Millennium Hotels - Offer

الخطوط الجوية البريطانية تقدم مجموعة من الخدمات المخصصة للنوم للمسافرين من دبي

سفاري نت – متابعات

عروض الشركة الجديدة تشمل توفير عروض خاصة بالنوم من علامة ذا وايت كومباني فضلاً عن مفهوم جديد لخدمة تناول الطعام مشابه لأسلوب المطاعم الفاخرة على متن رحلاتها المتجهة من دبي إلى لندن

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية اليوم عن طرح تشكيلتها الجديدة من خدمات النوم المميزة من علامة ’ذا وايت كومباني‘ على متن رحلاتها بين دبي ولندن ضمن درجة ’كلوب وورلد‘، بما يتيح للمسافرين الحصول على أفضل تجارب النوم خلال رحلاتهم.

وتشكل عمليات الشركة في دبي واحدة من أوائل الوجهات في منطقة الشرق الأوسط التي تستفيد من الأسرّة الفاخرة ومستلزمات الراحة المُقدمة من علامة ’ذا وايت كومباني‘ البريطانية الرائدة في قطاع تجارة التجزئة. وكانت الخطوط الجوية البريطانية قد أطلقت في وقت سابق من هذا الشهر مفهومها الجديد لخدمة تناول الطعام والمشابه لأسلوب المطاعم الفاخرة على متن رحلاتها بين دبي ومطار هيثرو لندن.

وبهذه المناسبة، قال روبرت ويليامز، رئيس المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط لدى شركة الخطوط الجوية البريطانية: “لطالما شكلت دبي وجهةً ذات أهمية كبيرة بالنسبة للخطوط الجوية البريطانية منذ إطلاق عملياتنا ضمنها للمرة الأولى منذ 85 عاماً. وبدورنا، نستمر بالتزامنا بتقديم أعلى مستويات الامتياز للعملاء على متن رحلاتنا، مع حرصنا المستمر على توفير المزيد من الخيارات الاستثنائية لهم. ويسرنا إعلان طرح عروضنا الخاصة بالنوم وخدمة تناول الطعام بين أيدي عملائنا ضمن درجة ’كلوب وورلد‘، والتي تشكل المرحلة الأولى من الخطة الاستثمارية الخاصة بالشركة والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 4 مليار جنيه استرليني”.

وستتيح خدمة تناول الطعام الجديدة ضمن درجة ’كلوب وورلد‘ للمسافرين بين دبي ولندن اختيار ما يطيب لهم من الأطباق من مجموعة واسعة من المقبلات الطازجة والحلويات المعروضة ضمن عربات طعام مميزة، وذلك خلال طيرانهم على ارتفاع 30 ألف قدم في الجو.

كما يمكن لسكان مدينة دبي المسافرين ضمن درجة ’كلوب وورلد‘ الاستمتاع بأحدث خدمات النوم الفاخرة التي توفرها الشركة، والتي جرى تصميمها بشكل حصري من قبل علامة ’ذا وايت كومباني‘ وتشمل وسادة وثيرة ذات حجم كبيرة ونعومة عالية مع غطاء أبيض من القطن، وذلك للارتقاء بتجربة المسافرين ومنحهم شعوراً أكبر بالراحة خلال النوم. وإلى جانب ذلك فضلاً عن بطانية ناعمة للغاية منسوجة من الحرير ومزينة بزخارف ولحاف فاخر وغطاء فراش مبطن لضمان استمتاع بالمسافرين بأفضل مستويات النوم الممكنة.

وبهذه المناسبة، قال روبرت ويليامز، رئيس المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط لدى شركة الخطوط الجوية البريطانية: “لطالما شكلت دبي وجهةً ذات أهمية كبيرة بالنسبة للخطوط الجوية البريطانية منذ إطلاق عملياتنا ضمنها للمرة الأولى منذ 85 عاماً. وبدورنا، نستمر بالتزامنا بتقديم أعلى مستويات الامتياز للعملاء على متن رحلاتنا، مع حرصنا المستمر على توفير المزيد من الخيارات الاستثنائية لهم. ويسرنا إعلان طرح عروضنا الخاصة بالنوم وخدمة تناول الطعام بين أيدي عملائنا ضمن درجة ’كلوب وورلد‘

وبدورها، تأتي تشكيلات مستلزمات الراحة الجديدة ضمن حقيبة مصممة بأسلوب أنيق من تصميم ’ذا وايت كومباني‘، وتشتمل على منتجات فاخرة من تشكيلة ’ريستور آند ريلاكس سبا‘ بشكل يضفي لمسة إضافية من الفخامة والرقي على رحلات الشركة. كما تم اختيار المنتجات بشكل خاص لتساعد في الحد من آثار الرحلات الجوية طويلة الأمد، إذ تم تصميم كل منتج خصيصاً لتزويد العملاء بالاسترخاء اللازم خلال رحلاتهم.

وبالإضافة لذلك، جرى تصميم قائمة الطعام الجديدة ضمن درجة ’كلوب وورلد‘ مع التركيز بشكل كبير على ضمان محافظة المأكولات على نكهاتها وقوامها ومختلف مواصفاتها خلال تقديمها على ارتفاع عالٍ. وتضم قائمة الطعام الأطباق التالية:

المقبلات:

شرائح سمك سلمون مدخن بالبرتقال و الطرخون (سلطة أعشاب بحرية و شمرة, جل برغاموث و يوسفي)
شوربة طماطم و ريحان
سلطة موسمية طازجة

الأطباق الرئيسية

رقبة ضاني منكهة بتوابل عربية و مشوية بالفرن
شريحة سمك قد محمرة
يخنة خضروات شتوية انكليزية

أطباق التحلية:

كعكة بكسترد الليمون
بودنغ دافئ بالطوفي اللزج
فاكهة موسمية طازجة
الأجبان
غيلوت كممبير
بلو دوفيرن
كورنش يارغ

وبالإضافة لذلك، ستعمل الخطوط الجوية البريطانية على اعتماد عدد من الإجراءات الجديدة على متن الرحلات بما يتيح تعزيز ساعات النوم الممكنة للعملاء ضمن درجة ’كلوب وورلد‘. كما تتيح بطاقات الفطور للعملاء اختيار فيما إذا كانو يودون أن يتم إيقاظهم لتناول وجبة الفطور أم لا، مع تحديد أطباقهم المفضلة.

وإلى جانب الاستثمارات بقيمة 600 مليون جنيه استرليني ضمن درجة ’كلوب وورلد‘، أطلقت الخطوط الجوية البريطانية في عام 2017 منطقة ’فيرست وينج‘ المخصصة لإتمام إجراءات السفر ضمن مطار هيثرو لندن، والتي تتيح إتمام الإجراءات الأمنية بشكل مباشر مع إمكانية الوصول إلى صالة الانتظار. كما من المقرر أن يجري العمل على تحديث وتحسين مختلف صالات الانتظار التابعة للشركة. وفضلاً عن ذلك، من المُقرر أن تقدم الشركة للعملاء أحدث تقنيات الانترنت اللاسلكي على متن مختلف رحلات الشركة الطويلة والقصيرة خلال السنتين المقبلتين.

لمحة عن الخطوط الجوية البريطانية:

في عام 2018، أتمت الخطوط الجوية البريطانية بنجاح 85 عاماً من العمليات التشغيلية ضمن منطقة الشرق الأوسط. وفي الوقت الحالي، تسيّر الشركة مجموعة مختلفة من الرحلات اليومية من المنطقة إلى مطار هيثرولندن، مقدمةً للعملاء إمكانية تواصل استثنائية مع أكثر من 200 وجهة حول العالم.

وتعتزم الشركة استثمار 600 مليون جنيه استرليني ضمن درجة ’كلوب وورد‘ مع التركيز بشكل أساسي على خدمات الطعام والمشروبات والنوم، إلى جانب توفير مقاعد جديدة في المستقبل. وبُعيد إطلاق منطقة ’فيرست وينج‘ المخصصة لإتمام إجراءات السفر ضمن مطار هيثرو، والتي تتيح إتمام الإجراءات الأمنية بشكل مباشر مع إمكانية الوصول إلى صالة الانتظار، تعتزم الشركة العمل على تحديث وتحسين مختلف صالات الانتظار التابعة لها. كما جرى إدراج مقصورة ’كلوب يوروب‘ ضمن رحلات الشركة المحلية في المملكة المتحدة، ومن المُقرر أن تقدم الشركة للعملاء أحدث تقنيات الانترنت اللاسلكي (Wi-Fi) على متل مختلف رحلات الشركة الطويلة والقصيرة خلال السنتين المقبلتين.
تسيّر الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى أكثر من 200 وجهة عالمية.
تقدم الخطوط الجوية البريطانية تجربة فريدة من خلال الشراكة مع مجموعة مختارة بعناية من الفنادق وشركات تأجير السيارات في العديد من الوجهات العالمية، حيث يمكن حجز الخدمات الإضافية مع الرحلات الجوية من خلال الموقع ba.com/holidays.
وتعد الخطوط الجوية البريطانية من أضخم مؤسسات النقل الجوي العالمية، حيث يسافر على متن طائراتها ما يصل إلى 40 مليون مسافر سنوياً.
وتقدم الشركة خيارات من بين أربع مقصورات على متن جميع طائراتها المخصصة للرحلات بعيدة الأمد.
وتستثمر الشركة في شراء طائرات جديدة وتجديد مقصوراتها وإطلاق وجهات جديدة.
تُسيِّر الخطوط الجوية البريطانية غالبية رحلاتها من مبنى الركاب رقم 5 في مطار هيثرو لندن ويتمتع المبنى باستطاعة تبلغ 30 مليون مسافراً سنوياً، وتبلغ مساحته ما يعادل مساحة 5 ملاعب كرة قدم معاً.
وحظي المبنى الخامس في مطار هيثرو، الذي يعد المبنى الرئيسي للشركة، بجائزة أفضل مبنى مطار في العالم للسنة الرابعة على التوالي من جوائز ’سكاي تراكس‘.
حازت الخطوط الجوبة البريطانية على جائزة ’كونسيومر سوبر براند‘ للمرة الرابعة على التوالي، فضلاً عن جائزة ’بيزنيس سوبر براند‘ للعام الثالث على التوالي، لتسجل المرة الأولى التي تحصل فيها شركة على الجائزتين لعدة سنوات على التوالي.
هذا وتتبع الخطوط الجوية البريطانية لمجموعة ’إنترناشونال ايرلاينز جروب‘، والتي تضم محفظتها أيضاً كلاً من ’اير لينجس‘ و’ايبيريا‘ و’فيولنغ‘. كما أطلقت المجموعة مؤخراً شركة خطوط جوية منخفضة التكلفة من اسبانيا باسم ’ليفل‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم نصائح للتعامل مع حجوزات السفر خلال الظروف الجوية السيئة

سفاري نت – متابعات تتسبب الظروف الجوية السيئة في إلغاء وتأجيل آلاف الرحلات الجوية سنوياً، …