Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل اللحظات في جناح هوبلو 107 بين ربوع فندق أتلانتس باي جياردينو

سفاري نت – متابعات

يأوي فندق أتلانتس باي جياردينو، الملاذ العصري في زيوريخ، جناح هوبلو 107، وهو أول جناح في العالم يحمل اسم هوبلو، الشركة السويسرية الرائدة في مجال صناعة الساعات.

تولّت شركة “ستوديوفارما” السويسرية تصميم الجناح الأنيق الذي يمتدّ على مساحة 68 متراً مربّعاً ويحاكي شكل الساعات بتصميمه الخارج عن المألوف. ينقسم الجناح إلى غرفة جلوس فسيحة، وغرفة نوم رئيسية، وخزانتَين وترّاسَين تُخيّم عليهما أجواء الخصوصية.

“فنّ الانصهار” هو المبدأ الأساسي الذي تنتهجه علامة هوبلو، وهذا جليّ في كافة حنايا الجناح، بحيث يُجسّد تصميمه الهندسي مفهوم التوازن، ويتضمّن أثاثاً فاخراً وأنسجة تعكس الأجواء المميّزة التي تشتهر بها متاجر ساعات هوبلو. تطغى على الجناح مفروشات بقمّة الرقي، تنعكس في أدقّ التفاصيل. كما يمتزج اللونان الرمادي والأسود بأناقة، ويتلاقى الألمنيوم المصقول مع لوحات المرايا المدخّنة السوداء، إلى جانب الجدران المكسوّة بالمخمل الرمادي، بتناغم تام يُجسّد أسلوب الحياة الأنيق والجذّاب الذي بات مرادفاً لعلامة هوبلو.

يشمل الجناح أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا وهو عبارة عن عمل تركيبي مُبتكر لثريا على شكل ساعة، يبلغ قطرها 1.20 م وتشمل نظام إضاءة LED بألوان قوس القزح، حتّى يخال للناظر أنّ الثريا عبارة عن ساعة “هوبلو أونيكو” بمنظر ممدّد. وبفضل التقنية التفاعلية التي تتمتّع بها، تُتيح للضيوف تغيير لون الإضاءة وحرارتها بما يُناسب مزاجهم والأجواء التي يفضّلونها.

تتغنّى الغرفة أيضاً بأرائك مصمّمة خصيصاً من “مولتيني”، تُشبه المفروشات الموجودة في متاجر العلامة، إلى جانب قطع أثاث أخرى من “مولتيني”. وتزدان بعض الجدران بلوحات معاصرة وملفتة من قماش الكنفا بألوان نيونيّة تأسر الألباب.

بهذه المناسبة، قال فيليب فروتيجر، الرئيس التنفيذي لمجموعة جياردينو: “هذا التعاون مع مجموعة جياردينو هو التعاون الأول على الإطلاق لهوبلو مع شركة فندقية. ويُشرّفنا جداً أن نتعاون مع هذه العلامة المتميّزة في مجال الساعات. فقد بات بإمكان ضيوفنا اليوم الانغماس بالكامل في عالم هوبلو.”

لمزيد من المعلومات أو للحجز، الاتصال على 00410800333313، أو المراسلة على reservation@atlantisbygiardino.ch أو زيارة www.atlantisbygiardino.ch

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …