجاهز للحفلات.

بإمكان رواد فندق ’كافيه رويال‘ الحجز في جناح ’بنت هاوس‘ للاستمتاع بالإطلالات الساحرة على مدينة لندن، والترفيه عن أنفسهم مع التلفاز المميز بتقنية  4K بالإضافة إلى جهاز بلايستيشن 4 برو.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.hotelcaferoyal.com ومتابعة hotelcaferoyal@ على إنستاجرام وتويتر فضلاً عن صفحتنا على فيسبوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة مصورة داخل فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات فندق مارينا الكويت واحد من افضل فنادق الكويت  المصنفة 5 نجوم ، ويتمتع …