Millennium Hotels - Offer

هواوي توفر منصات شحن للأجهزة الذكية في عدد من مطارات المملكة

الرياض – سفاري نت

كجزء من اهتمامها بعملائها ولتوفير كافة سبل الراحة لهم، قامت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بتوفير منصات شحن الهواتف والأجهزة الذكية بعدد من مطارات المملكة العربية السعودية في خطوة لتسهيل شحن أجهزة المسافرين واستخدامها أثناء انتظارهم وتواجدهم في صالة المطارات.

وعملت هواوي على توفير منصات الشحن المدعومة بتكنولوجيا الشحن فائق السرعة “سوبر تشارج” الذي قامت بتطويره شركة هواوي في كل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض صالة رقم 1و 2 و 5 ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في الصالة الشمالية والجنوبية، حيث تُمكن تكنولوجيا الشحن فائق السرعة “سوبر تشارج” المسافرين من شحن هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية بأقل وقت ممكن للاستمتاع باستخدامها أثناء أوقات انتظارهم لرحلاتهم.

من جانبه، قال السيد بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية: “تسعى هواوي إلى أن تكون دائما بجانب المستخدمين أينما كانوا، فهم يشكّلون صلب اهتمامنا، ونعمل في الشركة على توفير كافة سبل الراحة للمستخدمين أينما كانوا، لذلك عملنا على إتاحة منصات شحن الهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الشحن فائق السرعة “سوبر تشارج” في صالات مطار الملك خالد الدولي بالرياض وصالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، لكي يتمكنوا من إنجاز أعمالهم أو الاستمتاع باستخدام هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية طوال فترة انتظارهم أو تواجدهم في هذه المطارات”.

يذكر أن تكنولوجيا الشحن فائق السرعة “سوبر تشارج” التي تقدمها منصات هواوي للشحن في المطارات تم تصميمها من قبل الشركة لجعل عملية الشحن أسرع وأسهل ودعم الاستخدامات الثقيلة، فعلى سبيل المثال يمكن لهذه المنصات في غضون 30 دقيقة فقط شحن بطارية هاتف مايت 10 برو وهاتف مايت10 بنسبة 58 في المائة.

 

تؤمن هواوي بأهمية الشحن السريع للمستخدمين، وتلتزم هواوي بجعل عملية الشحن أكثر سهولة لهم مما يتيح اتصالا كاملا في العمل، والسفر، والحياة اليومية. ومع ذلك، لم يكن التركيز على كونها سريعة فقط بل يعتملد على ثلاث ركائز أساسية: السرعة والكفاءة والسلامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طلب غير مسبوق على ملك الهواتف هواوي مايت 20 برو

سفاري نت – متابعات أعلنت “هواوي السعودية” أن الطلب على ملك الهواتف الذكية هواوي مايت20 …