Millennium Hotels - Offer

استمتع بقضاء رحلة سياحية ممتعة فى الأرجنتين

سفاري نت – متابعات

السياحة في الارجنتين .. الأرجنتين من أجمل الوجهات السياحية بالعالم لإمتلاكها للعديد من الأماكن الطبيعية والتاريخية وفقا لموقع مرتحل

السياحة في الارجنتين ..

السفر الى الارجنتين .. تعرف على المناخ وأفضل أوقات الزيارة ..

السفر الى الارجنتين يتطلب منك التعرف على درجات الحرارة لأخذ الإستعدادات المطلوبة ولذا من الجدير بالذكر أن درجات الحرارة فى الصيف تكون مرتفعة بشكل كبير وتصل إلى 35 درجة مئوية وأكثر أما فى الشتاء فتكون معتدلة ولذا ننصحك بالسفر إليها فى الفترة من إكتوبر إلى إبريل حيث يكون الطقس ملائم للتنزه وقضاء رحلة جميلة ولكن فى العموم يذهب إليها السياح فى أوقات مختلفة صيفا وشتاءا .

” شلالات إجوازو ” .. اجمل اماكن السياحة في الارجنتين ..

تعد من أجمل الوجهات السياحية فى الأرجنتين , توجد فى شمال الأرجنتين بجانب حدودها مع البرازيل وننصحك بالذهاب إليها لمشاهدة هذه الشلالات الساحرة فهى من عجائب الطبيعة بالعالم لأنها على هيئة سلسلة على نهر إجوازو ويصل عدد الشلالات إلى 300 شلال لمساحة طولها 3 كم كما تحاط بالغابات والمساحات الخضراء مما يعطى شكل جمالى جميل ومميز ويمكنكم ركوب أحد القوارب والتنزه بجوار الشلال كما توفر المنطقة فنادق وبيوت شباب يمكنك الإقامة بها .

الاماكن السياحية في الارجنتين  .. ” حى لابوكا ” ..

عزيزى السائح ننصحك بزيارة حى لابوكا عند زيارتك للأرجنتين لأنه من المعالم الجميلة بها حيث يتميز بألوانه الرائعة ويوجد بجوار ميناء بوينس آيرس القديم وعليكم بأخذ جولة به للتعرف عليه ومشاهدة بيوته بألوانها الجميلة وشوارعه المرصوفة ولا يفوتكم مشاهدة مبارة بملعب بوكا فهو من أشهر ملاعب كرة القدم بالأرجنتين وإن كنتم من عشاق الفن فيمكنكم حضور عروض التانغو التى تقدم مقاطع موسيقية رائعة وفنانين موهوبين كما يوجد بالحى متحف كامينيتو وأطلق عليه هذا الإسم نسبة إلى الأغنية الشهيرة لأنه متحف للفنون بوسط الشارع فى الهواء حيث يقدم أفضل الأعمال الفنية .

الاماكن السياحية في الارجنتين .. ” حديقة حيوان لوجان ” ..

إن كنتم من محبى المغامرة فعليكم بالذهاب إلى حديقة لوجان فهى من أخطر حدائق الحيوان فى العالم حيث يمكنك الإقتراب من الحيوانات المفترسة ودخول أقفاصها بل وركوبها وملامستها وإطعامها أحيانا حيث يقوم العاملين فى الحديقة بإطعام الحيوانات جيدا فى الليل حتى لا تكون جائعة ويعتمدوا أيضا على تدريبها فمن المؤكد أنك ستقضى وقت فى مغامرة لن تنساها ولا تنسى إلتقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات .

” حديقة زايس كارلوس النباتية ”

تعتبر من أجمل الحدائق فى الأرجنتين وتوجد فى مدينة مدينة بوينس آيرس ,تم إنشائها 1898 م و تحتوى على أنواع عديدة من النباتات حوالى 5 آلاف نوع وننصحك بالذهاب إليها لمشاهدة أشجار التيبوانا والتيبا ونباتات الصبار وغيرها من النباتات بالإضافة إلى وجود عدد من التماثيل مثل تمثال لابريمافيرا وعند جلوسك بها ستشاهد القطط وهى تلعب من حولك وعليك ألا تمشى على الأعشاب ولكن التجول يكون فى مسارات المشى بالحديقة و يمكنك الجلوس على المقاعد التى تملأ الحديقة للإستمتاع بالطبيعة الجميلة من حولك .

الاماكن السياحية في الارجنتين .. ” حى سان تيلمو” ..

يعتبر من أجمل وأقدم الأحياء فى الأرجنتين وله أهمية كبيرة نظرا لوجود أماكن تاريخية ترجع للقرن التاسع عشر به ويدل على ذلك مبانيه ذات المعمار التاريخى ومتاحفه وننصحكم بأخذ جولة به والذهاب إلى سوق الحرفيين للإستمتاع بشراء الأعمال الحرفية الأرجنتينية المميزة وعندما تشعروا بالجوع عليكم بالذهاب إلى أحد المطاعم أو المقاهى الموجودة به لتناول وجبة أرجنتينية مميزة وتتميز هذه المطاعم بواجهاتها الجميلة ويمكنكم شراء الهدايا التذكارية كالتحف الرائعة من المتاجر المنتشرة به .

” ساحة بلازا دوريجو ” .. افضل معالم السياحة في الارجنتين ..

تعد من أهم الأماكن فى الأرجنتين لوجود أسواق قديمة بها خاصة سوق التحف حيث يمكنكم شراء الهدايا المختلفة منه كما توجد بها مطاعم ومقاهى متميزة ويقام بها عدد من العروض الفنية خاصة للتانجو فهى الرقصة الأشهر هناك وهى من أجمل الأنشطة التى يمكن أن تشاهدها فى الأرجنتين لوجود عدد من الموهوبين بها .

” الحديقة الوطنية للأنهارالجليدية ” .. افضل اماكن السياحة في الارجنتين ..

توجد فى منطقة سانتا كروز عند زيارتك للأرجنتين لابد من الذهاب إلى الحديقة الوطنية للأنهارالجليدية لمشاهدة أجمل وأغرب المعالم الطبيعية فى العالم حيث الغطاء الجليدى الكبير والجبال المرتفعة كجبل فيتزرورى ولا يفوتك تجربة تسلق الجبال لمزيد من المتعة والتشويق ونؤكد أنك ستقضى أجمل الأوقات بها وستشعر كأنك ذهبت إلى القطب الجنوبى فلا يفوتكم إلتقاط الصور التذكارية التى ستذكركم بهذه الزيارة المميزة .

” بوسكى دى باليرمو ” ..

 

تعد من أشهر الحدائق العامة , مساحتها تصل إلى 63 فدان يطلق عليها أيضا إسم حديقة الثالث من فبراير وتم إنشائها فى القرن التاسع عشر وننصحك بالذهاب إليها عزيزى السائح للإستمتاع بمناظرها الطبيعية من أشجار وأعشاب وورود رائحتها جميلة بالإضافة إلى عدة بحيرات تلتف حولها الطيور ولمحبى المشى لمسافات طويلة فالحديقة توفر مسارات مخصصة لذلك وننصحك بزيارتها خاصة فى شهر سبتمبر .

” محمية كوستانيرا سور ” .. افضل اماكن السياحة في الارجنتين .

" بوسكى دى باليرمو " ..

تعد من أفضل الأماكن الطبيعية فى الأرجنتين وعليكم زيارتها للهروب من ضغوط الحياة وقضاء وقت ممتع فى الطبيعة الساحرة , مساحتها حوالى 350 هكتار لذا فهى مكان مناسب للمشى والجرى و تم إعلانها كمحمية طبيعية فى ثمانينات القرن الماضى عند زيارتك لها ستستمتع بمشاهدة أعداد كبيرة من الطيور حيث يوجد بها 307 نوع وأيضا بها سلاحف نهرية وعدد من المستنقعات والبحيرات التى تعيش بها أنواع مختلفة من الأسماك .

” الحديقة اليابانية ” ..

تم إنشائها 1967 م من قبل اليابان لتكون وسيلة تقارب بين الثقافة اليابانية والأرجنتينية وعند ذهابك إيها ستشعر براحة نفسية لوجود أعداد كبيرة من شجر البونساى وبركة ماء تختلط بها أشعة الشمس الصافية مكونه منظر جمالى لا يفوتك مشاهدته   ويمكنك ممارسة هواية اليوغا كما يوجد بها مطعم يقدم أشهى أطباق السوشى على الطريقة الأرجنتينية .

” مسرح كولون ” .. اهم معالم السياحة في الارجنتين

إن كنتم من محبى الفنون خاصة المسرح فعليكم بزيارة مسرح كولون فهو من أشهر المسارح فى الأرجنتين ويعد فى المركز الثانى لأكبر أوبرا بالعالم كما يتميز المسرح بتصميمه الجميل ومساحته كبيرة فبه مقاعد عددها أكثر من ألفى مقعد بالإضافة إلى أماكن للوقوف تكفى ألف شخص وعند ذهابكم إليه ستستمتعوا بمشاهدة أجمل العروض المسرحية .

” المتحف الوطنى للفنون ” ..

يعد من أكبر المتاحف فى الأرجنتين كما أنه يحاكى متحف اللوفر فى باريس ولذا يذهب إليه أعداد كبيرة من السياح سنويا خاصة المهتمون بالفنون على مختلف ميولاتهم وإهتمامتهم لمشاهدة عدد كبير من اللوحات الفنية لأشهر الفنانيين قديما وحديثا .

” أسواق الأرجنتين ” ..

عند زيارتك للأرجنتين فلابد من التسوق لشراء الهدايا التذكارية والمنتجات المختلفة التى تحتاجها لتذكرك بهذه الدولة الجميلة خاصة أن الأسواق فى الأرجنتين متنوعة وبها كثير من المنتجات المميزة فبها متاجر لبيع الماركات التجارية العالمية وأيضا المحلية وتشتهر الأسواق الشعبية بها ببيع المنتجات اليدوية التى تعبر عن ثقافة الأرجنتين ولمحبى الفضة والأنتيكات عليكم بزيارة سان تيلمو وسان أنطونيو .

الاماكن السياحية في الارجنتين .. ” مقبرة لاريكوليتا ” ..

من أشهر  الأماكن السياحية فى الأرجنتين ويرجع ذلك إلى شكلها المتميز فقد أعدتها محطة  CNN ضمن أجمل مقابر العالم وهى تضم مقابر شخصيات شهيرة مثل حفيدة نابليون .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …