ابن بطوطة مول يقدم عروض كبيرة ومتنوعة للمأكولات والأنشطة الترفيهية حتي 10 مارس

سفاري نت – متابعات

يطلق ابن بطوطة مول، إحدى وجهات “نخيل مولز” للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، عروضاً كبيرة ومتنوعة للمأكولات والأنشطة الترفيهية المصاحبة التي تضم عروض طهي، وسحوبات على جوائز قيمة، وذلك احتفالاً بمهرجان دبي للمأكولات، في الفترة ما بين 22 فبراير الجاري وحتى 10 مارس المقبل.

يتيح ابن بطوطة مول لزواره فرصة الإشتراك في السحوبات على الجوائز عند إنفاقهم لمبلغ 200 درهم في أي من مطاعم ابن بطوطة مول خلال المهرجان، ليفوز 30 من سعداء الحظ بقسائم طعام بقيمة تصل إلى 60 ألف درهم على مدار ثلاثة أسابيع، فيما سيحصد 12 من المحظوظين جوائز تتيح لهم التمتع بتجربة طعام فاخرة.

وتشارك مطاعم ومقاهي ابن بطوطة بتنوعها وثراء خياراتها من المأكولات والمشروبات، في الفعاليات النابضة بالحياة التي تنظمها وتستضيفها الوجهة، عبر عروض مصممة خصيصاً لمواكبة فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، وتتواصل العروض طوال مدة المهرجان.

سيتمكن زوار ابن بطوطة مول من المشاركة في الأنشطة الترفيهية كعروض الرقص المستوحاة من فن الطهي كل يوم خميس وجمعة وسبت من الخامسة حتى الثامنة مساءً، خلال فترة المهرجان.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.ibnbattutamall.com، أو متابعتنا وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك – @ibnbattutamall؛ إنستجرام – @ibnbattutamall؛ تويتر – @ibnbattuta_mall.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 6 أنشطة سياحية قرب جدار لينون في براغ التشيك

سفاري نت – متابعات تحول جدار لينون Lennon Wall في مدينة براغ  إلى لوحة فنية مستوحاة من …