“نادي البرج” يقدم فعاليات المخيم الرياضي في الهواء الطلق “برج بارك”

سفاري نت – متابعات

للاستفادة المثلى من موسم الطقس المعتدل، وقبل عودة فصل الصيف، يقدم لكم “نادي البرج” فعاليات المخيم الرياضي في الهواء الطلق وذلك في “برج بارك”.

تتضمن هذه الأنشطة رياضات متنوعة لتمرين العضلات والقلب واستعادة اللياقة عبر سلسلة من التمارين التي تقام في جلسات يستمر كل منها لمدة 45 دقيقة، تضمن تحريك وتنشيط كافة عضلات الجسم.

وينظم “نادي البرج” جلستين أسبوعياً، حيث يمكن للمشاركين ممارسة العديد من التمارين الرياضية المفيدة بما في ذلك القفز وتقوية عضلة القلب ورفع الأوزان وشد العضلات لتحسين اللياقة واستعادة الحيوية والنشاط.

وتم إعداد هذه الجلسات لتضمن أفضل النتائج للمشاركين ومساعدتهم على التخلص من الوزن الزائد وشد الجسم وزيادة مرونة العضلات وتحسين تحمل عضلة القلب، بالتزامن مع تعزيز التوازن والتناسق البدني.

وتبلغ تعرفة المشاركة في كل جلسة 75 درهماً فقط (شاملة ضريبة القيمة المضافة). وهنالك إقبال كبير لحضور الجلسات التي تقام يوم الأحد عند الساعة 6:30 صباحاً والأربعاء عند الساعة 6:30 مساءً، بمشاركة 15 شخصاً كحد أقصى، لذلك، سارعوا بحجز أماكنكم من خلال البريد الإلكتروني reception@theburjclub.com أو الاتصال على الرقم 3900 888 4 971+. ويمكنكم زيارة الموقع على www.burjkhalifa.ae  لمعرفة المزيد.

العرض: مخيم “نادي البرج” الرياضي

الموعد: الأحد 6:30 صباحاً والأربعاء 6:30 مساءً من كل أسبوع

المكان: برج بارك، وسط مدينة دبي

السعر: 75 درهماً (شاملة ضريبة القيمة المضافة). حسم خاص لسكان “برج خليفة”؛ احجزوا 6 جلسات واحصلوا على جلسة مجاناً، أو 12 جلسة مع 3 جلسات مجانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …