Millennium Hotels - Offer

مجموعة جميرا تفتتح فندقها الأول بمملكة البحرين

سفاري نت – متابعات

تستعد مجموعة جميرا لإفتتاح فندقها الأول بمملكة البحرين “جميرا رويال سراي” يوم الأربعاء 28 فبراير 2018، ليقدم لزواره لمسة جديدة تجمع بين الرقي والبساطة على شاطئه الخاص في منطقة السيف على الساحل الشمالي للمنامة وفقا لموقع عين دبي .

ويوفر الفندق المستوحى من المنازل الصيفية البحرينية التقليدية، مزيجاً رائعاً يجمع بين أصالة التاريخ العريق والثقافة الحديثة والمطاعم الراقية وخيارات الاستجمام ومسبحاً مميزاً.

سيضم الفندق الجديد المكون من 174 غرفة تطّل على البحر، تشكيلة فريدة من المنازل الصيفية والأجنحة الملكية ومقصورات الكابانا المحيطة بالمسبح والمطاعم والمقاهي التي تجمع بين الرقي والبساطة. وتقدم “ردهة ذا بالم” المطلة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة لزوراها أفخر أصناف المعجنات الفرنسية والقهوة العالمية محضرة بأيادي مختصين كولومبيين، في حين يتيح مطعم “الحديقة” بجوار المسبح فرصة الاستمتاع بالعصائر المنعشة وسط أجواء ساحرة بين أشجار الزيتون المحيطة بالمسبح.

ويضم الفندق أيضاً قاعات داخلية وخارجية للاجتماعات قادرة على استيعاب 400 شخص، ومنتجع ” تاليس سبا” من جميرا الذي سيقدم لرواده باقة متميزة من العلاجات في جناحه الخاص.

إضافةً إلى “مطعم ولاونج بلاي” بمفهومه القادم من دبي بإدارة الشيف المعروف ريف أوثمان، والحائز مؤخراً على جائزة “أفضل مطعم للعام” من “جوائز تايم آوت دبي للمطاعم” بمثابة إضافة متميزة تثري قائمة مرافق الفندق، ومن المقرر افتتاحه في 28 فبراير أيضاً.

تم استيحاء تصميم غرف الفندق من التاريخ البحريني العريق في مجال الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، ويتجلى ذلك في ألوانها التي تتدرج بين عرق اللؤلؤ والفضي اللامع وتدرجات ألوان المحيط الزرقاء، بينما تتضح اللمسات المستوحاة من البيوت البحرينية التقليدية والملكية بما فيها بيت المغفور له الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، في الأثاث والأعمال الزجاجية وغيرها من التفاصيل الزخرفية في جميع أنحاء المنتجع. وعلاوة على التراث البحريني، يحفل التصميم بالتحف الفنية القادمة من مناطق مختلفة حول العالم، بما فيها الثريات الزجاجية في جميع حمامات الفندق، والمصنوعة يدوياً في جمهورية التشيك، وخمسة أنواع مختلفة من الرخام الإيطالي، والجدران المزخرفة بأوراق الذهب والفضة على يد أمهر الفنانين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …