Millennium Hotels - Offer

مطعم “فيلا توسكانا” الإيطالي الشهير يقدم مفاجآت وعروض جديدة لرواده

سفاري نت – متابعات

يعيد فندق “سانت ريجيس أبوظبي” النكهات التوسكانية الإيطالية الأصيلة إلى الطاولة من جديد، مع طبق اللزانيا الشهير بمكوّناته الطازجة والجبنة الذائبة اللذيذة خلال عرض يوم السبت في مطعم “فيلا توسكانا”، مؤكداّ على أنها تجربة إيطالية فريدة لا يمكن تفويتها.

ونظراً لأن اللزانيا تُعدّ من أكثر أطباق المطبخ الإيطالي شعبية بين الناس، لذلك قرر”ستيفانو فيولا” الشيف التنفيذي لدى فندق “سانت ريجيس أبوظبي” أن يمزج ما بين وصفة اللزانيا التقليدية المعروفة مع بعض المكونات المميزة مثل لحم العجل والجرجير والسمك، لتنال هذه الفكرة إعجاب جميع ضيوف مطعم فيلا توسكانا. وما يميز طبق اللزانيا المنزلية التي يقدمها مطعم “فيلا توسكانا”، يكمن في توافرها بأكثر من سبعة أنواع مختلفة شهية ورائعة، جنباً إلى جنب مع الأطباق الإيطالية الأخرى متقنة الصنع التي يقدمها المطعم، ابتداءً من الباستا المنزلية الرائعة وصولاً إلى الأجبان الفاخرة المُختارة بعناية.

ومن الجدير بالذكر أن الفكرة الأساسية التي تكمن وراء تأسيس مطعم “فيلا توسكانا”، كانت إيصال النكهات التوسكانية الرائعة إلى أبوظبي من خلال وجهة راقية ذات خمس نجوم. وقد تحقّق ذلك بالفعل من خلال سنوات من التخطيط والإنتاجية الخلاقة، بالاعتماد على المكونات المنتجة محلياً، فكان للجمع ما بين المكونات التوسكانية الأصيلة والمكونات العربية الفاخرة أثر بالغ في نجاح هذا المطعم الفاخر.

أما بالنسبة لعروض “برنش” يوم السبت، فقد كان الهدف من ورائها عكس روح ودفء اللقاءات العائلية في عطل نهاية الأسبوع، وقد اختار المطعم طبق اللزانيا تحديداً  كونه أحد الأطباق المنزلية المُحبّبة لدى جميع أفراد العائلة. بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حقّقه مهرجان اللزانيا الذي أقامه المطعم مؤخراً. ويسعى مطعم “فيلا توسكانا” دائماً إلى تقديم الأطباق المُميزّة والمتجدّدة لضيوفه، لذلك قام بإضافة عدد من الأطباق الشهية الرائعة إلى جانب اللزانيا، مثل القسم الخاص بجبنة الموزاريلا، الخبز التوسكاني الشهي، تشكيلة مختارة من الحلويات الصقلية الأصيلة التي تتضمن الكانولي المخبوز الطازج، والفطائر المحشوة بالمربيات.

ومن ناحية أخرى أطلق مطعم “فيلا توسكانا” الشهر الجاري، مهرجاناً جديداً يتمحور حول أشهى الباستا بكافة أنواعها، وهو مهرجان “تورتيلي” الرائع تحت إشراف الشيف “روساريو”، والذي تضمّن العديد من أطباق “التورتيلي” المحشوة بأشهى وألذّ النكهات إلى جانب تشكيلة واسعة من الصلصات الفاخرة، المقبلات والحلويات والمشروبات اللذيذة لتوفير تجربة إيطالية متكاملة ومُتميّزة لكافة ضيوفه وزواره من عشّاق النكهات الإيطالية الفاخرة. وفي تعليقه على التجارب الفاخرة التي يوفّرها الفندق، قال الشيف ستيفانو فيولا: “يُعنى فندق سانت ريجيس أبوظبي بتقديم أفضل وأفخر المنتجات في المطاعم الخاصة به، ابتداءً من الباستا المنزلية الرائعة وحتى الأجبان الفاخرة المنتقاة بعناية، نحن نبرع في تحضير أفضل وأشهى الأطباق المكونة من أنقى المنتجات”.

وفي مارس المُقبل، يمكن للضيوف التطلّع إلى الأسبوع الخاص بمحبي اللحوم، والذي سيسلط الضوء على نوع خاص من اللحوم الإيطالية الشهية يعرف باسم “بوتيررو”. وستشتمل هذه التجربة الذوقية الخاصة على عدة أنواع من أطباق اللحوم المثالية التي ستقدم بطريقة حصرية ومُميّزة.

http://www.stregisabudhabi.com/en/redbullweekendللحجز والاستفسار يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني

أو متابعتنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي  @StRegisAbuDhabi

يمكن الحجز من خلال الاتصال على الرقم 026944444 أو عبر البريد الالكتروني reservations.abudhabi@stregis.com

* الأسعار لا تشمل 10% رسوم خدمة، 6% رسوم سياحة، 4% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …