Millennium Hotels - Offer

مطعم “سحر البحر” يعزز تجربة المأكولات الشرقية المميزة بقائمة طعام جديدة وديكورمذهل في الهواء الطلق

 

دبي – سفاري نت

: سحر البحر هو مطعم مطل علي الخليج العربي  بإطلالة بانورامية ساحرة على عجلة عين دبي ، يفتح المطعم ابوابه يوميا من 7 مساءً في “ذا ديك” حيث ردهة وتراس خارجي ذو إطلالة مباشرة على حوض سباحة في فندق جيه ايه أوشن فيو.

يقدم المطعم قائمة طعام جديدة في الشكل والجوهرتتماشي مع المناخ المنعش الرائع بجوار حوض السباحة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الشرقيه في الطقس المسائي الخلاب.

يقدم مطعم سحر البحر لضيوف تشكيلة فخمة من المقبلات والمشويات، بالإضافة إلى مشروبات عربية ومجموعة مختارة من مذاقات الشيشة المختلفة، وبالإضافة الي الاستمتاع بفقرات الرقص الشرقي. جدير بالذكر ان من أبرز إضافات قائمة الطعام الجديدة هي تشكيلة واسعة من الدجاج المشوي واللحوم والمأكولات البحرية بنكهات عربية مميزة تنبعث من سحرها.

ومن الخيارات التي يٌوصي بتجربتها، قطع لحم الخروف المتبل بالخلطة المميزة، الكباب اللوين، وسمك ﺃﻭﺭﺍﺗﺎ، والجمبري الخليجي، إلى جانب عرايس اللحمة بالطماطم والبقدونس في الخبز العربي مع دبس الرمان. كما يوفر المطعم مجموعة متنوعة من المقبلات الرائعه مثل المناقيش، مقبلات حارة و باردة و المَزة، بالإضافة إلي ركن الحلويات الشرقية مثل البقلاوة وطبق أم علي واخري من المطابخ العالمية.

مراد حقي، رئيس الطهاة بالمطعم وهو من مواليد المغرب يمتلك خبرة تمتد لأكثرمن 16 عاما في المغرب والسعودية والإمارات العربية المتحدة. وهو يتميز باساليب طهي ومهارات تساعدة في تقديم الأطباق المبتكرة الشهية، خاصة الأطباق الشرقية الساخنة والباردة.

يتم تقديم المأكولات والمشروبات الغازية والكحولية من الساعة 7 مساء، ويتم تقديم الشيشة يوميا من الساعة 4:00 عصرا وحتى 12:00 ظهرا، في حين تشهد عطلة نهاية الأسبوع عرض الرقص الشرقي ابتداءاً الساعة 8.30 مساء يوم الخميس والجمعة.

أوقات العمل والأسعار:

المطعم متاح سبعة أيام في الأسبوع: 19:00 – 01:00

يفتح المطعم أبوابة من 19.00 – 22.30 مساءً

تبدأ أسعار المقبلات من 35 درهم إماراتي

تبدأ أسعار المشويات من 70 درهم إماراتي

يتوفر خيارالقائمة المحددة بسعر يبدأ من 189 درهم لشخصين

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …