Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أجمل 3 حلبات للتزلج حول العالم

سفاري نت  متابعات

يشكل فصل الشتاء فرصة مميزة لمشاهدة القمم البيضاء الجميلة والإستمتاع بقطع الثلج الماسية، حيث تكتسي الكثير من مدن العالم باللون الأبيض الناعم خلال الأشهر الأولى من كل عام لتجذب إليها الملايين من السياح الذين يرغبون بممارسة التزلج في أجمل مسارح التزلج في العالم وفقا لموقع الرجل ومنها:

قناة ريدياو سكايتواي، أوتاوا، كندا

تستقبل قناة ريدياو سكايتواي في أوتاوا محبي التزلج من بداية شهر يناير حتى منتصف شهر مارس تقريباً، وهي أكبر حلبة تزلج طبيعية في العالم، وتصل سماكة الجليد فيها إلى حوالي 30 سنتيمتراً مما يجعلها أمانة تماماً. تمتد على طول 7.8 كيلومتر وتمر في قلب المدينة القديمة المدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي لتتزين بأجمل المناظر الخلابة التي تبدأ بمباني البرلمان ذات الطابع المعماري المميز وتنتهي في بحيرة داوز، كما يوجد على طول الطريق أماكن لتناول الطعام ومقاهي بالإضافة إلى ملعب للثلج وقلعة سنوفلاك للأطفال.

حلبة ويينر إيستروم للتزلج في فيينا، النمسا

تقع هذه الحلبة الجميلة في ويينر إيستروم “حلم الجليد” أمام قاعة المدينة “راثاوس” في راثوسبلاتز في منطقة إنير ستادت بقلب العاصمة النمساوية فيينا، تمتد على مساحة ثمانية ألاف متر مربع، وتتزين مساراتها بالأشجار والأزهار وتحيطها المطاعم النمساوية الراقية. تنقسم إلى عدة أجزاء فبعض الحلبات مخصص للأطفال والآخر للمبتدئين، كما يوجد مسارات خاصة بالمتزلجين المحترفين.

هايد بارك، أرض العجائب الشتوية، لندن

تعتبر هايد بارك أكبر حلبات التزلج في الهواء الطلق بالمملكة المتحدة، تمتد على مساحة 1.600 متر مربع وتضاء بأكثر من 100 ألف ضوء ملون وتعزف فيها الموسيقى الحية خلال النهار والليل. وتسمى بأرض العجائب الشتوية لكثرة الإحتفالات والنشاطات المذهلة التي تقام فيها على مدى ستة أسابيع متواصلة حيث نجد معارك الثلج الممتعة والمنحوتات الجليدية المذهلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …