نادي ريفا الشاطئي يقدم قائمة طعام جديدة توفر خيارات صحية أوسع بدبي

سفاري نت – متابعات

أضاف نادي ريفا الشاطئ في نخلة جميرا، مجموعة جديدة من الأطباق المتنوعة على قائمته ليوفر خيارات أوسع لمرتاديه، مشكلًا وجهة مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق حيث أجمل الإطلالات المفتوحة على الخليج العربي وأفق دبي وأروع الأجواء المستوحاة من حياة الجُزُر.

وتتضمن الخيارات المقدمة تشكيلة من المقبلات الخفيفة المقدمة منها جوانح الدجاج المحضرة على طريقة ريفا الخاصة، مع صلصة بوفالو أو صلصة المشاوي وصلصة الرانش، أو الكالاماري المقرمش مع الصلصة الحارة المحضرة منزليًا.

كما تُقدم على القائمة تشكيلة من السلطات الصحية، منها سلطة السالمون المشوي مع السبانخ والكينوا والكرنب مع البندق وشرائح البرتقال والرمان وبذور اليقطين.

وأُضيفت على القائمة الجديدة باقة من الخيارات الفريدة على رأسها طبق “دادي برغر” المكون من شريحة لحم بوزن 450غ مع الجبن والخس ولحم العجل المقدّد والبصل والمخلل والبيض المقلي والطماطم، بينما ظلّت بيتزا ريفا الشهية والمتوفرة بتسعة خيارات ضمن تشكيلة الخيارات الرئيسية.

وتتزين القائمة بباقة من أطباق التحلية الفاخرة والتي ترضي مختلف الأذواق، بدءًا من بيتزا النوتيلا مع كريمة الجبن، وفوندان الشوكولاته البيضاء أو الشوكولاته الداكنة والمقدم مع آيس كريم الفانيلا وكريمة شانتيه والتوت الموسمي.

وقام فريق عمل الطهاة الموهوبين في نادي ريفا بتحضير القائمة بعناية لتكمّل التجربة المميزة مع الأجواء الرائعة والإطلالات الخلابة على مشهد الخليج العربي المتلألئ وعلى وقع موسيقى الدي جي، ليصبح النادي الخيار الأول للتمتع بالوقت مع العائلة والأصدقاء. ويفتتح النادي أبوابه يوميًا من 7 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

حول نادي ريفا الشاطئي

يقع نادي ريفا الشاطئي بين المبنيين رقم 7 و 8 لشاطئ نخلة جميرا، وهو أول نادي شاطئي مستقل يفتتح أبوابه في دبي، ليشكل وجهة نابضة بالحياة للتمتع بالوقت والاسترخاء مع شاطئ خاص، ومسبح وخدمة استئجار أسرّة الشاطئ بالإضافة إلى مجموعة واسعة من امتيازات العضوية، كما يضم النادي مطعمًا داخليًا مستوحى من تصاميم البحر المتوسط. ويقدم مفهوم “ريفا لاليت” المبتكر .. لتجارب المأكولات والمشروبات أكثر من 100 طبق يومي صحي مقدم على الطريقة المنزلية إلى جانب خيارات عديدة على المشروبات.

حاز نادي ريفا الشاطئي على جائزة “favorite Day Out” لعام 2016 لجوائز “واتس أون”، وجائزة المطعم الأوروبي المفضل لعام 2015. كما يشكل النادي جزءًا من مجمع ريفا والذي كان يُعرف سابقًا بنادي الشلال الشاطئي، ويضم العديد من منافذ البيع حيث تتوفر العديد من اللوازم، بدءًا من المنتجات التجميلية من علامة “دريم ووركس” وصولًا إلى متجر “بليس” للزهور الأشهر في نخلة جميرا.

يلبي نادي ريفا الشاطئي مختلف خدمات حجوزات المجموعات مع مطعم ومقهى ونادي، لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر رقم الهاتف +971 4 430 9466

الموقع الالكتروني: www.riva-beach.com

فيسبوك: www.facebook.com/RIVABeachDXB

انستغرام: www/instagram.com/RIVABeachDXB

#RIVABeachDXB

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …