مجموعة “شذا للفنادق” تبدء تشغيل مشروعاً فندقياً جديداً في نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة «شذا للفنادق» مؤخّرًا توقيعها مشروعها الثالث «مسك من شذا» في الشرق الأوسط الذي تستضيفه جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي. جاء هذا الإعلان عقب توقيع مشروع «مسك الكويت» والافتتاح الرسمي لفندق «مسك الموج» في مسقط. يُعدّ الفندق علامة بارزة لدخول المجموعة إلى سوق دبي المتنامي الذي يمتاز بقطاع الضيافة. أما هدف الفندق فيتمثّل في تعزيز مكانة القطاع الفندقي في دبي من خلال توفير تجربة مخصّصة للأسواق التجارية والترفيهية الراغبة في الاستقرار على الجزيرة السياحية.
وقال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة شذا للفنادق سيمون كومبس: «منذ إطلاق فندق مسك من شذا مؤخّراً ونحن نسعى إلى توقيع مشروع في دبي لتعزيز قطاعها الفندقي. وبالتالي، يسرّني تمركز فندق مسك الأوّل في دبي في مثل هذا المكان المرموق وأنا ممتن جداً لشركة أكوا العقارية التي منحتنا ثقتها الكاملة».
تعود ملكيّة الفندق لشركة أكوا العقارية التي تأسست في دبي في العام 2005. تسعى الشركة الرائدة إلى تزويد زبائنها بأفضل الخدمات كاسبةً ثقة الكيانات المحلية والدولية، وبالتالي تعزيز سمعتها الممتازة ونجاحها البارز.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أكوا العقارية علي تومبي: «يُعدّ مسك نخلة جميرا المشروع الفندقي الثاني لنا في دبي. وقد تطلّب الموقع هذا علامة تجارية متميّزة من شأنها استقطاب عروض جديدة تخدم القطاع الفندقي في نخلة جميرا الذي يتمتّع بقدرة تنافسية عالية».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …