مطعم “فيلا توسكانا” يقدم طبق “التورتيلي” الحصري بشهر فبراير

سفاري نت – متابعات

يحتفل المطعم الايطالي الشهير “فيلا توسكانا” الحائز على عدة جوائز عالمية بفندق “سانت ريجيس أبو ظبي” بأسبوع “التورتيلي” الحصري بشهر فبراير.

 

ويعرف طبق “التورتيلي” بأنه نوع من انواع “الباستا” التقليدية الخاصة بمناطق ايطالية معينة ومنها “لومباردي”، و”إميليا رومانيا”، و “توسكانا”. ويمكن للضيوف التلذذ بالعديد من انواع “التورتيلي” في المطعم، فهي تأتي بعدة اشكال وحشوات مختلفة بما في ذلك المربعة (الشبيهة “بالريفولي”)، والشبه دائرية او التي تأتي بشكل قبعة المقدمة بصلصة “البولونيز” الشهيرة وغيرها من الصلصات الايطالية. اما بالنسبة الى تورتيلي “الريكوتا”، فهو يقدم مع الزبدة والاعشاب الشهيرة في “رومانيا”، كما يعرف “تورتيلي اليقطين” بأنه الأكثر انتشاراً في “مانتوا”، و “ريجيو إميليا”، و “بياتشينزا”، و”كريمونا”.

 

ويقدم المطعم طبق “تورتيلي دي بارما” تقليديا مع “الريكوتا” والأعشاب والسبانخ والبطاطا أو اليقطين، كما انه يقدم انواع عديدة من “التورتيلي” الشهيرة مثل “تورتيلو ديل ميلو” في الشهير في “بيستويا”، و”بوتاتو توريسيلي” وفي “أريزو”، فلورنسا، في حين يعرف تورتيلي”ماريما” بحجمه الكبير الذي يقدم مع الريكوتا والسبانخ.

 

ويشتهر مهرجان “التورتيلي” بأنه مهرجان تقليدي ايطالي اصيل، ويمكن خوض هذه التجربة التقليدية في مطعم “فيلا توسكانا” برفقة خبراء الطهي المحترفين مع تشكيلة فاخرة ومتنوعة من اطباق “التورتيلي”.

 

ويستعد مدير المطعم السيد “جوسيب بالميري” وباقي طاقم العمل لأخذ الضيوف في رحلة ايطالية فاخرة وذلك من 16 فبراير الى 24 فبراير ،2018 لاستكشاف هذا التراث اللذيذ في “فيلا توسكانا”.

 

يبدأ هذا العرض يومياً من الساعة السابعة مساءً حتى ال 11 مساءً ويشمل “تورتيلي” غير محدود بدءا من 160 درهم * للشخص الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …