Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة استثنائية في عطلة نهاية الأسبوع بواحة العين أبوظبي

سفاري نت – متابعات

عود فعالية “عطلة نهاية الأسبوع” إلى واحة العين يومي 23 و 24 فبراير الحالي بتجربة استثنائية تأخذ الزوار إلى حقبة الثمانينات من القرن الماضي.

وتنظم دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي الفعالية ضمن البرنامج الثقافي لمنطقة العين في موسمه الثاني، حيث تم تجديد الفعالية لتكون بمثابة رحلة زمنيه تعرض ملامح وتفاصيل الحياة الاجتماعية والثقافية والترفيهية في ثمانينات القرن الماضي، وذلك في الممر المؤدي الى واحة العين، إذ تتضمن المعروضات صوراً من ذلك الزمن ومقتنيات وتذكارات يمكن التفاعل معها بأبعاد مختلفه ليكون الزائر جزءاً منها.

تبدأ الفعاليات من الساعة الرابعة عصراً وتستمر حتى الساعة 11 مساءً، كما تحفل الواحة بالعديد من  البرامج والأنشطة المتنوعة وورش العمل التفاعلية للأطفال لصناعة أعمال فنية وحرفية، إلى جانب برامج ترفيهية أخرى، ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمذاقات شهية من  شاحنات الطعام في الواحة والمقهي الشعبي.

أما الورش التعليمية الموجهة للعائلات فتبدأ من الساعة الثالثة ظهراً وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً، فيمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة في ورشة “ألوان من الواحة” لصناعة لوحة فنية خاصة بهم مستلهمة من الألوان الخلابة لواحة العين، وفي ورشة “الملصقات” يتعلمون صناعة ملصقات خاصة باستخدام شريط لاصق وصور من اختيارهم، أما في ورشة “الطوابع” فيتعرف الزوار على تقنية صناعة الطوابع من عناصر بسيطة  ويحصلون على طابعهم الخاص في نهاية الورشة.

وتعد “عطلة نهاية الأسبوع” في واحة العين تجربة ثقافية سياحية غنية، حيث يستمتع الزوار بالتجول عبر ممراتها بالدراجات الهوائية، وتذوق أشهى المأكولات بالإضافة إلى الأكشاك المختلفة التي تبيع منتجات متنوعة.

يذكر أن واحة العين، التي تتولى دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي الأشراف على تطويرها وتحديث تجربتها التراثية والثقافية، تتكون من عدة مناطق توفر كل منها أدوات متنوعة تفاعلية وتعريفية للزوار، وترتبط فيما بينها من خلال معالم طبيعية مميزة في الواحة والطراز المعماري الفريد لمبانيها ومرافقها.

تفتح الواحة خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة الثانية ظهراً إلى الحادية عشر مساءً، والدخول مجاني

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …