Millennium Hotels - Offer

دبي مول يقدم أروع النكهات العالمية خلال مهرجان دبي للمأكولات 2018

سفاري نت – متابعات

إحتفالاً بمهرجان دبي للمأكولات تقدم 200 وجهة للمأكولات العالمية الواقعة في دبي مول عروضا خاصة سنتعرف عليها في ما يلي :

يقدم رينفوريست كافيه عرضاً خاصاً بهذه المناسبة عبر باقة بسعر 199 درهماً تتضمن الأطعمة والعصائر والألعاب والأنشطة الترفيهية وحقائب الهدايا وإطلالة لأحد الشخصيات المفضلة لدى الأطفال.

كما يقدم المطعم للأطفال طيلة المهرجان، بين الساعة 10 صباحاً و12 ظهراً وبين الساعة 4 إلى 5 مساءً، إمكانية المشاركة في ورشة عمل تعلم إعداد البيتزا، وجولة في المطبخ، مقابل 60 درهم فقط.

وينظم سبايس بول مهرجاناً خاصاً بأطباق البرياني يستمر لمدة 17 يوماً يتضمن طبقاً جديداً وشهياً كل يوم، على امتداد فترة المهرجان، مع نكهات تشمل سمك جوا والدجاج “تشيتيناد” والكثير غيرها بما يناسب جميع الأذواق. كما يقدم المطعم حسومات خاصة بنسبة 15 بالمئة على قائمة المأكولات بين الساعة 9 إلى 11 صباحاً و8 مساءً إلى 12 منتصف الليل.

وللكبار أيضاً أنشطة مخصصة لهم، حيث يقدم لادوري ورش عمل لتعلم إعداد المعجنات عند الساعة 11 صباحاً يوم 26 فبراير. ومقابل 50 درهم فقط، يمكن للضيوف تعلم كيفية تحضير مجموعة من أفخم الحلويات الفرنسية التي يشتهر بها المتجر بإشراف مباشر من الشيف ماتيلد غيهان بوميسلا.

ويمكن لزوار مطعم واجاماما الجديد في “دبي مول” المشاركة في مسابقة “المشجع الأكبر” خلال “مهرجان دبي للمأكولات” عبر مشاركة الصور والفيديوهات من داخل المطعم للحصول على فرصة الفوز بـ 12 قسيمة لوجبات “كاتسو كاري” عند استخدام @wagamama، #katsucurry و#wagamama على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما ذواقة القهوة فلهم موعد في أرابيكا مع ورش عمل “فنون اللاتيه” التي يتعلم المشاركون خلالها أفضل أساليب إعداد القهوة، وذلك بين الساعة 9 و11 من صباح يوم 26 فبراير. كما يحصل الزوار على قهوة مجانية مقابل كل كيس يشترونه بين الساعة 9 صباحاً و5 مساءً من يوم 25 فبراير. ومن جهة أخرى، يأخذ متجر والترز كوفي روستري الزوار في رحلة إلى كواليس تقنيات تحضير حبوب القهوة في مختبرهم الخاص، يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع بين الساعة 3 و4 ظهراً، مع حسومات بقيمة 10 بالمئة على مشروبات القهوة طيلة فترة “مهرجان دبي للمأكولات”.

وتقدم كيدزانيا للأطفال مسابقة “الطاهي الصغير” المفتوحة أمام عشاق الطبخ من الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 14 عاماً. ويتعلم المشاركون عبر هذه المسابقة أصول تنظيم المطابخ وسلامة الطعام وتنسيق الأطباق وإعداد النكهات الشهية، وسيتم تقييم أدائهم ومهاراتهم مما يخولهم الفوز بجوائز قيمة والفوز بلقب أفضل طاهي صغير. ويمكن التسجيل للتنافس في المسابقة لغاية 3 مارس.

وخلال نسخة هذا العام من “مهرجان دبي للمأكولات” سيحصل الزوار على فرصة الفوز ببطاقة “إعمار” للهدايا بقيمة 10 آلاف درهم، عند تناول الطعام في “دبي مول”. ولا يتوجب على الراغبين بالمشاركة سوى تنزيل تطبيق “دبي مول” للأجهزة المتحركة وأخذ صورة لفواتير مشترياتهم من الأطعمة خلال الفترة الممتدة بين 22 فبراير و10 مارس. وسيتم الإعلان عن الفائز في 11 مارس، ويجب عليه تقديم الفواتير الأصلية لاستلام الجائزة.

ويعد “دبي مول” أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وهو جزء من “وسط مدينة دبي”، أبرز مشاريع “إعمار العقارية”.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 DUBAI MALL (800 38224 6255) 

عن فريق التحرير