شركة كاثي باسيفيك تطلق باقة من الجولات والعروض المجانية في تجربة السفر إلي هونج كونج

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية ’كاثي باسيفيك‘ عن إطلاق باقة من الجولات المجانية والعروض الخاصة بالتعاون مع هيئة هونج كونج للسياحة، والتي ستغني تجربة المسافرين القادمين من الشرق الأوسط  إلى هونج كونج، سواء كانت زيارتهم لها عابرة أو طويلة.

 

ويتيح برنامج “معالم هونج كونج” لزوار المدينة اكتشاف مجموعة جديدة من النكهات والمناظر والتجارب الفريدة، والتي تم توليفها بعناية لتعزز التجربة ورضى المسافرين، سواء كان المسافرون يمرون بالمدينة في عبور مؤقت أو كانوا زواراً لإقامة طويلة.

 

ويأتي هذا البرنامج في إطار حملة ’لايف ويل ترافلد‘ التي أطلقتها الشركة، حيث يقدم البرنامج للمسافرين باقة مختارة من التجارب والحسومات في مختلف أنحاء المدينة وأهم معالمها ووجهاتها السياحية.

 

وسيتاح لمسافري العبور المؤقت، والذين تتراوح المدة الفاصلة بين رحلتيهم الجويتين من 3 إلى 24 ساعة، الاختيار بين تذكرة ذهاب وإياب مجانية ليوم واحد على متن قطار المطار السريع ’إيربورت إكسبرس‘ إلى محطة هونج كونج، وبين واحدة من ثلاث تجارب فريدة في المدينة، يمكن للراغبين بالاطلاع على الثقافات والمعالم الجديدة الاستفادة من أولى هذه التجارب والتي تحمل عنوان “جولة شاملة في لانتاو”، حيث تشمل تذاكر بسعر مخفض للذهاب والإياب عبر العربة السلكية (مع ميزة الركوب السريع) والدخول إلى ثلاثة وجهات فريدة هي’ستيج 360‘ و’موشن 360‘ و’ووكينج ويذ بوذا‘، وذلك بأسعار تبدأ من 65 درهم إماراتي، أي بتوفير 64 بالمائة للشخص الواحد.

 

أما عشاق شخصية ’ميكي ماوس‘ ورفاقه فسيكونون على موعد مع جولة سريعة حول ’هونج كونج ديزني لاند‘ من خلال إحدى باقتي ’زيارة خاطفة إلى هونج كونج ديزني لاند‘ أو ’الاسترخاء في وولتس كافيه ديزني لاند‘. وتتيح الباقة الأولى، والتي تشمل تذكرة لزيارة المنتزه ليوم واحد، للمسافرين توفير مبلغ يصل إلى 185 درهم إماراتي من خلال التذاكر ذات الأسعار المخفضة أي بتوفير 50 بالمائة للشخص الواحد. أما المسافرون الذين يبحثون عن تجربة مميزة في عالم المذاق السحري فيمكنهم الاستمتاع بتناول وجبة الغداء أو ارتشاف شاي ما بعد الظهيرة في ’وولتس كافيه‘ لقاء 105 درهم إماراتي فقط، أي بتوفير يعادل 60 بالمائة للشخص الواحد. وتشمل كل من باقتي ’ديزني‘ النقل من المطار إلى المنتزه ذهاباً وإياباً.

 

أما للزوار القادمين لإقامة في هونج كونج فقد تعاونت ’كاثي باسيفيك‘ مع هيئة هونج كونج للسياحة كي تخصص لعشاق الثقافة والتاريخ والتجوال قائمةً من أربع جولات مجانية يتعرفون خلالها على أبرز معالم ووجهات المدينة. وتحمل الأولى اسم “جولة الحافلة المفتوحة حول المدينة”، وهي تتألف من “تذكرة كلاسيكية” ليوم واحد والتي تتضمن تذكرة لركوب عبّارة ’ستار فيري‘ ورحلة على متن قارب ’سامبان‘ التقليدي وخياراً من بين ركوب الترام ’بيك ترام سكاي باس‘ أو الدخول إلى منصة المشاهدة “سكاي 100 هونج كونج”. أما “باقة جزيرة هونج كونج الفاخرة” فتتيح للمسافرين جولة فاخرة حول جزيرة هونج كونج، والتي تشمل تذكرة ذهاب فقط على متن قطار المطار السريع ’إيربورت إكسبرس‘ من المطار إلى محطة هونج كونج أو محطة كاولون، مع خط هاتفي مسبق الدفع مشحون بباقة 1 جيجابايت إنترنت و25 دقيقة للمكالمات المحلية.

 

أما الخياران الآخران فيتيحان الغوص في أعماق ثقافة هونج كونج من خلال جولات على أروع وجهات المدينة الثقافية؛ حيث تحمل الباقة الأولى اسم “تجربة هونج كونج القديمة”، والتي ينطلق الزوار خلالها في جولة على الأقدام في وسط المدينة القديمة إضافة إلى جولة في ميناء قوارب الدكلينج. أما الثانية فتحمل اسم “حياة وثقافة كاولون”، وهي تضم جولة على الحي الصناعي التقليدي في هونج كونج والذي تحول إلى وجهة فريدة للمذاق الفاخر، حيث يتم إيصال المسافرين إلى فندق ’حياة ريجنسي تسيم شا تسوي‘ ثم أخذهم من النقطة ذاتها لدى انتهاء الجولة.

 

سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى ركاب ’كاثي باسيفيك‘ المؤهلين للاستفادة من الباقة لإطلاعهم على المجموعة المتنوعة من العروض الخاصة والجولات المجانية، وذلك لدى حجزهم لرحلة جوية عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.cathaypacific.com أو عبر الهاتف الذكي من خلال التطبيق الإلكتروني . ويسري العرض المخصص لرحلات العبور المؤقت حتى 30 يونيو 2018، شرط أن يتم الحجز قبل 31 مايو 2018. أما عروض الإقامة المطوّلة فتشمل الحجوزات التي تتم قبل نهاية فبراير الحالي للرحلات قبل 31 مارس 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إلغاء رحلات طيران الإمارات و الاتحاد للطيران إلى مطار كوشين الهندي حتى 18 أغسطس

سفاري نت – متابعات ألغت «طيران الإمارات» و«الاتحاد للطيران» رحلاتهما من وإلى مطار «كوتشي» الدولي، …