Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أفضل وجهات سياحية 2018 لقضاء شهر عسلك وفق ميزانيتك

سفاري نت – متابعات

شهر العسل مؤخراً بات محصوراً بفئة معينة يمكنها تحمل تكلفة مصاريف إضافية بعد المصاريف الضخمة المرتبطة بحفل الزفاف وكل ما له علاقة بالزواج وفقا لموقع الرجل.

وعليه الغالبية باتت تعتمد مبدأ حصر الشهر بأسبوع أو ببضعة أيام يصار الى إمضائها في مكان ما داخل الدولة نفسها أو حتى في فندق داخل المدينة نفسها.

ولكن ليس بالضرورة الإكتفاء بهذا القدر من العسل لأن هناك الكثير من الخيارات في مختلف المناطق في العالم و التي يمكن زيارتها بتكلفة مقبولة تماماً. في المقابل إن كنت من الفئة التي لا تشكل المصاريف عائقاً فخياراتك بطبيعة الحال لا تعد ولا تحصى.

فما هي أفضل والوجهات لقضاء شهر العسل وفق ميزانيتك؟

الوجهات الصديقة للميزانية 

بورتوريكو- البحر الكاريبي

إقليم الجزر هذا خلاب بكل ما للكلمة من معنى.. يجمع ما بين الجبال والشلالات والغابات الإستوائية. بورتوريكو كاملة أشبه بمنتجع كبير لكل ثنائي ينشد الإسترخاء والرومانسية.. أفضل فترة لزيارتها هي خلال أشهر فصل الخريف إذ ان الصفقات والعروضات تكون مثالية رغم أنه يمكن الحصول على صفقات ممتازة خلال كل أشهر السنة ولكن أفضلها هي التي تكون خلال فصل الخريف.

لزيارة الموقع هنا

للإطلاع على العروضات الخاصة بشهر العسل هنا

فيتنام

الجمال الأسيوي يتجسد في فيتنام.. الدولة هذه لا يتم منحها التقدير الذي تستحقه فهي واحدة من أجمل الدول الأسيوية ومع ذلك لا تكلف الكثير. أي ثنائي يقرر التوجه الى فيتنام لإمضاء شهر العسل سيعود بالكثير من الذكريات التي لا تنسى وبالتأكيد سيفكر بزيارتها مجدداً.

المناظر الطبيعية لن تفيها الكلمات حقها ، أما الطعام فتجربة من عالم اخر. النشاطات التي يمكن القيام بها عديدة وكلها من دون إستثناء غير مكلفة.

لزيارة الموقع هنا

للإطلاع على العروضات الخاصة بشهر العسل هنا

جامايكا 

 

الدولة الجزيرية هذه هي من أفضل الخيارات لأصحاب الميزانية المحدودة فأسعار التذاكر غير مكلفة كما أنه يسهل العثور على فنادق صديقة لأي ميزانية كانت. والميزة الإضافية التي ستحصل عليها هي أن السكان يتعاملون بود بالغ مع أي سائح.

هناك ٣ مواقع أساسية لشهر العسل في جامايكا وهي نيرغل بيتش ريزوت، ومنتيغيو باي و أوتشو ريوس (الثمانية أنهار). المثير للحماسة لأي ثنائي يخطط لشهر العسل هو أنه يمكن الحصول على تجربة رومانسية فاخرة بأقل تكلفة ممكنة.

لزيارة الموقع هنا

للإطلاع على عروضات شهر العسل هنا

البرتغال

البرتغال كانت وستبقى ضمن الوجهات الصديقة للميزانية والمفضلة عند الغالبية الساحقة من السياح سواء كانوا يقصدونها من أجل شهر العسل أو من أجل السياحة فقط. توفر للسائح كل الجمال الأوروبي وإنما بتكلفة أقل.. فهي أرخص وجهة في أوروبا من دون منازع.

هناك يمكن الإستمتاع بالآثار الجميلة والقصور والقلاع أو القيام بجولة على الشواطئ الرومانسية الخلابة. وفي حال كان الهدف التجول في البلاد فإن تكلفة إستئجار سيارة قليل مقارنة بغيرها من الدول.

لزيارة الموقع هنا

للإطلاع على عروضات شهر العسل هنا

سيرلانكا 

بلد بالفعل لا يتم منحه حقه لناحية الجمال الذي يتمتع به.. أي شخص زار سيرلانكا بغرض السياحة سيخبركم لساعات عن روعة التجربة التي إختبرها. يضاف الى ذلك واقع أن سيرلانكا غير مكلفة والخيارات الصديقة لمختلف أنواع الميزانيات لا تعد ولا تحصى. كل شيء في البلاد يتفجر بالألوان من الجبال، الى الغابات والحقول.

لزيارة الموقع هنا

للإطلاع على عروضات شهر العسل هنا

موريشيوس

جمهورية موريشيوس هي جزر صغيرة في وسط المحيط الهندي وتبعد عن مدغشقر حوالى ٨٦٠ كلم.الجزيرة هذه وصفها مارك تواين بانها «الطبعة الزرقاء» للجنة.. وهي كذلك بالفعل. المكان هذا لطالما كان مقصد الراغبين بشهر عسل رومانسي خلاب وغير مكلف. الشواطئ جميلة جداً ورومانسية والمياه تكاد تلامس المثالية.

لزيارة الموقع هنا

للإطلاع على عروضات شهر العسل هنا

بورا بورا

الخيار البديهي الأكثر رومانسية وتكلفة في الوقت في عينه. بورا بورا مقصد سياحي معروف كما أنه الخيار المفضل للباحثين عن إجازة رومانسية سواء كانت شهر عسل أول أو ثانٍ أو ثالث. تتميز بطبيعتها البحرية الخلابة وقممها البركانية ومناظرها الخضراء التي تمتد لمسافات طويلة.

لزيارة الموقع هنا

باريس

المدينة الأكثر رومانسية في العالم لديها الكثير مما تقدمه للعشاق والمتزوجين حديثاً. ما عليكم القيام به هو عدم التصرف كسائحين، والغوص في أعماق هذه المدينة الخلابة وإكتشاف كل زواية رومانسية فيها. بطبيعة الحال عليكما رؤية برج إيفل وإلتقاط الصور ثم عليكم زيارة معبد الحب الذي هو جزء من حدائق فرساي والذي شيد بناء على طلب ماري إنطوانيت. حديقة الرومانسيين الميؤس من امرهم «ميوسي دي لا في رومونيك» هو مبنى كان مقصد شوبان وروسيني وغيرهم من المبدعين وهو حالياً متحف يمجد مهد الرومانسية.

لزيارة الموقع هنا

ماوي- هاواي 

ماوي  هي ثاني أكبر جزر هاواي وهي تتمتع بجمال فريد من نوعه ومقصد الباحثين عن شهر عسل رومانسي وفاخر. الجزيرة توفر المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ برمالها السوداء وشلالاتها وبراكينها الآخاذة.

نوعية النشاطات تناسب الجميع سواء كنتما من عشاق المغامرة أو من عشاق التجارب الهادئة المترفة. هناك أيضاً الكثير من المتاجر لماركات عالمية معروفة وذلك في حال كنت تنوي تدليل زوجتك الجديدة بكل ما هو جميل.

لزيارة الموقع هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …