Millennium Hotels - Offer

بالصور..تعرف علي أفضل 9 منتجعات شاطئية فاخرة جديدة

سفاري نت – متابعات

هل مللت من وجهاتك السياحية التقليدية، وترغب في التجديد وزيارة أماكن تتمتع بالشمس الدافئة وموج البحار الرائع؛ وسط أجواء غاية في الرقي والتميز ؟؛ كشفت لنا مجلة «فوربس»العالمية عن 9 منتجعات شاطئية فاخرة جديدة يمكنك الاستمتاع فيها خلال الأسابيع القليلة من فصل الشتاء ؛ وجاءت كالتالي وفقا لموقع الرجل:

1- Mukan يوكاتان المكسيك

يعتبر يوكاتان من أجمل شواطئ المكسيك المنعزلة ؛ والتي تمتد على مساحة 200 متر ؛ وتوفر منتجعاتها الأكواخ الشاطئية الريفية ومسارات الرمال.

2- Six Senses Fiji، فيجي

يوفر هذا المنتجع الشاطئي المميز فيلات غاية في الرقي والتميز ؛ بالإضافة إلى مطاعم ومحلات لبيع الآيس كريم وسبا .

3- Alohilani Resort Waikiki Beach، هونولولو

يقع هذا المنتجع الخيالي في قلب وايكيكي على بعد خطوات من الشاطئ ؛ والذي يعتبر إعادة تطوير تكلفت 115 مليون دولار من فندق باسيفيك بيتش التاريخي، مع 839 غرفة وجناح تحترم التراث الثقافي لهاواي.

4- Pink Sands Club، جزيرة كانوان، غرينادينس

أطلق عليها في السابق ماندارين أورينتال ،وتوفر الجزيرة 26 جناح و 14 فيلا مواجهة للبحر، وتحيط الجزيرة بواحدة من أكبر الشعاب المرجانية الحية في منطقة البحر الكاريبي.

5- El Careyes Club & Residences، المكسيك

يوفر 35 غرفة صغيرة، تتراوح بين الاستوديوهات والسقيفة المكونة من أربع غرف نوم، ويمكن للضيوف الوصول إلى 20.000 فدان من محمية طبيعية، وخمسة مطاعم في الهواء الطلق، وعدد من بطولات البولو.

6- Taj Exotica Resort & Spa، جزر أندمان، إنديا

أصبح هذا الأرخبيل في خليج البنغال وجهة مفضلة لدى المسافرين، وفي شهر مارس سيشهد افتتاح أحدث منتجع يضم 75 فيلا مصممة على طراز الأكواخ التقليدية.

7- The Shore Club، تركس وكايكوس
يقع هذا المنتجع على شاطئ لونغ باي، ويحتوي على أربعة حمامات سباحة وثلاثة مطاعم وسبا واسع وإطلالة مذهلة.

8- Four Seasons Desroches Island، سيشيل

يعيش في هذه الجزيرة الخاصة قرابة من 100 شخص فقط خارج الفندق، مما يجعلها موطنا للشواطئ المنعزلة، وتحتوي جميع أماكن الإقامة الــ 71 على مسبح خاص وحديقة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الشاطئ.

9- Montage Los Cabos، المكسيك

يعد هذا المنتجع الأول في مجموعة مونتيج خارج الولايات المتحدة، وسيفتح أبوابه في ربيع هذا العام، وسيوفر 122 وحدة إقامة مفروشة على طراز المنتجع للعيش في الهواء الطلق و الاستفادة من نسيم الصحراء الدافئة ؛ وفقاً لما نشرة موقع سنيار .

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …