Millennium Hotels - Offer

استمتع بتسلق المرتفعات والتزلج في ألمانيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في قارمش .. تجذب مدينة قارمش الواقعة في ولاية بافاريا جنوب ألمانيا الآلاف من السياح لزيارتها كل عام لما تتمتع به من عوامل مختلفة لجذب السياح ، وتقع قارمش على منطقة الحدود مع النمسا ، والقريبة من أعلى جبل في ألمانيا وهو جبل  زوجسبيتزي والذي يبلغ ارتفاعه 2962 م ( 9718 قدم )  وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في قارمش ..

وهناك العديد من الأماكن السياحية وعوامل تنشيط وجذب السياحة التي تتواجد في المدينة وتجذب إليها السياح من ذوي التوجهات والأذواق المختلفة ، ومن أهم عوامل جذب السياح هناك رياضة تسلق المرتفاعات التي تتميز بها المدينة ، الى جانب رياضة التزلج على الجليد فعندما يفكر الناس في ألمانيا ، جارميش-بارتنكيرشن ، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو الرياضات الشتوية ، وهناك سبعة أشهر من الثلوج ، مع أماكن اللهو الممتدة نحو 60 كيلومترا ، بالإضافة إلى أماكن المنحدرات ومنطقة التزلج الجليدية الوحيدة في ألمانيا والتي تقدم أفضل الظروف لممارسة الرياضات الشتوية ، و هناك منحدرات مناسبة للمتزلجين بجميع قدراتهم ، وهي المنطقة والنقطة الساخنة للمتزلجين .

 

وقارمش الشهيرة بـ “جارمش بارتنكيرشن” هي واحدة من بلدتين ذات السوق المنفصل وكلا منهما يقدما المراكز التاريخية الساحرة ، وثروة من الثقافة والكثير من أماكن الضيافة البافارية القديمة وسط المناظر الخلابة المحيطة بها .

جارميش-بارتنكيرشن هي بكل بساطة المنطقة الشهيرة بممارسة الرياضات الشتوية ، مع إطلالات المدينة الخلابة ، وهناك أيضا منتجع صحي من الدرجة الأولى مفتوح على مدار السنة ، كما انه المكان المثالي للاسترخاء ، مع التمتع بمباهج الحياة .

ونعرض فيما يلي مجموعة من أماكن وعوامل جذب السياح لزيارة قارمش ومنها ..

جبل زوجسبيتزي ..

ويعد جبل زوجسبيتزي من أهم أسباب السياح لـ السفر إلى قارمش ، وقمة زوجسبيتزي واحدة من أعلى قمم في ألمانيا بإرتفاع يصل إلى 2962 متر ، و تستقبل زوجسبيتزي للزوار على مدار السنة ، وتعد أشهر الشتاء هي فترة الذروة المثيرة للإعجاب والوقت الأكثر ازدحاما للمتزلجين من مختلف أنحاء أوروبا ، أما في الصيف ، يستمتع الزوار بمسارات التجول في الهواء الطلق ، فضلاً عن التمتع بإطلالة الأنهار الجليدية .

التراث الاولمبي ..

الالعاب الاولمبية الشتوية واحدة من أهم عوامل جذب السياح لزيارة قارمش ، وهي واحدة من الألعاب الجذابة والدائمة في جارميش-بارتنكيرشن ، حيث يقبل الزوار إلى قرامش بإعتبارها واحدة من أفضل الوجهات الرياضات الشتوية في أوروبا . وقد تم بناء العديد من الشاليهات والمباني الملونة لإقامة الزوار . في أشهر الشتاء ، يستمتع الزوار بالعديد من البحيرات وساحات الهواء الطلق المتاحة للمتزلجين وللتمتع أيضا .

بيت الملك ..

وهو من أهم الأماكن السياحية في قارمش ، ويقع بيت الملك على بعد حوالي ثلاث ساعات عن جارميش-بارتنكيرشن ، وهو بيت الصيد الرائع للملك لودفيج الثاني ،  بني مابين عامي 1869 و 1872 ، وقد تم بناء هذا القصر الخشبي الصغير نسبيا ليشبه الشاليه السويسري .

ويقع بيت الملك ف عنوان : Ludwigstrasse 47, D-82467 Garmisch-Partenkirchen

والموقع الرسمي له : www.schloesser.bayern.de/englisch/palace/objects/schachen.htm

 

بارتنكيرشن التاريخي ..

بارتنكيرشن من أفضل أماكن السياحة في قارمش ، وهي الجزء الشرقي من جارميش-بارتنكيرشن ، والتي تقع بين نهر Partnach والجبال وأيضا لمتعة الاستكشاف . يقدم بارتنكيرشن لإطلالة رائعة على منطقة جبال الألب المحيطة .

وعنوانه : Ludwigstraße 47, 82467 Garmisch-Partenkirchen

قرية جرايناو ..

تقع قرية جرايناو في جنوب غرب جارميش-بارتنكيرشن وهي من أجمل أماكن السياحة في قارمش ، وتتميز القرية بإطلالتها على جبال الألب والكنيسة القديمة الجميلة .

المتحف الإقليمي ..

والمتحف الاقليمي واحدا من أهم معالم السياحة في قارمش ، وكان هذا المتحف الصغير الرائع على Ludwigstrasse في عام 1895 .

يتميز هذا المتحف بمجموعته التي تضم العديد من الاكتشافات الأثرية المحلية والتحف ، والأشياء الدينية ، وأقنعة الكرنفال والفنون الشعبية ، وكذلك المفروشات العتيقة . ويتم التركيز كثيرا على الأشياء والمعارض المتعلقة بتاريخ المنطقة .

وهناك العديد من الأماكن السياحية الأخرى في قارمش ، وتعد من أسباب السفر الى قارمش ومنها بحيرة ابيسي، والمرج الأوليمبي، إضافةً إلى جبل زبتيك ومطعم تاج محل الذي يقدم مأكولات هندية .

والجدير بذكره أنّ أول الأماكن التي يتبادر للذهن الذهاب إليها وزيارتها هي الأماكن التي تمارس فيها الرياضات الشتوية والتزلج، وتتألف من مجموعة من التلفريكات التي يمكن للراكب فيها التمكن من رؤية الطبيعة الجميلة والخلابة، ويقوم السياح بأخذ فندق، وأبرزها فندي ريندي بارتينك ريتشنر هوف، وهو خمس نجوم، ويعتبر من أجمل الفنادق العالمية بخمسة نجوم.

المناخ في قارمش ..

يحرص السائح الى التعرف على المناخ الخاص بالمدينة قبل السفر إلى قارمش ، ويميل مناخ قارمش نحو مناخ المحيطات ، بما لديه من البرودة الشديدة في فصل الشتاء عن بقية بافاريا ، وذلك بسبب ارتفاعها عن مناطق المناخات القارية  يتميز مناخ قارمش على المناخ الرطب نسبيا والثلجي مع ارتفاع معدل هطول الأمطار على مدار السنة .

معلومات تاريخية عن مدينة قارمش ..

هناك العديد من المعلومات التاريخية التي يريد أن يعرفها السائح عن ممدينة قارمش قبل السفر إليها ومن هذه المعلومات ..  كانت مدينة قارمش تتألّف من جزأين منفصلين هما قارميش في الجزء الغربيّ، وبارتنكيرشن في الجزء الشرقي لقرونٍ عديدة .

كما أنها اعتبرت محطّةً مهمّة للرومان من حيث التجارة باعتبارها حلقة وصل بين البندقية إلى أوغسبورغ خلال القرن الخامس عشر الميلادي .

وكذلك حكم الأمير أساقفة فريسينغ المدينة خلال القرن الثالث عشر لتكون جزءاً من مُقاطعة ويردينفيلز (Werdenfels) حتى عام 1803م .

وأصبحت مدينة قارمش مجالاً مهمّاً للنقل البحري بعدما تمّ اكتشاف أمريكا في بداية القرن السادس عشر ، الأمر الذي أدّى إلى انخفاض حاد في التجارة البرية ، ما أدّى إلى حدوث ركود اقتصادي لفترةٍ زمنيّة طويلة .

وبعد ذلك أصبحت قارمش مكاناً لمُحاكمة وإعدام الكثير من الأشخاص خلال القرن السابع عشر .

كما أنشئ في المدينة خلال الحرب العالمية الثانية مركزٌ صحيّ كبير للجيش الألماني ، وبعد انتهاء الحرب أصبح يُستخدم من قبل الجيش الأمريكي كمركزٍ للتّرفيه عن قواتهم التي كانت تتمركز في أوروبا آنذاك .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …