Millennium Hotels - Offer

مطاعم ريم البوادي تفتتح فرعًا لها في دبي موتور سيتي

سفاري نت – متابعات

 العلامة الشهيرة التابعة لماركة تفتتح فرعها العاشر في الإمارات، وتقدم خدمة التوصيل للمنازل وخيار تناول المأكولات داخل المطعم –

أعلنت ريم البوادي، سلسلة المطاعم الشرق أوسطية المفضلة في الإمارات، عن افتتاح أحدث فرع لها في “دبي موتور سيتي”. وكان قد وقع الاختيار على هذا الموقع لتلبية الطلب المتزايد من جانب العملاء، ولتعزيز خطط التوسع المستمرة التي تنتهجها ماركة لعلامتها الرائدة.

ويغطي المطعم الجديد مساحة خارجية قدرها 2,400 قدمًا مربعًا، بينما تبلغ طاقته الاستيعابية 221 مقعدًا، بواقع 122 مقعدًا في الداخل و 99 مقعدًا في الخارج. ومن المتوقع أن يصبح التراس الخارجي الكبير مع بيئته المكيفة مكانًا مفضلاً، لأنه يوفر للعملاء متسعًا مثاليًا للاستمتاع بالمأكولات اللذيذة ومشاهدة الأحداث الرياضية العالمية المفضلة على شاشات تلفزيونية غير ثابتة. ويستقبل المطعم الجديد ضيوفه من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الثانية صباحًا، ويقدم لهم خدمات اصطفاف السيارات بالمجان.

وتشتهر مطاعم ريم البوادي بتقديم نكهة مأكولات المطبخ الشرقي التقليدي، إلى جانب الالتزام الصارم بالجودة العالية والخدمة المتميزة، الأمر الذي أكسبه ثقة العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …