Millennium Hotels - Offer

عشاق الحلويات على موعد مع قائمة جديدة من سوشيال هاوس‎‎‎

دبي – سفاري نت

يعلن ’سوشيال هاوس‘، وجهة تناول الطعام الاجتماعية الأنيقة في ’دبي مول‘ بإطلالاته الخلابة على برج خليفة ونوافير دبي، عن إطلاق قائمة حلويات جديدة تتميز بأطباق حلوة ستنال إعجاب محبي النكهات الغنية.

 

تضم القائمة 8 أصنافٍ جديدة من الحلويات المستوحاة من بعض الأطايب الكلاسيكية الأكثر شهرةً في العالم لتقدم أجود الخيارات لمحبي الحلويات الفريدة، حيث أبدع كبير الطهاة في ’سوشيال هاوس‘ الشيف ألدو فولبي بابتكار هذه القائمة المبتكرة، التي يعكس كل طبقٍ فيها نكهةً ومذاقاً فريدين بدءاً من أصناف البودينغ المميزة إلى الكيك الشهية، مما يجعل اختيار صنفٍ واحدٍ منها  فقط أو حتى مشاركته أمراً في غاية الصعوبة.

 

هذا وستحظى حلوى ’بنانا سبليت‘ بأسلوب ’سوشيال هاوس‘ بإعجاب عشاق الجيلاتو بمذاقها الشهي المعدّ من الكريمة الفاخرة تعلوها قطع الفاكهة الطازجة لتكون مناسبة للمشاركة مع الأصدقاء؛ فيما يستأثر الوافل باهتمام محبيه بفضل طبق ’وافل هادل‘ الذي يجمع مزيجاً فريداً من كومبوت وجيلاتو الكرز بين طبقتين مقرمشتين من الوافل الأشهى في المدينة. ولا ينسى ’سوشيال هاوس‘ ذواقة الشوكولاتة الرائعة، حيث يقدم كيكة ’تشوكليت دريم‘ بالشوكولاتة الذائبة التي تزينها قطع المارشميلو المشوحة والنوتيلا.

 

كما تضم قائمة الأطايب الكلاسيكية بودينغ الخبز بالزبدة، الذي يجمع الخبز والكرواسان والزبدة ضمن إبداع مثالي مع جيلاتو الفانيلا الذي يقدم لإضفاء التوازن؛ إلى جانب فطيرة التفاح المقرمشة ’أبل كرمبل‘ التي تعيدنا إلى أيام الطفولة وتذكّرنا بفطيرة التفاح التي اعتادت جداتنا تحضيرها. وبالتأكيد يرافقها جيلاتو الفانيلا الغني.

 

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب في ’سوشيال هاوس‘، بل يثري المطعم المرموق قائمة الكلاسيكيات الشهية بلمساتٍ استثنائية ويقدم كيكة الجزر ’فولبي كاروت‘ بأسلوب الشيف فولبي لتكون خياراً شهياً لا يمكن مقاومته! ولعشاق الحلويات التي يشتهر الشرق الأقصى بتقديمها، يتيح ’سوشيال هاوس‘ لرواده فرصة تذوق طبق ’رايس ستيكي بودينغ‘، نجم الحلويات في الإصدار الجديد، والمعدّ من الفاكهة وجوز الهند ليحملكم في رحلة سحرية إلى المطبخ التايلاندي الشهير. ويتمثل مسك الختام في موس التيراميسو ’تيرا- موس‘ الرائع الذي يضم الشوكولاتة بطعم القهوة الخفيف تعلوه طبقات من رقائق الشوكولاته المقرمشة.

 

وتعليقاً على ذلك، قال الشيف ألدو فولبي، رئيس الطهاة في ’سوشيال هاوس‘: “نحن فخورون جداً بالقائمة الجديدة. وكما اعتدنا دائماً، لا يتمحور الأمر في ’سوشيال هاوس‘ حول الطعام فقط، بل يتعداه إلى الأحبة ممن يشاركوننا تناوله. وهل هناك شيء أفضل من مشاركة هذه الأطايب الكلاسيكية مع من نحب! ينضح كل صنفٍ من أصناف الحلوى في ’سوشيال هاوس‘ بمذاقٍ فريد لا يمكن مقاومته ويدفع زوارنا لقضاء المزيد من الأوقات المسلية في رحابنا. وتأكيداً على مفهوم الشمولية الذي ينتهجه ’سوشيال هاوس‘، فإن القائمة الجديدة تزخر بباقة واسعة من أشهى النكهات التي ترضي مختلف الأذواق، وتحملكم برحلةٍ غنية بالأطايب الكلاسيكية مع لمساتٍ عصرية إلى جانب تشكيلة من الإبداعات المبتكرة التي لا بدّ ستنال إعجابكم”.

 

ينبض ’سوشيال هاوس‘ بأجواءٍ اجتماعية جذابة وإطلالات خلابة، ومع قائمة ’دزيرت كلوب‘ الجديدة، يشكل المطعم الوجهة الأمثل لاجتماعات الأصدقاء والعائلة!

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …