Millennium Hotels - Offer

“شيراتون جراند دبي” يستضيف أجمل الفعاليات والعروض خلال شهر مارس

دبي -سفاري نت

يعتبر شهر مارس من الأوقات المميزة والحافلة بالفعاليات في فندق شيراتون جراند دبي، إذ يحرص الفندق خلال هذا الشهر على مشاركة الجميع أجواء البهجة والاحتفال بالعديد من المناسبات والفعاليات الهامة مثل عيد الأم، وفعالية ساعة الأرض، وذلك من خلال توفير العديد من العروض بداية من المأكولات الشهية وعروض السبا الفريدة وصولاً إلى جلسات اليوغا على أضواء الشموع. كما أعلن الفندق عن تنظيم جلسات تعلم مزج الكوكتيلات والمشروبات الخاصة خلال برانش يوم الجمعة في مطعم فيست ليجعل من هذه التجربة حدثاً فريداً لعشاق التجارب الاحتفالية المميزة في نهاية الأسبوع.

واحتفاء بعيد الأم، ستحظى الأمهات الزائرات لمطعم فيست مع ضيف واحد على الأقل يومي الأحد 11 مارس، والسبت 24 مارس بفرصة تناول الطعام بالمجان.

وستتميز تجربة برانش يوم الجمعة التي يشتهر بها مطعم فيست بدروس لتعلم مزج وإعداد الكوكتيلات والمشروبات بمساعدة خبراء إعداد المشروبات اللذين سيقدمون أفضل النصائح والمعلومات حول كيفية مزج وإعداد أشهى أصناف الكوكتيلات.

كما بإمكانكم الحصول على قسائم السبا التي يوفرها سول ويلنس آند سبا أسلوب فريد للاحتفاء بالأم وإظهار مشاعر الود والمحبة لها.

أما الأشخاص الراغبون بتحقيق صفاء الذهن والبدن وتحقيق السلام الداخلي، فبإمكانهم ممارسة جلسات اليوغا المميزة المتاحة في الطابق 54 من الفندق كل يوم سبت. وفي يوم السبت، 24 مارس، وبمناسبة ساعة الأرض، سينظم جلسة يوغا فريدة على أضواء الشموع بداية من الساعة 8:30 ولغاية الساعة 9:30 مساءً.

الفندق يحتفي بعيد الأم وينظم جلسات تعلم إعداد الكوكتيلات ويشارك بفعالية ساعة الأرض خلال هذا الشهر الحافل بالمناسبات

يعتبر شهر مارس من الأوقات المميزة والحافلة بالفعاليات في فندق شيراتون جراند دبي، إذ يحرص الفندق خلال هذا الشهر على مشاركة الجميع أجواء البهجة والاحتفال بالعديد من المناسبات والفعاليات الهامة مثل عيد الأم، وفعالية ساعة الأرض، وذلك من خلال توفير العديد من العروض بداية من المأكولات الشهية وعروض السبا الفريدة وصولاً إلى جلسات اليوغا على أضواء الشموع. كما أعلن الفندق عن تنظيم جلسات تعلم مزج الكوكتيلات والمشروبات الخاصة خلال برانش يوم الجمعة في مطعم فيست ليجعل من هذه التجربة حدثاً فريداً لعشاق التجارب الاحتفالية المميزة في نهاية الأسبوع.

مطعم فيست

مأكولات مجانية للأمهات في مطعم فيست

احتفاء بعيد الأم، ستحظى الأمهات الزائرات لمطعم فيست مع ضيف واحد على الأقل يومي الأحد 11 مارس، والسبت 24 مارس بفرصة تناول الطعام بالمجان. كما سيقوم طهاة المطعم بإضفاء المزيد من الخصوصية والتميز على هذه التجربة من خلال إعداد بوفيه حلويات فريد مزين بالأزهار وأصناف الكب كيك المزينة بعبارات رائعة مستوحاة من أجواء عيد الأم مثل “شكراً لكِ”، و”ست الحبايب”.

كما ستتميز الأركان الأخرى للمطعم بأشهى أصناف الجبنة، والزيتون، وأنواع الخبز المختلفة، بالإضافة إلى ركن اللحوم الذي يقوم خلاله طاه متخصص بتقطيع اللحم وفق الطلب وتقديمها للزوار. ويتوقع أن تحظى هذه الفعالية بشعبية كبيرة لذا يشجع المطعم الزوار على الحجز مسبقاً.

دروس مزج الكوكتيلات والمشروبات الخاصة خلال فعالية برانش يوم الجمعة في مطعم فيست

ستتميز تجربة برانش يوم الجمعة التي يشتهر بها مطعم فيست بدروس لتعلم مزج وإعداد الكوكتيلات والمشروبات بمساعدة خبراء إعداد المشروبات اللذين سيقدمون أفضل النصائح والمعلومات حول كيفية مزج وإعداد أشهى أصناف الكوكتيلات. وستتوفر هذه التجربة التفاعلية المميزة بالمجان خلال فعالية البرانش الأسبوعية، حيث سيستمتع الزوار بأطباق ومأكولات دولية مثل طبق الدجاج مع الرمان وقمر الدين، وسمك السلمون المملح والمبهر، بالإضافة إلى طبق لحم الريندارنغ مع كاري جوز الهند، وأطباق سومطرة المميزة التي تقدم مع مشروبات منزلية خاصة في كل محطة من محطات الطهي المباشر.

وللصغار نصيبهم من هذه التجربة مع ركن المستكشفين الصغار، حيث سيقوم أحد الطهاة المختصين بمساعدتهم على إعداد وتزيين قطع الكيك الخاصة بهم. كما ستكون كتيبات التلوين وألعاب الليغو من الأنشطة التي ستأسر قلوب الصغار وتدخل البهجة على قلوبهم. وسيستمتع الأطفال أيضاً بمأكولات أعدت خصيصاً لتتناسب مع أعمارهم ومتطلباتهم الخاصة. كما سيتألق برانش يوم الجمعة بعروض بديعة للفرقة الموسيقية المحلية. وستختتم فعاليات هذه التجربة بسحب على جوائز مميزة تتضمن قسائم علاجات سبا وغيرها من الجوائز المميزة.

وتنظم تجربة برانش يوم الجمعة في مطعم فيست من الساعة 1:00 بعد الظهر لغاية الساعة 4:00 عصراً مقابل 325 درهم مع كمية غير محدودة من المشروبات الغازية، و425 درهم مع المشروبات المنزلية، و595 مع مشروبات مويت وتشاندون. للحجوزات، يرجى زيارة: www.feastrestaurantdubai.com/en/brunch، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: 03731.feast@sheraton.com، أو الاتصال على الرقم: +971 4 503 4309

لقاء الأصدقاء والأحبة على الطريقة الشرق أوسطية

تحتفي فعالية “أوليفز آند فاينز” بثقافة الطعام والمأكولات الشرق أوسطية التي تمتاز بتقديم أشهى المأكولات خلال اللقاءات الاجتماعية مع الأقارب والأصدقاء. تنظم هذه الفعالية كل يوم خميس وتتميز بأطباق رئيسية تمثل مختلف دول المنطقة، وتعتبر تجربة مثالية للقاء الأصدقاء في أجواء عفوية رائعة. وتتوفر هذه التجربة مقابل 210 درهم مع المشروبات الغازية، و310 مع المشروبات الخاصة.

أشهى المأكولات البحرية خلال فعالية “سيمبلي سي فود”

تخصص هذه الأمسية الأسبوعية الشهيرة لعشاق الأسماك والفواكه البحرية كل يوم خميس في مطعم فيست من الساعة 6:00 مساءً لغاية 11:00 ليلاً حيث يستعرض الطهاة مهاراتهم وخبراتهم على محطات الطهي المباشر لإبداع أشهى الأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم. وتقدم هذه المأكولات كل خميس من الساعة السادسة مساءً وحتى الحادية عشرة ليلاً. وتبدأ الأسعار 210 درهم مع مشروبات غازية، و310 مع مشروبات منزلية.

أشهى الأطباق الهندية الحارة

سيكون عشاق الكاري والمأكولات الهندية على موعد مع أمسية شهية لتناول أشهى الأطباق الهندية، والاستمتاع بكمية غير محدودة من خبز “النان” وكأس من شراب آسيوي أو شراب العنب. تتوفر هذه التجربة من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 11:00 ليلاً مقابل 79 درهم للشخص الواحد.

سول ويلنس آند سبا

عرض سبا الأم والابنة

استمتع بتجربة سبا استجمامية مميزة خلال عيد الأم من خلال هذا العرض الخاص. ويتضمن عرض سبا الأم والابنة في سول ويلنس آند سبا مساج تقشير الجسم بالزيوت العضوية لمدة 30 دقيقة بالإضافة إلى جلسة تأمل لمدة 10 دقائق التي يسترخي خلالها الضيوف على الأسرة المريحة ويستمعون للعبارات والمقولات التحفيزية عبر سماعات الرأس. ويتضمن هذا العرض أيضاً استخدام مرافق النادي الصحي بالإضافة إلى وجبة طعام صحية مختارة. يتوفر هذا العرض بين الساعة 9 و10 صباحاً يومياً مقابل 800 درهم.

قسائم هدايا خاصة بتجارب السبا

توفر قسائم السبا التي يوفرها سول ويلنس آند سبا أسلوب فريد للاحتفاء بالأم وإظهار مشاعر الود والمحبة لها. وتتوفر هذه القسائم للشراء من النادي، كما تتوفر ضمن فئات ومبالغ مختلفة.

حزمة اللياقة الصحية ليوم السبت

توفر هذه التجربة وقتاً مميزا للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع صحية ومميزة، إذ تمنحك مشاعر الطاقة والإيجابية التي تحتاجها للأسبوع القادم الحافل بالأعمال والمشاغل اليومية. وتوفر هذه الحزمة خيار من مساج لمدة ساعة كاملة (مساج للأنسجة العميقة، مساج سويدي، أو سول سيغنيتشر سبا مساج)، و30 دقيقة لتجربة تقشير لكامل للجسم. كما تتضمن هذه التجربة جلسة تأمل لمدة 10 دقائق ووجبة صحية من قائمة الطعام المميزة للنادي. ويشكل حوض السباحة على سطح الفندق خاتمة مميزة لهذه التجربة، إذ تتضمن إمكانية الدخول المجاني لحوض السباحة الرائع على سطح الفندق، كما يمكن المشاركة في جلسة يوغا على التراس والاستمتاع بالمشاهد الخلابة لأفق دبي الساحر. تتوفر هذه الحزمة مقابل 600 درهم.

جلسات اليوغا المسائية على السطح

يمكن للراغبين بتحقيق صفاء الذهن والبدن وتحقيق السلام الداخلي ممارسة جلسات اليوغا المميزة المتاحة في الطابق 54 من الفندق. وتقام هذه الجلسات على سطح الفندق إلى جانب حوض السباحة بداية من الساعة 5:30 مساءً ولغاية 6:30 مساءً، وتتوفر كل جلسة مقابل 80 درهم للشخص الواحد، كما يمكن شراء العصائر الطازجة بعد كل جلسة. وفي يوم السبت، 24 مارس، وبمناسبة ساعة الأرض، سينظم جلسة يوغا فريدة على أضواء الشموع بداية من الساعة 8:30 ولغاية الساعة 9:30 مساءً.

ويشكل سول ويلنس آند سبا مفهوم علاجي استجمامي جديد يعمل على تحقيق التوازن والتوافق بين صحة الجسم والذهن والروح. وتستخدم علاجاته الصحية الفريدة من أجود المكونات وأفضل منتجات العناية بالبشرة والجسم التي تعود لأشهر الأسماء والماركات العالمية، بما فيها علامة إلميس البريطانية المرموقة. كما يوفر النادي لمرتاديه إمكانية طلب المأكولات والمشروبات الصحية التي يعدها أشهر الطهاة في فندق شيراتون جراند دبي، يفتتح النادي أبوابه يومياً من الساعة 8:00 صباحاً لغاية 10:00 مساءً، وتبدأ علاجات السبا من الساعة 9:00 صباحاً. للحجز والمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.sheratongranddubai.com/soulwellnessandspa، أو الاتصال على الرقم: (+971) 4 503 4444.

ساعة الأرض

تنظم الفعالية البيئية ساعة الأرض يوم 24 مارس من كل عام، ويؤمن فريق العمل لدى فندق شيراتون جراند دبي أن الأفعال أقوى من الأقوال، لذلك يحرص الفندق على المشاركة في هذه الفعالية البيئية السنوية يوم 24 مارس حيث سيتم إطفاء الأنوار في الأماكن العامة ضمن الفندق وسوف تستبدل بأضواء الشموع.

ويشارك مطعم فيست في هذه الفعالية عبر “ركن الاستدامة” الذي سيعرض الكثير من المنتجات المستدامة. كما ستتوفر الوجبات الخفيفة الصديقة للبيئة في الردهة الرئيسية للفندق، للتأكيد على أن العصرية والأناقة يمكن أن تتماشى وبشكل رائع مع مفاهيم الاستدامة والحفاظ على البيئة. كما يستضيف نادي سول ويلنس آند سبا جلسة يوغا خاصة على أضواء الشموع كما ذكر سابقاً.

المكان: شيراتون جراند دبي

العنوان: شارع الشيخ زايد، دبي

الهاتف: +971 4 503 4444

البريد الإلكتروني: info.granddubai@sheraton.com

الموقع الإلكتروني: www.sheratongranddubai.com

تفاصيل الاتصال الخاصة بمطعم فيست

هاتف: +971 4 503 4309

بريد إلكتروني: 03731.feast@sheraton.com

موقع إلكتروني: www.feastrestaurantdubai.com/en/brunch

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …