Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أكثر 7 أنشطة في منتزه خليفة ابوظبي الامارات

سفاري نت – متابعات

يعد منتزه خليفة ابوظبي Khalifa Park واحداً من أجمل حدائق الإمارات العربية المتحدة وتقع في مدينة ابو ظبي في منطقة المطار القديم، وقد تم افتتاحها عام 2007. وتعتبر الحديقة من اجمل اماكن السياحة في ابو ظبي وفقا لموقع رحلاتك.

تتميز حديقة خليفة ابوظبي بكونها ليست مجرد حديقة ذات مسطحات خضراء وأشجار وإنما تعد حديقة تاريخية فريدة تضم مكتبة كبيرة تحتوي على عدد هائل من الكتب والمجلدات والوسائط التعليمية، كما أنها تضم متاحف كالمتحف البحري ومتحف “قصة أبو ظبي عبر الزمن” ، هذا إلى جانب الألعاب الترفيهية والمسابح وشلالات المياه والمرافق الترفيهية العديدة الموجودة بالحديقة. كل هذا جعلها من اجمل اماكن السياحة في الامارات

افضل الأنشطة في منتزه خليفة ابوظبي

• لاشك أن منتزه خليفه يناسب تماماً مريدي الاسترخاء والاستمتاع بهواء منعش وقضاء وقت هادئ وسط الخضرة الممتدة والأشجار والورود المنعشة، يمكنك الجلوس على المقاعد المخصصة لذلك أو التمشية في الممرات الخاصة بالسير داخل الحديقة.

 

• ويمكنك أن تستقل القطار الذي يقوم بجولات داخل الحديقة لتتعرف على معالمها كاملة وتمر على المتاحف والشلالات ونوافير والملاعب الرياضية ولا سيما الحدائق الخضراء المليئة بالورود البديعة.

• ولهؤلاء الذين يحبون كرة القدم يمكنك الاستمتاع بممارسة رياضتك المفضلة داخل منتزه خليفة أبوظبي في الملاعب المخصصة لكرة القدم.

• كما يمكن لأطفالك الاستمتاع من خلال قضاء وقت مميز في منطقة ألعاب الأطفال الموجودة داخل حديقة خليفة ابوظبي والذي يضم عدداً من أكثر الألعاب المفضلة بالنسبة للأطفال، كما يمكنهم اللعب في الحديقة المائية التي تضم عدد من المنزلقات والألعاب المائية، وذلك في منطقة مرجان سبلاش بارك.

• أما التجربة المختلفة التي لابد أن تقوم بها داخل حديقة منتزة خليفة هي زيارة المتحف البحري والذي يضم أحواض ضخمة للأسماك يحتوي على أنواع عديدة من الأسماك والكائنات البحرية.

• ليس هذه هي التجربة الوحيدة التي يمكنك خوضها في المتحف البحري، توجد أيضاً القاعة الخاصة بتاريخ أبو ظبي والتي من خلالها ستتعرف من خلال مجسمات وصوتيات على تاريخ أبو ظبي منذ نشأتها وحتى الآن.

• وأخيراً يمكنك الاختيار من بين عدد من المطاعم والمقاهي الشرقية والعالمية الموجودة داخل حديقة خليفة ابوظبي لتناول الغداء أو للاستمتاع بمشروبك المفضل.

اوقات زيارة حديقة خليفة ابوظبي

من الأحد إلى الأربعاء من 10:00 صباحاً حتى 22:00 مساءً.

من الخميس إلى السبت من 10:00 صباحاً حتى 23:00 مساءً.

أسعار الدخول

للكبار 1 دينار إماراتي.

للأطفال أقل من 10 سنوات الدخول مجاني.

للمزيد من المعلومات حول اوقات الزيارة والاسعار المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للحديقة ..من هنا

افضل الفنادق القريبة من منتزه خليفة ابوظبي

فندق لو رويال ميريديان أبو ظبي، من فنادق ابو ظبي  5 نجوم، ويبعد عن منتزه خليفة ابوظبي مسافة 13.1 كيلو متر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للنظافة والإطلالة، الموقع والخدمات.

فندق سيتي سيزنز الحمراء، من افضل فنادق ابو ظبي 4 نجوم، ويبعد عن منتزه خليفة ابوظبي مسافة 12.3 كيلو متر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للنظافة والموقع والخدمات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …