Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق فورم هوتيل دبي الملاذ المثالي للرفاهية لقطاع الفنادق

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ’سمارت أوتيلز انترناشونال‘ المحدودة للضيافة عزمها افتتاح فندق ’فورم هوتيل- دبي‘ الشهر المقبل في القرية الثقافية الواعدة بمنطقة الجداف. ومن المنتظر أن يكون الفندق وجهةً رائدة للضيافة في الشرق الأوسط، بما يتمتع به من تصميم راقٍ قائم على أحدث ابتكارات التكنولوجيا، يحاكي المعايير الكلاسيكية ويزخر بمنتجات العلامات المرموقة ، والمزايا الإضافية الفريدة ، ليواكب تطلعات النزلاء. يستعين ’فورم هوتيل-دبي‘ بالفنون البصرية والتخطيط الهادف الى التركيز على مفهوم الرفاهية ليشكل ملاذاً هادئاً في قلب المدينة وبالقرب من المراكز الثقافية والتجارية الرئيسية.

 

تم تصميم الفندق من قبل فريق من الخبراء المرموقين ممن يتمتعون بسجل حافل بالاستثمارات والعمليات في قطاع الضيافة ، وبتنظيم وإشراف طارق داعوق، رئيس قسم الضيافة سابقاً في شركة ’جولدمان ساكس‘ في أوروبا.

تم التنفيذ بالتعاون مع مطورين رفيعي المستوى وهما “شركة دبي للمقاولات” وشركة ’أركيتكتشر ستوديو‘ الشهيرة عالمياً في مجال الهندسة المعمارية، اللتين تمثلان معاً أبرز الإضافات التي شهدها سوق الفنادق التنافسي في الإمارات العربية المتحدة على مر السنوات الأخيرة.

 

ولهذه المناسبة، أعلن طارق داعوق:

 

” أردنا تقديم مفهوم التصميم القائم على التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل عامٍ مضى. واليوم، يسرنا التأكيد على افتتاح هذا المشروع الرائد في الوقت المحدد ووفق الميزانية المرصودة.

دخلت سوق الفنادق في دبي طور النضج نتيجةً ثبات أنماط الطلب ، والدخول القوي لأبرز علامات الفنادق العالمية من الدرجة الأولى. وبات السوق الآن مستعداً لاحتضان فنادق مبتكرة مثل ’فورم هوتيل- دبي‘.  لذلك نرى أن الوقت قد حان لإطلاق فندق بوتيك يحتفي بالحداثة والتصميم يستهدف المسافرين الطموحين”.

وتتوجه علامة هذا الفندق للمسافرين المتمرسين بالتكنولوجيا  ووسائل التواصل واحتياجاتهم المتغيرة، حيث تـتيح لهم اختيار تفاصيل إقامتــهم ، من أفخر المنتــجات التي تعــــززها تشكـيلة من الخدمـــات الممــيزة.

يمكن للمقيمين الاستفادة من خمسة خدمات أســاسية ممــيزة من ’فورم هوتيل- دبي‘ وهي: سرير فاخر ذو طابع فريد؛ ودوش مطري عالي الضغط؛ وخدمة  إنترنت لاسلكي ’واي-فاي‘ مجانية عالية السرعة ؛ وتلفزيون عالي الدقة بقياس 49 بوصة مزود بجهاز ’جوجل كروم كاست‘؛ ووجبة إفطار شهية وصحية مجاناً.

وعلاوةً على ذلك، سيقدم الفندق طيفاً من المزايا الإضافية المختارة بعناية لتواكب مختلف الأذواق بدءاً من جلسات اليوغا الخاصة وملابس نوم بتوقيع مصممين مرموقين ووصولاً إلى معدات تنظيف الأحذية الرياضية وتنظيم جولات لمحبي الفن ، وجولات لتذوق المأكولات المختلفة، وذلك بهدف توفير تجربة فريدة للضيوف في كل زيارة للفندق.

 

وتمثل الرفاهية أحد ركائز هوية ’فورم هوتيل-دبي‘، وتتجلى واضحة المعالم في مطعم ’روتس كيتشن باي بارلور‘ الذي يختزل مفهوم الغذاء الصحي المتكامل والمُعد وفق أعلى معايير النظافة بقوائم أطباق متنوعة ونكهات مميزة محضرة من مكونات مستدامة المصدر؛

ويحتضن سطح الفندق حوض سباحة يعادل نصف حجم المسبح الأولمبي وصالة ألعاب رياضية حديثة، حيث سيتمتع النزلاء بإطلالات خلابة تسحر الألباب.

كما يتيح الفندق لضيوفه فرصة زيارة متجر ’كونسيبت بوتيك‘ في الفندق لتسوق تشكيلة مدروسة من المنتجات المحلية تعكس الحس التصميمي للفندق بمختلف جوانبها، أو التوجه إلى المنطقة الإبداعية المصممة لرعاية الأعمال الذكية وتوفير فرصة تواصل للأفراد ذوي الميول المشتركة.

 

وأضاف داعوق: “كان من المهم بالنسبة للفريق المؤسس أن يحظى الفندق ببصمة وهوية فريدة تتجلى في مختلف مراحل إقامة النزلاء. ونحن متأكدون اليوم أن ضيوفنا سيلمسون بأنفسهم نهجنا الاجتماعي الراقي والإنساني الذي يحيط الزوار بأعلى مستويات العناية وينعكس في تعاوننا مع مراكز تشاركنا ذات الرؤية في المنطقة المحيطة من جهة، والتزامنا بدعم الجهود المحلية من جهة أخرى”.

 

وفي مدينة تُعد مرادفاً للحداثة والعراقة في آنٍ معاً كدبي، تضفي واجهة ’فورم هوتيل‘ الضخمة طابعاً فريداً إلى منطقة الجداف الناشئة، لضمان المشاركة بصورة إيجابية مع المجتمع المحلي والقرية الثقافية، بالاضافة الى موقعها الاستراتيجي على مسافة دقائق من مطار دبي الدولي و’دبي مول‘ وبرج خليفة وحي دبي للتصميم (D3) ومركز دبي المالي العالمي ومحطة الجداف للخط الأخضر لمترو دبي.

ويهدف الفندق إلى أداء دور محوري في التنمية المستقبلية لمنطقة الجداف والقرية الثقافية، والتي سرعان ما استقطبت مكاتب رئيسية لمنظمات ثقافية ومؤسسات مرموقة؛ حيث يسعى إلى محاكاة الأحياء والمعالم الثقافية المحيطة قيد التطوير مثل مكتبة محمد بن راشد ومركز جميل للفنون، وحوض المراكب الشراعية التقليدية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …