تعرف على أجمل الأماكن السياحية فى مدغشقر أفريقيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في مدغشقر..تحظى مدغشقر بضم عدد كبير من أجمل الأماكن السياحية بأفريقيا والتى تنجح فى جذب آلاف السياح إليها وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في مدغشقر..

تعرف على..أبرز الاماكن السياحية في مدغشقر..

– “منتا سوا”..واحدة من أهم اماكن السياحة في مدغشقر.

تعتبر واحدة من أكثر الأماكن السياحية شعبية فى مدغشقر فتشهد إقبالا واسعا من الزوار بفضل ما تضمه من الغابات التى تضم أشجار الصنوبر بالإضافة إلى البحيرات الجميلة ذات المناظر الطبيعية الخلابة وتضم أول جزيرة صناعية فى مدغشقر.

– حديقة “موروندافا”..واحدة من اجمل اماكن السياحة في مدغشقر..

وتحتل مكانة كبيرة فى قلوب السياح وتشهد زحاما كبيرا طوال أيام الأسبوع وهى مكان مثالى لمحبى الحيوانات البرية ورؤية النباتات النادرة، فالهدف منها الحفاظ على الحيوانات والنباتات البرية النادرة من خطر الإنقراض، وتقع الحديقة شرق مدينة مدغشقر وهو مكان حيوى ويجذب إليه آلاف السياح للتمتع بجمال الطبيعة الساحرة هناك، هذا وتمتاز الحديقة بتواجد التلال المميزة والغابات لتكون مكان مناسب لإلتقاط أجمل الصور التذكارية .

– متنزه “ماسوالا”..واحدا من اهم معالم السياحة في مدغشقر..

ويحظى بشعبية كبيرة وإقبالا كبيرا من الزوار وخاصة العائلات بفضل ما يضمه من أنواع مختلفة من الحيوانات مثل: الطيور والزواحف والضفادع المميزة، كما إنها تضم مساحات خضراء واسعة بجانب الغابات وتقع فى مكان حيوى بشرق مدغشقر، وتعتبر واحدة من أهم الحدائق البحرية فى مدغشقر وتناسب محبى ممارسة هواية الغوص .

– لا تفوتك زيارة “المحمية الطبيعية” افضل اماكن السياحة فى مدغشقر.

وتعتبر المحمية الطبيعة بمدغشقر واحدة من أجمل الأماكن السياحية والتى تنال إعجاب العائلات وتشهد زحاما كبيرا طوال أيام الإسبوع وإقبالا واسعا من الزوار بفضل ما تضمه من بحيرات مميزة وغابات يأتى على رأسها:غابة المهماز وهى عبارة عن مجموعة من المرتفعات.

كما تمتاز المحمية بتواجد الكثير من المناظر الطبيعة الساحرة فهناك تجد مضيق لنهر مانبولو المميز بجانب أنواع مختلفة من أجمل الطيور ومنها: طيور المنغروف، كما تمتاز المحمية بتواجد التلال المميزة والتى تعد مكان مناسب لإلتقاط أجمل الصور التذكارية ورؤية جمال المنطقة من أعلى منطقة.

– “الغابة الاستوائية “..لا تفوتك زيارتها عند السفر الى مدغشقر.

وتعتبر الغابة الإستوائية واحدة من أجمل الاماكن السياحية في مدغشقر، بفضل الطقس الممتع وتواجد أشجار البابون التى يحبها السياح، وتحتل موقعا مميزا وحيويا بغرب مدغشقر وتكتظ بالأشجار والمساحات الخضراء ونجحت فى جذب أعداد كبيرة من الزوار فهى من أكثر الأماكن السياحية شعبية فى مدغشقر.

– جزيرة “نوسى بى”..واحدة من اجمل اماكن السياحة في مدغشقر..

على الرغم من كونها جزيرة صغيرة فى الحجم، إلا إنها تجذب أعداد كبيرة من السياح بفضل مناظرها الطبيعية الساحرة والشواطىء المتزينة بالرمال البيضاء حيث يمكنك التمتع بمشاهدة لوحة فنية رائعة بتساقط أشعة الشمس عليها خاصة وقت الغروب حيث يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية.

وتمتاز الجزيرة بالمياه النقية النظيفة وتواجد المطاعم المميزة حيث يمكنك تناول وجبة الغداء فى جو رومانسى جذاب وإطلالة مميزة على البحر، وهى مكان مثالى لمحبى الهدوء والإستجمام .

– محمية “تسينجى دى بيمارا”..الأكبر فى مدغشقر..

وتحتل المحمية مكانة سياحية كبيرة بفضل كونها الأكبر فى مدغشقر وتضم عدد كبير من الحيوانات البرية المسلية للأطفال كالقردة والتى تتواجد بأنواعها المختلفة فهناك القردة ذات الذيل الطويل بجانب تواجد الطيور والحيوانات النادرة وتهدف المحمية للحفاظ عليها من خطر الإنقراض.

وتمتاز المحمية بوقوعها فى مكان حيوى بغرب مدينة مدغشقر وبها عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة فهى أكبر المحميات الطبيعية فى مدغشقر ونجحت فى جذب آلاف السياح إليها وتناسب محبى الهدوء ومحبى إكتشاف أسرار الحياة البرية وكل ماله علاقة بالحيوانات البرية .

– “ايسالو بارك” ..واحدة من افضل اماكن السياحة في مدغشقر..

وتحظى هذه الحديقة بضم المساحات الخضراء بجانب الأشجار العالية من النخيل وتعتبر مكانا مثاليا لقضاء أجمل الرحلات المميزة والتى يعشقها الأطفال ، فهى أفضل مكان لرحلات اليوم الواحد، بفضل ما تضمه من أشجار وزهور ووديان منحدرة ذات شكل جمالى خلاب .

وتحظى الحديقة بمكان حيوى ومميز بجنوب مدغشقر، وتتواجد بها مناطق مخصصة للرعى بجانب الوديان والمسطحات الخضراء والمزيد من المناظر الطبيعية الخلابة حيث يمكنك إلقاط صور مميزة تحتوى على اشجار النخيل العالية ومناطق الرعى والوديان شديدة الانحدار وهى تقع بالمنطقة الجنوبية الوسطى من مدغشقر. وهى منتزه رائع يمكنك التنزة والاستمتاع حيث هناك رحلات مخصصة  لتلك الحديقة ليوم كامل او بضع ساعات فسوف تستمع كثيرا بمناظها الخلابة.

– تعرف على..جزيرة “سانت مارى”..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في مدغشقر..

وتعتبر جزيرة “سانت مارى” واحدة من أهم الاماكن السياحية في مدغشقر والتى يحرص السياح على زيارتها عند السفر الى مدغشقر، وتحظى بضم مناظر طبيعية ساحرة وتعتبر مكانا مثاليا لإلتقاط أجمل الصورالتذكارية وتناسب محبى الهدوء والإسترخاء، وتمتاز بموقعها المتميز والحيوى على الساحل الشرقى لجزيرة “مدغشقر” ، وبتواجدك بهذه الجزيرة يمكنك ممارسة ما يحلو لك من الرياضات المائية بجانب ممارسة هوايتك المفضلة فى صيد الأسماك.

كما توفر الجزيرة كل سبل الراحة والرفاهية لتكون مكان مثالى لقضاء العطلات والإجازات، ولا يفوتك خوض مغامرة الغوص لإكتشاف عالم ما تحت البحار ورؤية الشعاب المرجانية وأحصل على وقت من الإسترخاء والرفاهية بالجلوس على الشاطىء هناك.

وتحظى الجزيرة بضم المطاعم المتميزة والتى تقدم الأطباق المتنوعة مابين المحلية والعالمية، وتوجد الكثير من المعالم السياحية بالقرب من الجزيرة والتى تعتبر مكانا مثاليا لإلتقاط أجمل الصور التذكارية .

تعرف على ..أشهى الأكلات التى تشتهر بها مدغشقر.

بجانب الحدائق والمتنزهات والتى تعتبر من افضل معالم السياحة في مدغشقر، يتواجد المطبخ والأكلات التى تمتاز بها مدغشقر وتجعلها تجذب آلاف السياح إليها لتجربة هذه الأكلات ويأتى على رأسها: الأكلات المأخوذة من المطبخ الصينى والهندى، كما يتم الإعتماد على الأرز بشكل كبير فى مختلف الأطباق.

ويولى المطبخ فى مدغشقر إهتماما كبيرا بالفواكه وطهى الحيوانات البرية التى يتم صيدها، بجانب أطباق اللحم والخضروات ويهتمون بالتوابل بشكل كبير، ومن أشهر الوجبات الشعبية فى مدغشقر: صلصة جوز الهند بجانب الأرز وهو وجبة أساسية فى مدغشقر، كما يتم الإعتماد عىلى الثوم والزنجبيل والبصل لإضافة مذاق مميز للأكلات .

وتتأثر الأطباق فى مدغشقر بالأحداث التاريخية والتقاليد والعادات الخاصة بالبلاد المختلفة فى آسيا وأفريقيا ويتم الإعتماد على القرنقل والكركم فى المطاعم المتواجدة بالمناطق الساحلية .

قرية Constance Tsarabanjina””واحدة من أجمل الاماكن السياحية في مدغشقر..

وتمتاز القرية بالمناظر الطبيعية الخلابة وهى مكان مثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء وتوفر للسياح كل سبل الترفيه فكافة المرافق مجهزة على أعلى مستوى، وتضم القرية مجموعة من أجمل الشواطىء التى تمتاز بالرمال البيضاء الناعمة وتظهر كلوحة فنية رائعة عند تساقط أشعة الشمس عليها، وبتواجدك فى هذه القرية يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية .

وتمتاز مبانى القرية بالبساطة وجميعها تم بناؤه من الخشب وتحظى القرية بضم مناظر طبيعية مميزة بجانب تواجد أعداد كبيرة من الطيور الجميلة، حيث تشتهر مدغشقر بضم مجموعات كبيرة من الحيوانات البرية والنباتات وكثير منها نباتات نادرة ، وتعتبر مدغشقر مكانا مثاليا لتنزه العائلات ويحبها الأطفال بفضل ما تضمه من حدائق حيوانات وغابات مميزة .

– إليك ..أبرز المدن وأهم اماكن السياحة في مدغشقر..

تمتاز مدغشقر بضم مجموعة كبيرة من المدن السياحية والتى تنجح فى جذب آلاف السياح إليها ويأتى على رأسها: مدينة مورامانجا وتشتهر بضم متحفا مميزا للشرطة،وتتواجد فى مكان مميز بالقرب من بحيرة الواترا كما تشتهر المدينة بتواجد الأحجار الكريمة بكميات كبيرة.

كما تعتبر مدينة بيرنت واحدة من أهم الأماكن السياحية فى مدغشقر وتقع بالقرب من مورامانجا وتضم عدد كبير من الحيوانات البرية ومنها: القردة المشهورة بالذيل الكبير كما تضم حديقة وطنية مميزة وتعتبر من أكبر الحدائق فى مدغشقر وهى عامل جذب هام جدا للسياح بفضل مناظرها الطبيعية الساحرة .

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل رحلة سياحية إلى هنغاريا المجر لمدة أسبوع

سفاري نت – متابعات سوف نتحدث اليوم عن أفضل برنامج سياحي في هنغاريا، ويتنوع البرنامج …