Millennium Hotels - Offer

سنست مول يقدم تجربة تسوق جديدة إلى منطقة جميرا بالإمارات

سفاري نت – متابعات

يبدو أن مشهد التجزئة في دبي يتزايد عاما تلو الآخر. ووفقا لتقرير صادر عن ايه تى كيرني ريتيل، تبقى دولة الإمارات العربية المتحدة السوق الأكثر جاذبية في المنطقة بالنسبة لتجار التجزئة، كما يتوقع أن تنمو سوق التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل 3٪ في عام 2018.

تعد دبي أحد أكثر وجهات التسوق شعبية حول العالم، الأمر الذي انعكس إيجاباً على مشهد متاجر التجزئة في المنطقة والتي شهدت نمواً كبيراً عاماً بعد عام. وفي حين أن مراكز التسوق الكبرى تستهدف القطاع السياحي المربح في دبي على وجه التحديد، إلا أن المراكز التجارية المحلية تلبي احتياجات قطاع أصغر قليلاً لكنه ذو مكانة هامة في السوق. ومنذ عام 2014، احتلت المراكز التجارية مساحة تقارب 1,010,498 قدماً مربعاً مجتمعة.

ولقد أصبحت مراكز التسوق المحلية، مع تضخم أعداد السكان المغتربين في الإمارة، الخيار الاقتصادي والملائم بالنسبة إلى المقيمين الذين يعيشون في المناطق ذات الكثافة السكانية المتوسطة والعالية في دبي.

ويعد ’سنست مول‘ من بين أبرز هذه المتاجر التي تلبي احتياجات منطقة جميرا منذ سنوات عديدة بخدماته المتميزة، حيث كان ’سنست مول‘ منذ إنشائه عام 2011، موطناً لعلامات حصرية والمطاعم الراقية والمحلات التجارية والشقق المتميزة. وفي سعي للتكيف مع العصر المتغير، يعتزم ’سنست مول‘ تقديم المزيد من الحلول التي تلائم احتياجات المجتمع لعملائه.

 

مواكبة العصر

يمتاز ’سنست مول‘ بموقعه الاستراتيجي في سوق جميرا 3 في دبي، وهو يخضع حالياً لمرحلة تحويلية ستشهد في نهاية المطاف توسيع نطاق تجربة العملاء وتوفير محيط مريح يلائم جميع أفراد الأسرة، وذلك تماشياً مع سعيه المستمر لمواكبة متطلبات العصر.

وفي هذا السياق قال السيد فرانسوا فور، المدير العام لشركة دبي للاستثمار العقاري ذ.م.م (الشركة المالكة والتي تدير ’سنست مول‘): “ترتكز استراتيجيتنا المستقبلية على التكيف مع متطلبات المستهلكين المتغيرة والمتطورة عبر إنشاء وجهة مناسبة لجميع أفراد الأسرة والتي تتلائم تماماً مع التركيبة الديموغرافية للزوار والسكان المقيمين في المنطقة المحيطة بجميرا 3”.

ويعد ’سنست مول‘ الموطن المثالي لمجموعة مختارة بعناية من العلامات المتخصصة التي تسعى إلى تلبية احتياجات المجتمع اليومية ومتطلبات التسوق الشاملة، ويستعد المتجر الآن لتوسيع نطاق خدماته عبر توفير مزيج من متاجر التجزئة والخدمات الأساسية والمطاعم والمراكز الترفيهية المخصصة التي تواكب تفضيلات وتوقعات سكان منطقة الجميرا.

 

المتاجر والفعاليات

ولتحقيق هذا الهدف، قالت روكسان من فريق العمل المختص في التأجير في ’سنست مول‘، يعمل القيمون على ’سنست مول‘ حالياً على تحديد الشركاء المثاليين الذين يمكنهم تلبية الاحتياجات الخاصة لسكان الجميرا وزوارها، ويضعون نصب أعينهم أولوية الشراكة مع متاجر ومنافذ مختارة بعناية فائقة، مع التركيز ليس فقط على العلامات المحلية والشهيرة، بل الأهم من ذلك على العلامات التي تناسب وتخدم التوقعات الفريدة لمجتمع منطقة الجميرا.

وبفضل موقعه الاستراتيجي ضمن منطقة مجمعات يقطن بها أكثر من 100 ألف نسمة موزعين بين جميرا 1 و 2 و 3 وأم سقيم 1 و 2 و 3 والمنارة والصفا والوصل، فإن ’سنست مول‘ قد أصبح جزءاً هاماً من الفعاليات المميزة التي تغنيها مشاركات ومساهمات المجتمع المحلي.

وتتضمن بعض الأنشطة التي تم تنظيمها وتنسيقها بنجاح بمساعدة سكان جميرا 3: حملة واحتفالات اليوم الوطني All thanks to UAE ، ومسابقة Dubai Singing Sensation الغنائية للأطفال، وحملة ’اعمل الخير مع سنست‘ الرمضانية، ومعرض ’إيفنترا‘ الشهير للناشئين وأصحاب المشاريع المحليين، و  Baby bazaar  الذي يعرض مختلف المنتجات الخاصة بالأطفال، إلى جانب الكثير من الفعاليات والأنشطة الأخرى.

 

الجديد في ’سنست مول‘

يهدف القيمون على ’سنست مول‘ بشكل رئيسي إلى توفير الراحة والموثوقية للعملاء، وبالتالي فإنهم يضعون على رأس أولوياتهم تزويد العملاء بخيارات فريدة تسهّل عليهم اتخاذ قرارات شراء سريعة ومستنيرة. ولضمان تحقيق ذلك، سيوفر ’سنست مول‘ لعملائه ولمجتمع الجميرا بشكل عام متاجراً ومنافذ بيع تقدم خدمات وخيارات منتجات لا مثيل لها. وسيكون ’كارفور‘ أول هذه المتاجر الجديدة والذي يستعد لفتح أبوابه للمجتمع قريباً. كما يعمل القيمون على ’سنست مول‘ على ترقية مرافقه عبر استخدام أحدث التقنيات مع شاشات إعلانية ضخمة بتقنية (LED) والتي سيتم نصبها على السطح وإضافة أكشاك رقمية داخلية تساعد الزوار على معرفة المعلومات المفصّلة للمركز التجاري وخريطته.

وفي سعي لتقديم تجربة لا تنتسى للعملاء، سيوفر ’سنست مول‘ منافذ جديدة للأغذية والمشروبات موزعة على طول الشرفات المفتوحة التي تواجه شارع شاطئ الجميرا، حيث يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أثناء لقاءاتهم الاجتماعية. أما بالنسبة إلى المقيمين الذين يهتمون بالصحة واللياقة البدنية، يعد ’سنست مول‘ موطناً لمطعم الذواقة الصحي Sesame ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والصحية لجميع أفراد العائلة.

 

ومن المقرر أن تفتح علامة ’كارفور‘ أول متاجرها في منطقة الجميرا في بداية 2018، وسيتيح حضور العلامة في المركز التجاري للعملاء فرصة الاختيار من مجموعة منتجات أوسع، حيث توفر علامة المتاجر الكبرى الشهيرة منتجات يومية للمركز التجاري مع تشكيلة واسعة من مواد البقالة والأغذية ومنتجات الألبان واللحوم والمواد الاستهلاكية المنزلية. الأمر الذي يصفه زياد حميد، مدير المركز، بأنه رائع ليس فقط بالنسبة إلى الأشخاص الذين يقطنون بالقرب من ’سنست مول‘، بل أيضاً بالنسبة إلى جميع الأشخاص الذين يقطنون في محيط أم سقيم ويسعون للتسوق السريع لجميع احتياجاتهم اليومية والأسبوعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …