استمتع بتجربة إيطالية أصيلة وأشهى الأطباق في مطعم تراتوريا توسكانا

سفاري نت – متابعات

يواصل مطعم ’ تراتوريا توسكانا ‘ نشر الحب في شهر مارس مع مسابقة ’داين آند فلاي‘. فرصة مميزة للفوز برحلة مجانية لشخصين  إلى البندقية شاملةً التذاكر والإقامة؟

وسيحظى ضيوف ’تراتوريا توسكانا‘، المطعم الإيطالي الأشهر والأكثر أصالة في مدينة جميرا، بفرصة دخول السحب للفوز بفرصة تذوق طعم الحياة الجميلة المفعمة بالمتعة والرفاهية عند انفاق مبلغ 200 درهم  أو أكثر، ومع كل 200 دهم إضافي سيحصلون على فرصةٍ ثانية، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 25 فبراير و 31 مارس.

وسيفوز الرابح والضيف المحظوظين برحلة إلى مدينة الحب مدينة البندقية لأربعة ليال وخمسة أيام وستشمل الرحلة التذاكر والإقامة، حيث سيستبدلون قوارب ’العبرة‘ في مدينة جميرا بجنادل البندقية الرومانسية. وبهذا فإن المطعم لا يقدّم لعشاقه أفضل المأكولات الإيطالية فحسب، بل يعدهم بفرصة الانتقال بهم إلى إيطاليا في تجربةٍ من العمر.

وسيحظى الضيوف الذين سيتناولون الطعام خلال شهر مارس بقائمة حصرية تحتفي بالهليون قريباً لفترة قصيرة من الزمن احتفالاً بموسم حصاده الدولي. ويحتفل كبير الطهاة أنطونيو لاكوفيللي بالنكهة الطبيعية الحلوة والواضحة لـ “ملك الخضار” بتحضير قائمة طعام  موسمية حصرية تعد بمأدبة من نكهات الربيع. وتبدأ القائمة مع طبق ’أسباراجي كون أوفو إي بانسيتا كروكانتي‘  (الهليون مع البيض نصف المسلوق واللحم المقدد المقرمش) وطبق ’بستا ريزيتو أسباراجي فيردي أي كريما دي بوراتا‘ (اريزوتو الهليون وصلصة جبن بوراتا)، و ’فيتولو أ روزا‘، و’أسباراجي بيانشي  إي مايليفوجلي دي باتاتي ‘(لحم عجل مع البندق غير المقشور والهليون وميل فوي البطاطا) بالإضافة إلى ’بيتزا كون أسباراجي إي جامبيري‘ (البيتزا مع الهليون والقريدس)، كما يوجد كذلك خطة حديثة لقائمة طعام شهر أبريل، كل هذا لتدليل الذواقة.

للمزيد من المعلومات  الرجاء الاتصال على الرقم 3232 432 04 أو التواصل  عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …