Millennium Hotels - Offer

مطاعم ومقاهي فندق ميلينيوم المطار دبي تقيم فعاليات جديدة ومثيرة لضيوفها

سفاري نت – متابعات

تحضروا جيداً لأنّكم على موعد مع فعاليات جديدة ومثيرة في فندق ميلينيوم المطار دبي، فندق ذو 4 نجوم رائد في الشرق الأوسط ويقع في قلب دبي على مقربة من المطار. تقدم المطاعم المتواجدة فيه 4 عروضات مميزة ابتداءً من 21 فبراير 2018.

موسم الكباب في دي أكس بي غريل

كل أربعاء وخميس من 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً

ابتداءً من الأربعاء 21 فبراير 2018، يطلق دي أكس بي غريل عرض “موسم الكباب” الذي يقدم طبق “شيش كباب مالمالي” الشهير. سيستمتع الزوار بتجربة الطهو المباشر مع كباب مفتوح.

يستقبل العاملون بالمطعم الزوار برداء مميز، كما يبقي المطعم أبواب مطبخه مفتوحة كي يشاهد الزوار طريقة التحضير بالكامل. “موسم الكباب” سيكون مليء بالألوان والموسيقى المفعمة بالحياة والجو المميز، هذه العناصر ستضيف شعوراً إثني وعصري في الوقت عينه. التكلفة تبدأ من 149 درهم للشخص الواحد.

للحجز، اتصل على 04 702 8888 أو تواصل معنا عبر البريد الالكتروني:

dining.mahd@millenniumhotels.com أو dxbgrill.mahd@millenniumhotels.com

كارنفال لاتيني في كاكتس جاكس

الأربعاء 28 فبراير، 2018 من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل

يحتفل كاكتس جاكس بالكارنفال اللاتيني في 28 فبراير من الساعة 6:00 مساءً حتى 3:00 بعد منتصف الليل. شارك في الكارنفال لتستمتع بالألعاب المشوقة والأسعار الممتازة وكشك التصوير والهدايا والطعام اللاتيني والكوكتيلات اللذيذة. ستكون ليلة صاخبة ترافقها فرقة لاتينية وراقصو سامبا على التيراس من الساعة 8:00 حتى 11:00 مساءً ومن بعدها، يستلم دي جي الأجواء من الساعة 11:00 ليرافقكم حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل. احجزوا اليوم!

للحجز، اتصل على 04 702 8888 أو تواصل معنا عبر البريد الالكتروني:

dining.mahd@millenniumhotels.com أو dxbgrill.mahd@millenniumhotels.com

احتفالات هولي

فندق ميلينيوم المطار دبي، في الهواء الطلق بجانب حديقة المسبح

الجمعة 2 مارس، 2018 من الساعة 10:00صباحاً حتى 5:00 مساءً

احتفالاً بمهرجان الربيع الهندي، يطلق فندق ميلينيوم المطار “احتفالات هولي” يوم الجمعة 2 مارس، 2018 من الساعة 10:00 صباحاً حتى 5:00 مساءً في الهواء الطلق بجانب حديقة المسبح. هذا المهرجان يمثل انتصار الخير على الشر وبداية فصل الربيع وانتهاء فصل الشتاء واسترجاع العلاقات المكسورة. مجموعة من المأكولات والمشروبات ستكون متوفرة بأسعار مميزة. سعر بطاقة الدخول 50 درهم للكبار و30 درهم للأولاد من عمر 6 إلى 12 سنة، الأطفال دون 6 سنوات يدخلون مجاناً.

تعالوا واستمتعوا بالجو المليء بالألوان والحياة والحب والضحك!

للمزيد من المعلومات عن البطاقات، يرجى زيارة www.ticketmagic.me أو اتصلوا على 050 659 1108

أعلن السيد سيمون مور، مدير عام الفندق، الفعاليات وقال، “نحن متشوقون لاستقبال زوارنا وتقديم أطباقنا الجديدة في مطاعمنا. موسم الكباب، والكرنفال اللاتيني واحتفالات هولي وسلة “بيكنيك” ستملأ المدينة حياةً. لا تفوتوا عروضاتنا هذا الموسم. انضموا إلينا مع عائلتكم وأصدقائكم واستمتعوا بالفعاليات.”

بالروح ذاتها، قال السيد ديغفيجاي سينغ، مدير المأكولات والمشروبات في الفندق، “مطاعمنا ستأخذكم بمغامرة في عالم الطهي اللذيذ مع خيارات الطعام والشراب المتنوعة. الترفيه سيكون ضمن العروضات كي نضمن للزوار تجربة لا تنسى مليئة بالهدايا والألعاب وموسيقى الدي جي واحتفالات الكوكتيل والكثير الكثير”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …