Millennium Hotels - Offer

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يقدم تجربة فاخرة إستثنائية لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة المصنف من فئة خمس نجوم، فرصة استثنائية تتيح لرابح واحد اختبار تجربة فاخرة في المنتجع تصل قيمتها لأكثر من 100 ألف درهم وفقا لموقع عين دبي .

ويتعّين على المتقدمين للمسابقة المفتوحة للجميع من سكان دول الخليح ممن هم فوق سن الـ 21 مشاركة مقطع فيديو من 20 ثانية على وسائل التواصل الاجتماعي يوضح السبب الذي يؤهلهم لنيل لقب الفائز الأجدر بالمهمّة والتي تتضمن توثيق تجربة الإقامة في المنتجع على وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام نظام التصنيف الذي يتيح لضيوف المنتجع اختيار برنامج الرحلة المفضل لديهم عند الإقامة.

وتتضمن التجربة الإقامة لـ 4 ليالي والتمتع بكافة خدمات المنتجع من مطاعم وفيلات جديدة ومرافق استجمام ومختلف الأنشطة المستوحاة من البيئة المحلية لإمارة رأس الخيمة.

وكجزء من المهمة الموكلة سيقوم الرابح المحظوظ بتقييم كافة خيارات الإقامة في فيلات المنتجع الجديدة والمطلة على البحر من التراسات المفتوحة، حيث يوفر الفندق العديد من الخدمات بما في ذلك فطور فاخر مقدم إلى غرفة النوم وخدمة غرف على مدار الساعة بالإضافة لركن خاص للشوي.

يحدث الآن  افتتاح حديقة منصة المشاهدة في جبل جيس

وتشمل هذه الباقة المطاعم والمقاهي التسعة بالإضافة لتجربة زيارة مطبخ مطعم المائدة المقرر افتتاحه في مارس المقبل حيث ستقدم للفائز الذي يستطيع إحضار ضيف واحد وجبة طعام خاصة.

كما ستشتمل الوظيفة تنظيم حفلة بمساعدة فريق عمل إدارة المناسبات في لاونج “سول” الجديد والذي يتسع لـ 7 أشخاص إلى جانب دخول إلى السبا والتمتع بجلسة معالجة لشخصين بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرياضية.

كما سيتم ترتيب جولات سياحية في الإمارة من بين ذلك زيارة منصة المشاهدة في رأس الخيمة وتجربة التسلق الآمن بالحبال “فيا فيرتا” لعشاق المغامرة.

شروط الاشتراك:

      مشاركة مقطع فيديو من 20 ثانية تبيّن فيه ما الذي يجعلك الأجدر بنيل الفرصة مع إضافة تاغ لحساب المنتجع @HiltonRasAlKhaimahResortandSpa ووسم #ToughJobChallenge

          متابعة حساب المنتجع على وسائل التواصل الاجتماعي

         آخر موعد لتقديم الطلبات 28 فبراير 2018

سيقوم فريق المكتب الرئيسي في هيلتون دبي بتقييم المشتركين وسيتم إعلان اسم الفائز على انستغرام يوم الثلاثاء 6 مارس 2018.

الشروط والأحكام:

        المسابقة مفتوحة لجميع المتقدمين من دول الخليج العربي ممن هم فوق سن 21

          يسمح للرابح القدوم مشاركة التجربة مع ضيف لباقات الإقامة والمطاعم والسياحة، بينما تتوفر باقات علاجات السبا والأنشطة الرياضية لشخص واحد فقط.

          على الفائز توثيق تجاربه الحصرية على حسابات التواصل الاجتماعي

          يجب خوض التجربة قبل تاريخ 31 أغسطس 2018

          وسائل النقل إلى المنتجع غير مشمولة، بينما تتوفر وسائل نقل للجولات السياحية

          سيتم نقل الضيوف من سكان إمارة رأس الخيمة إلى المنتجع بسيارة خاصة

          يمكن للرابح الذي تم اختياره التمتع بكافة عروض الإقامة والمطاعم والجولات السياحية برفقة ضيف واحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …