افتتاح فيرتشوال رياليتي بارك لأروع تجارب الواقع الافتراضي في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت إعمار للترفيه عن إطلاق مجمع الواقع الافتراضي الجديد “فيرتشوال رياليتي بارك VR Park” الأول من نوعه، وذلك في “دبي مول”. وتم تصميم المجمع الجديد ليمنح الزوار فرصة تحدي_الواقع في وجهة ترتقي بتجارب الواقع الافتراضي نحو آفاق غير مسبوقة من التميز عبر باقة واسعة من الألعاب والخيارات الترفيهية المتنوعة المناسبة لجميع الأعمار.

ومن المقرر افتتاح مجمع “فيرتشوال رياليتي بارك” خلال النصف الأول من العام الحالي راسماً بذلك ملامح جديدة لقطاع الترفيه في المنطقة من خلال توظيف خبرات وابتكارات ألمع مطوري تقنيات الواقع الافتراضي في العالم لتقديم تجربة ترفيهية لا مثيل لها بكل المقاييس.

وتجمع “فيرتشوال رياليتي بارك” بين تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والألعاب التجريبية، وهي مصممة لتتيح للزوار تخطي الحدود التقليدية التي تفصل بين الإدراك الحسي والواقع الفعلي، من خلال تجارب جديدة كلياً تتضمن ألعاب الركوب الغامرة والجولات الترفيهية التعليمية والألعاب التفاعلية التي تتضمن أيضاً تجربة القطار الأفعواني الافتراضي.

ويشغل مجمع “فيرتشوال رياليتي بارك” طابقين في “دبي مول” ويركز على مفهوم “الهروب الجماعي من الواقع” إذ يتضمن العديد من التجارب التي تتطلب مشاركة عدة لاعبين في وقت واحد مما يتيح للزوار فرصة التفاعل مع بعضهم البعض وتمضية أوقات لا تنسى بصحبة العائلة والأصدقاء. ويراعي في تصميم المجمع توفير خيارات متنوعة تناسب مختلف فئات الزوار واهتماماتهم، بما في ذلك ألعاب المغامرات والرعب والترفيه وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مقهى PVRK الذي يمكن للضيوف الاسترخاء فيه والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من النكهات الشهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …