Millennium Hotels - Offer

مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم تستعد لتدشين فندق ميلينيوم بليس الجديد في دبي

سفاري نت – متابعات

تستعد مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم لتدشين فندق وشقق ميلينيوم بليس مردف مع شركة دبي للاستثمار العقاري، التابعة لمجموعة دبي للاستثمار والرائدة في مجال تطوير العقارات والمشاريع.

سيقع الفندق المعاصر ضمن مشروع تلال مردف الثوري الذي بلغت قيمته 3 مليارات دولار، ويكتنف 116 غرفة فندقية و128 شقة فندقية. يأتي هذا الإعلان بعد تدشين فندقين يحملان اسم ميلينيوم بليس العام الماضي، مما يعزّز مكانة فنادق ومنتجعات میلینیوم كإحدى الشركات الفندقية الأسرع نمواً في الشرق الأوسط ويؤكّد على التزامها بالنمو في دولة الإمارات. و قد تم إنجاز 30٪ من مشروع تلال مردف و الذي يممتد علی مساحة 3,9 مليون قدم مربح، و يجمع المشروع بين مباني سكنية، و تجارية بالإضافة الی مساحات التجزئة.

يقع مشروع تلال مردف على مقربة من أبرز المعالم السياحية في دبي، بما فيها حديقة سفاري دبي وحديقة دبي للتماسيح، وتفصله مسافة قريبة عن مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي. كما يشمل هذا المشروع متعدّد الأغراض وحدات سكنية ومرافق تجارية ويضمّ متاجر على مساحة 3.9 مليون قدم مربّع. يقع الفندق بمحاذاة حديقة مشرف، فيُتيح الوصول إلى مسار للدرّاجات الهوائية، ونادٍ للفروسية ومرافق رياضية. يتغنّى فندق وشقق ميلينيوم بليس مردف بمرافق عالمية تشمل مطاعم مُبتكرة، وصالة للياقة البدنية، وحوض سباحة وغرف اجتماعات حديثة، فقد صُمّم بشكل يُراعي متطلّبات المسافرين في رحلات عمل وفي رحلات ترفيهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …