Millennium Hotels - Offer

5 رحلات بالمجان للعوائل من الرياض إلى الجنادرية يومياً

الرياض – سفاري نت

بدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض، تنطلق خمس رحلات يومية طوال الأسبوع تزيد إلى سبع رحلات في إجازة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت، من شمال وشرق وجنوب العاصمة إلى موقع المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية”.

وتنطلق الرحلات، تحت شعار “سهلناها عليك من مولات المراكز العربية للجنادرية”، وبرعاية شركة المراكز العربية، من أمام مركز تالا مول التجاري شمال الرياض ومركز النخيل مول التجاري شرق الرياض ومركز سلام مول التجاري جنوب مدينة الرياض إلى مهرجان الجنادرية، بواسطة الباص السياحي الذي تم تزويده بمرشد سياحي، وذلك بالمجان لزوار المهرجان من العوائل طوال مدة فعاليات الدورة الثانية والثلاثين.

ويتم تسيير رحلتين يومياً من أمام تالا مول والنخيل مول من الأحد إلى الخميس، حيث تبدأ الرحلة الأولى في تمام الساعة الرابعة عصراً إلى الثامنة والنصف مساءً، فيما تتوجه الرحلة الثانية في الساعة السادسة عصراً وتكون العودة في تمام العاشرة والنصف مساء. وخلال إجازة نهاية الأسبوع الجمعة والسبت، تنطلق ثلاث رحلات يومياً، الرحلة الأولى تبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً إلى السابعة والنصف مساءً، وتتوجه الثانية في الساعة الثالثة عصراً وتكون العودة في تمام التاسعة مساء، أما الرحلة الثالثة فموعدها الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة والنصف مساءً.

كما تنطلق من أمام مول سلام مول رحلة واحدة يومياً طوال أيام الأسبوع، من جنوب العاصمة الرياض إلى موقع المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية”، وتبدأ الرحلة في الساعة الرابعة عصراً إلى التاسعة مساءً.

وتوفر “سياحة الرياض” المطبوعات السياحية وغيرها من المواد التسويقية والمتعلقة بالسياحة والتراث الوطني في المنطقة، للمشاركين في هذه الرحلات اليومية إلى موقع المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية”، بجانب تنظيم رحلات سياحية لضيوف المهرجان لأهم المواقع السياحية والتراثية بمنطقة الرياض بالتعاون مع منظمي الرحلات السياحية.

ويأتي دعم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض لتسيير هذه الرحلات بالباص السياحي، في إطار تعريف المواطن والمقيم وضيوف المملكة بالأماكن الأثرية والمعالم السياحية، وربطهم بالتراث العريق، ودعم السياحة بالمنطقة، وأيضاً التسويق للمواقع والرحلات السياحية التي يجوبها الباص السياحي بمنطقة الرياض، وكذلك زيادة عدد الزوار للعاصمة خلال أيام المهرجان.

إضافة إلى تحفيز المواطن والمقيم لزيارة مهرجان الجنادرية والدعم والتسويق له كفعالية سياحية مهمة في المنطقة، وتعريف الزوار بالجنادرية وتمكينهم من الاطلاع على أجنحتها وما تحويه من تراث ثقافي يعكس حضارة وتاريخ المملكة ويجسد هوية الأمة، وخاصة جناح الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني (واحة السياحة والتراث) في مقر المهرجان بالجنادرية الذي يبرز معالم المملكة الأثرية والتاريخية والعمرانية من خلال تقنيات عالية الجودة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز العناوين السياحية الجديرة بالزيارة في بيروجيا ايطاليا

سفاري نت – متابعات للباحثين عن وجهة سياحية تجمع بين المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية يقترح “سيدتي. نت” زيارة بيروجيا الإيطالية، …