Millennium Hotels - Offer

احصل علي إقامة فاخرة بتصميم عصري في الفندق المثالي “رافلز” باسطنبول

سفاري نت – متابعات

ما أن تطأ أقدام السائحين عتبة فندق “رافلز” باسطنبول، وفي خطوات إضافيَّة باتجاه بهو الاستقبال، حتَّى تتصاعد رائحة اسطنبول القديمة الطيِّبة التي تعبق بالمسك، فتحيل بالذاكرة إلى ماضي هذه المدينة المجيد والفخم، فيما تُصدم العيون بالسحر الذي تراه أمامها والذي يُختصر بروعة الديكور الداخلي وأناقة المكان العصريَّة الفارهة وفقا لموقع سيدتي نت .

يشرف فندق “رافلز” على مدينة اسطنبول القديمة، التي تعجُّ بالسكَّان والسائحين، ويقع ضمن واحة فخمة عنوانها الهدوء. ويُقدِّم الفندق مستويات جديدة من الفخامة، مصحوبة بإطلالات ساحرة على مضيق البوسفور. “رافلز”، هو الفندق الذي توصي به شركة “وورلد وايد سرفيسز” Worldwide services، التي تسوِّق خدمات استقبال المسافرين من المطار إلى باب الفندق، ومن ثمَّ مواكبتهم من الفندق إلى مطار “أتاتورك” الدولي، والمُقدَّمة من شركة TAV، حيث ينعم الضيوف بالراحة والدلال إلى حين إنتهاء الرحلة، والمغادرة.


وجهة من الدرجة الأولى
أصبح “رافلز” اسطنبول الوجهة المُفضَّلة لنخبة النزلاء، وعلى رأسهم السعوديون الذين يجدون فيه راحتهم التامَّة. وسرعان ما أصبح هذا الفندق المُصنَّف في فئة النجوم الخمس، والذي يترأس لائحة الفنادق في مدينة اسطنبول، الواحة الغنَّاء الساكنة لكثيري الأسفار، حيث يُقدِّم لهم أجواءً مُريحةً، وسط ديكور داخلي تتخلَّله القطع الفنيَّة المعاصرة، التي تتناغم مع أسلوب العمارة المعاصر. ومن الممكن للنزلاء التسوُّق في مركز “زورلو” الفخم والمتاخم للفندق، والذي يحضن عددا كبيرًا من “بوتيكات” الموضة والمجوهرات والعلامات التجاريَّة العالميَّة والمطاعم الأنيقة، فضلًا عن مركز الفنون المسرحيَّة، مُجسِّدًا بذا مفهوم الترفيه الراقي ذا المستويات العالمية.


أقسام الفندق
كلُّ عنصر من عناصر الفندق تمَّ إيلاؤه عناية خاصَّة، كي يشعر الضيوف بالراحة المطلقة وكأنَّهم في منازلهم. علمًا بأنَّ خدمة كبار الخدم في “رافلز” باسطنبول، تُوفِّر مستويات لا تُضاهى من الخدمة الفخمة. ويضمُّ الفندق منتجعًا صحيًّا لتجديد الطاقة والحيويَّة، ويعتبر هذا الأخير أحد أكبر المنتجعات الصحية في المدينة. بالإضافة إلى العديد من المطاعم وأماكن السهر، لذا فهو يمتاز بتقديم مجموعة مُنوَّعة من الخيارات تبدأ من المطاعم العصريَّة، وصولًا إلى مطاعم الذوَّاقة العالميَّة، مثل: مطعم “روكا” الذي يُقدِّم أطباق البحر المُتوسِّط الشهيَّة، وتقام فيه حفلات طعام أيَّام الآحاد تُقدِّمها مجموعة من طهاة المدينة الأكثر شهرةً، على أنغام الموسيقى.
في الفندق، يتمتَّع “اللاونج بار” بروح شبابيَّة وأجواء مرحة، حيث يُرحِّب بالضيوف الذين يأتون إليه لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة، وتجاذب أطراف الحديث. وفي المساء، يحلو فيه وقع عزف البيانو.


مُفاجآت غير متوقعة !
تدليل النزلاء، عادة اعتاد “رافلرز” اسطنبول اتباعها؛ فهذا الفندق لا ينفكُّ عن مفاجأة ضيوفه بمفاجآت مبتكرة وغير متوقعة، وقد كانت مفاجأتنا أنَّنا وجدنا في اليوم الثاني من إقامتنا مجموعةً من صورنا الشخصيَّة، التي سبق لنا نشرها على “فيسبوك”، تتدلَّى من بالونات حمر في سقف صالون الجناح، في مشهد أسرَّ القلب. وما تقدَّم ليس عجبًا، فقد سبق لفندق “رافلز” اسطنبول أن أعدَّ مفاجأة خاصَّة بالنجمة “ليدي غاغا”، أثناء إقامتها في الفندق التي أتت برفقة كلبها المفضل، فكانت المفاجأة مجموعة من الخدمات والتقديمات لتدليل الكلب. وقد أُعجبت غاغا بالفكرة كثيرًا، نظرًا إلى تعلُّقها الشديد بصديقها الوفي!
الضيوف سيعيشون تجربة الفخامة الوجدانية، إلى جانب استمتاعهم بحيوية مدينة اسطنبول ونشاطاتها الفريدة.


نشاطات خارجية
نظرًا إلى وقوع “رافلز” اسطنبول في الجانب الشرقي من المدينة، في منطقة “بيشكتاش” Beşiktaş، هو يحظى بفرصة الاتصال بوسائل المواصلات المختلفة إلى جميع أنحاء المدينة المُمتدَّة من البلدة القديمة وحتَّى البوسفور، ممَّا يتيح للنزلاء فرصة الاستمتاع بتجربة سياحية ممتعة. وتتوفَّر المواصلات المُباشرة إلى “البازارات” القديمة، ولا سيَّما “الغراند بازار”، ويمكن للسائحين في هذا الإطار الاستعانة بخدمات شركة Worldwide services التي تؤمِّن النقل بسيارات فخمة، فيما يُزوِّد موظَّف خاص في الفندق الضيوف بكلِّ المواقع والعناوين السياحية التي يرغبون بزيارتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …