بالصور.. 4 معلومات يجب أن تعرفها قبل سفرك إلي تايوان آسيا

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من محبي السفر إلى البلاد الآسيوية، فعليك أن تضع تايوان على لائحة سفرك، فهي إحدى بقاع الجذب السياحي في شرق آسيا، لكن هناك أشياء يجب أن تعرفها عن هذه البلد قبل إعداد رحلتك لها وفقا لموقع روتانا .

 المناظر الطبيعية:

تعتبر تايوان من البلاد التي تمتلك طبيعية جذابة، حيث يوجد بها الكثير من الجبال الشاهقة لمحبي تسلق الجبال، مثل: جبل يوشان الذي يعد أعلى قمة في شرق آسيا ومن أغلى قمته يمكنك مشاهدة الغيوم والسحب.

وإلى جانب الجبال تحتوي تايوان على عدد من الشواطئ، التي يمكن لزوارها التمتع بالأنشطة الشاطئية عليها مثل: ركوب الأمواج.

أما إذا كنت من محبي الهدوء فبحيرة الشمس والقمر في مدينة نانيوه، واحدة من أجمل مشاهد الطبيعية التي تعزز شعور الهدوء والسكينة لدى الإنسان.

 الطعام:

من أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عن أي بلد قبل زياراتها هى الطعام، وفي تايوان يوجد ما يسمى السوق الليلي، حيث يمكنك تناول المأكولات من الشارع، ومشاهدة الطهي وهو يصنعها أمامك، وهو واحد من المطابخ المميزة في أسيا، فهو يحتوى على المأكولات البحرية، والخضروات المطبوخة بالطرق التايوانية التقليدية.

– السكان المحليون:

أما عن السكان المحليين فهم ودودن بدرجة كبيرة، ولديهم خبرة في التعامل مع السياح، لذلك ستجدهم يحاولوا مساعدتك بكل الطرق وبابتسامة لطيفة على الوجه.

 أهم المعالم:

وأهم المعالم التي عليك رؤيتها أثناء رحلة تايوان هي: برج تايبية 101، حيث يعتبر تحفة معمارية فريدة تتكون من 101 طابق، ويوجد به مطاعم ومراكز تجارية، وأحد أطول أبنية العالم.

أما إذا كنت من محبي مشاهدة الحياة التقليدية في أي بلد تزورها ففي تايوان عليك زيارة جيوفين، حيث المنازل التايوانية الجميلة، والسكان المحليين والحياة التقليدية.

وأخيرا عليك الحرص على زيارة متحف القصر الوطني، الذي يحتوي على قطع أثارية تعود لأكثر من 8000 عام، وهى أثار صينية تم نقلها إليها أثناء الحرب في الصين ولم تعود إلى الصين من حينها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالسياحة في مصر خلال صيف 2018

سفاري نت – متابعات تعتبر مصر من ضمن قائمة الوجهات السياحية المفضلة للمسافرين العالميين، وذلك لاحتوائها على العديد من المعالم والأماكن الاستثنائية …