Millennium Hotels - Offer

مقهى وردهة LEVEE يفتتح أبوابه في لامير دبي

سفاري نت – متابعات

إفتتحت مقهى وردهة LEVEE أبوابها في لامير دبي، لتقدم تجربة طعام لذيذة وسط تصميم داخلي فريد وإطلالة خلابة على المحيط.

ويقود المطبخ الرائد في LEVEE الشيف Chandi، الذي يقدم الأطباق التقليدية مع الإضافات المميزة، وتشمل قائمة الطعام المميزة الإفطار الشهى مثل Eggs Florentine، Açai Bowls ، وبالنسبة لوجبات الغذاء والعشاء أطباق حصريةCanadian Lobster Tail ‘Red Snapper Carpaccio’ ‘La Mer Seafood Risotto”.

ويعتمد الشيف على خبرته الواسعة التي يحظى بها من من فندق فيدا والجهات الأخرى الرائدة في هذا المجال، ويعمل دائماً على توفير إضافات للطعام تناسب الموسم وتقديمه بشكل مميز، وتعكس قائمة الطعام الشهية التي يقدمها الرؤية الفريدة لهذا المكان.

LEVEE المقهي والردهة الفخمة بجانب قسم المخبوزات والمعجنات تعكس السمات الرئيسية لهذا المفهوم. ويتم إعداد جميع انواع الخبز والكعك الطازجة من قبل فريق الطهاة الخبراء في المعجنات المنزلية الذين يقومون بإعداد 92 وصفة للخبز الطازج بالتناوب كل يوم.

أما عن التصميم الداخلي للمكان، فهو تصميم رائع من قبل Innovate Living أحد شركات التطوير في دبي، ويعتمد التصميم مفهوم مبتكر يعكس نقل تجربة المقاهي في نيويورك إلى شاطئ دبي، مع المساحة الرحبة الفاخرة، ولذا يمكن لضيوف المكان الاختيار بين الجلوس على الشرفة الأنيقة في الهواء الطلق أو في المساحة الداخلية الرحبة والمريحة والاستمتاع بالتصميم الداخلي الراقي والفريد، وأيضاً شاشات “Bang & Olufsen screens” والموسيقى المستوحاة من  الجزر الإسبانية.

ويعكس LEVEE الأسم المميز لهذا المكان المفهوم الرائد الذي يمزج بين قضاء الوقت وسط اجواء مريحة مع الاستمتاع بالتفاصيل الفريدة للإطلالة الساحرة على الشاطئ بجانب المذاق الرائع لأشهى المأكولات، وكل ذلك في مكان واحد يجمع بين هذه السمات المميزة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …