بالصور .. أفضل 8 فنادق و منتجعات في جزيرة النخلة دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة النخلة من أشهر المناطق في دبي و  تحتوي العديد من الأماكن الترفيهية و الفنادق التي تعتبر من أفضل الفنادق في العالم و تقدم أرقى معايير الراحة و الأمان لجميع زوار الإمارة سواءا من السياح أو من السكان و في ما يلي سنتعرف عليها وفقا لموقع عين دبي 

1 – فندق ريكسوس

 

يقع هذا الفندق في هلال جزيرة النخلة، لــيقدم تجربة فريدة من نوعها في مجال الفتادق بالإمارة إذ يحتوي 230 غرفة واسعة بإطلالة رائعة على مياه وأبراج الإمارة، إضافة إلى 28 شقة سكنية فندقية راقية وفخمة , ويمكن للضيوف الاستمتاع  بشاطئ ريكسوس الخاص أو  الاستمتاع بأحواض السباحة و السبا، كما يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مول الإمارات وخدمة التاكسي المائي إلى مرسى دبي مرتين يومياً.

للحجز و التواصل : 4455555  9714

 

2- فندق سوفتيل جكيرا بيتش

يعتبر رمزا فخما في قلب دبي،  ويضم هذه الفندق 438 غرفة مكيفة ومجهزة بالكامل، إضافة الى مجموعة من المرافق الترفيهية كمركز الياقة البدنية والساونا، كما يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، أبرزها مطعم روكوكو  Rococo للمأكولات الايطالية.

للحجز و التواصل : 97144484848

3- فندق جميرا الخور

يعتبر فندق جميرا أحد أبرز الفنادق في قلب مدينة دبي، ويتميز بإطلالة رائعة على خور مدينة دبي , و يحتوي الفندق 292 غرفة وجناحًا إضافة الى عدد من المرافق الترفيهية بما في ذلك غرف مؤتمرات متطورة إلى أحواض سباحة في الهواء الطلق ودخول شاطئ جميرا الخاص مرة واحدة لكل إقامة.

للحجز و التواصل : 97142308555

4- فندق زعبيل سراي

فندق خمس نجوم يقع على هلال جزيرة النخلة , ويتكون من 405 من الغرف الواسعة، إضافة الى 38 مسكن ملكي، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببركة السباحة التي توجد على السطح مع إطلالة على شارع الخليج، كما يوفر الفندق النادي الصحي والجيم لممارسة مختلف الرياضات.

للحجز و التواصل : 97144530000

5 – فندق اتلانتس

يقع فندق ومنتجع أتلانتس النخلة على جزيرة النخلة، وهو وجهة ترفيهية استثنائية لا مثيل لها في أنحاء المنطقة، إذ يوفر تجربة متكاملة من عالم أخر في أجواء ملهمة ومحيط مائي صافي , ويحتوي على مركز سبا ورشاقة و 17 مطعما من أرقى المطاعم العالمية، وأكثر من 20 متجر، و مرافق ترفيهية مثل الأكوافنتشر و الحديقة المائية.

يحدث الآن  إطلاق أول حليب أطفال من الإبل في دبي

للحجز و التواصل : 97144262626

6= فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي

يعتبر أحدث المنتجعات في جميرا ، ويضم 255 غرفة وجناحاً مطلة على البحر، والمصممة من وحي العناصر الطبيعية والطابع الترابي، والتي تجسد فلسفة ’فينج شوي‘ التي تبعث على الهدوء والاسترخاء، ويضم الفندق والمنتجع عيادة للعلاج الطبيعي مرخصة من هيئة الصحة في دبي لتقديم المشورة والنصائح للضيوف خلال كل مرحلة من رحلة الاستجمام والعافية، ويشتمل فريق خبراء المنتجع على مدربي أساليب الحياة وخبراء التغذية، وطهاة متخصصين بإعداد الأطباق الصحية، وأطباء للعلاج الطبيعي.

7 – فندق فيرمونت

يقع على واجهة شاطئية  تصل الى 460 مترا، وعدد الغرف بشرفات 381 غرفة، إضافة الى توافر قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، ومنتجع صحي، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة.

ويتألف اضافة الى المقاهي والمطاعم، من 10 طوابق من الغرف والاجنحة الفاخرة، صممت بأسلوب فريد وباب دخول واحد للغرف الثنائية المشتركة متيحا بذلك لزواره من الاسر فرصة التمتع بالمساحات المشتركة.

8 – فندق ون إند أونلي

يعتبر هذا الفندق أحد أشهر فنادق خمس نجوم في العالم ويضم فلل تدعى بيت البّحار وتشتهر باحتوائها على مسابح خاصة توفر أجواء رومانسية .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإقامة اسطورية بين ربوع فندق ون آند أونلي رويال ميراج

سفاري نت – متابعات يقدّم فندق ون آند أونلي رويال ميراج لهذا الصيف باقة “إقامة …